go to main dev

المنتج

هانكوك للإطارات تحقق ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز أوتو اكسبريس برودكت لعام 2022 بما في ذلك فوزان كبيران

2022. 06. 14

- جائزتا "منتج العام" لشركة هانكوك للإطارات في أحدث جوائز أوتو اكسبريس
- بفضل خصائصه الممتازة من حيث الكبح في الظروف الرطبة، ومداس كينرجي 4 اس 2 المناسب لجميع الأحوال الجوية أثبت إطار الصيف فينتوس اس 1 إي في أو 3 كفاءة استثنائية في اختبارات الانزلاق المائي.
- كما حصل إطار * آي سيبت آر اس 2 الشتوي على تصنيف "موصى به"، حيث سجل درجات عالية في اختبارات المناورة التي أجريت في المناطق الرطبة والثلجية


دافينتري، المملكة المتحدة، 10 يونيو، 2022 - توجت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك، من قبل مجلة السيارات الشهيرة اوتو اكسبريت بثلاثة من منتجاتها الرئيسية المخصصة لفصل الصيف وفصل الشتاء وجميع المواسم.

سلطت المجلة في عددها الخاص الذي نُشر في 26 مايو 2022، الضوء على الخصائص البارزة للإطار فينتوس اس 1 إي فو أو 3 الذي فاز بأول جوائزها للعام الماضي في اختبار أوتو اكسبريس لإطار الصيف لعام 2021 مع تحقيق "الفوز الأول بجدارة" (أوتو اكسبريس، 1 سبتمبر 2021). يؤتي مكون الإطارات المطور حديثًا ثماره بشكل خاص ويوفر نتيجة جيدة بشكل خاص في حالة الكبح في الظروف الرطبة. تحقق القائمون على الاختبار بشكل عام من "الأداء الشامل الرائع" (1 سبتمبر 2021). نتج عن ذلك أن منحت المجلة إطار فينتوس اس 1 إي في أو 3 من هانكوك لقب أفضل منتج للإطارات الصيفية لعام 2022

تمكن إطار كينرجي 4 اس 2 من التغلب على المنافسين المشهورين، خاصةً من حيث نتائج اختبارات الانزلاق المائي، حيث حقق أعلى القيم في أداء الكبح والمناورة. وتأتي جائزة "أفضل منتج في العام" عقب الفوز في الاختبارات التي أجريت العام الماضي.

أخيرًا وليس آخرًا، حقق إطار آي * سيبت آر اس 2 الشتوي من هانكوك "امتداح" قويًا في نفس الاختبار. بدى الإطار "جيدًا بشكل خاص في المناورة، مع التميز بتوجيه قوي نسبيًا وانزلاق منخفض". (أوتو اكسبريس، 5 أكتوبر 2021).

"سعدنا كثيرا بحصولنا على أحدث الجوائز من مجلة أوتو اكسبريس. لقد أثبتوا مرة أخرى أن منتجاتنا تعد خيارات رائعة على مدار السنة. فعلى وجه الخصوص، تعد جوائز منتج العام للإطارات الرئيسية الصيفية وجميع المواسم مؤشرًا مهمًا لعملائنا على أنه يمكنهم الاعتماد على شركة هانكوك وأبحاثها وتطويرها المستمر"، وفق ما ذكره سويل لي، الرئيس التنفيذي ورئيس هانكوك تاير آند تكنولوجي.

تؤكد مميزات الإطارات الثلاثة الحائزة على جوائز - عملية القيادة الآمنة على مدار السنة

تم تجهيز إطار فينتوس اس 1 إي في أو 3 بنواة خرزية عالية القوة تضمن جنبًا إلى جنب مع الجدار الجانبي المعزز المناورة الرياضية والديناميكية إضافة إلى الثبات العالي أثناء القيادة واستقرار الاتجاه ودقة التوجيه، خاصة عند السرعات العالية. تم التأكيد على مزيد من التحسن بمجالات الثبات على الطرق في الظروف الرطبة وخصائص المناورة / دقة التوجيه العالية. يستخدم العديد من مصنعي السيارات المعروفين هذا الإطار كمعدات أصلية لأفضل طرازاتهم.

فمع إطار كينرجي 4 اس 2، طورت هانكوك، التي تعد صانعاً متميزاً للإطارات المتخصصة في جميع المواسم وظروف الطقس ودرجات الحرارة المختلفة. الآن في جيله الخامس، يقدم إطار كينرجي 4 اس 2 أداءً أكثر توازناً وثباتاً. يهدف الإطار بشكل خاص إلى استقطاب السائقين المهتمين بالجودة والتكلفة الذين يرغبون في الاستغناء عن تغيير الإطار كل ستة أشهر، لكنهم ما زالوا يريدون أداءً وأمانًا متوازنًا على مدار العام. يوفر الإطار بديلاً رائعاً لضمان التنقل على مدار العام وفقًا للوائح لا سيما في ضوء الظروف المناخية المتغيرة بشكل متزايد في أوروبا، فضلاً عن الاستخدام السائد في البيئات الحضرية.

تم تطوير إطار آي * سيبت آر اس 2 الشتوي من هانكوك لتقديم أداء متوازن في جميع ظروف القيادة الشتوية، وهو مزود بمركب سيليكا خاص بحجم نانوي عالي التشتت، مقاوم للتصلب في درجات الحرارة المنخفضة، إضافة إلى حل جديد من مطاط البوتادين الستايرين. يضمن هذا المكون بقاء المداس مرنًا حتى في درجات الحرارة المنخفضة جدًا، مما يوفر قوة جر وكبح ممتازة عن طريق زيادة منطقة ملامسة الإطار للطريق، لا سيما في درجات الحرارة الباردة والظروف الرطبة المعتادة خلال المواسم الباردة.

hankooktiregainsthreeawardsatthe2022autoexpressproductoftheyearawardsincludingtwowins