go to main dev

المنتج

هانكوك فينتوس أيون اس، إطار صيفي : جديد للسيارات الإلكترونية ينضم إلى عائلة الإطارات العالمية

2022. 06. 10

نيو إيسنبرج، ألمانيا، 8 يونيو 2022 - أطلقت شركة الإطارات العالمية الرائدة، هانكوك للإطارات، إطار فينتوس أيون اس في مايو 2022، وهو أول إطار صيفي في مجموعة المنتجات الجديدة التي تم تصميمها خصيصًا للسيارات الكهربائية. تقدم الشركة من خلال اتباع هذا النهج مساهمة حاسمة، من منظور اختيار الإطارات، لدفع التحول نحو المركبات عديمة الانبعاثات. يُعد الإطار الصيفي الجديد إطار رائد بعائلة الإطارات العالمية الجديدة "أيون (تُنطق / ai’on / أيون)" المصممة للسيارات الكهربائية الفاخرة، والتي ستتضمن إطلاق إطار آي* سيبت أيون وهو إطار شتوي من هانكوك في سبتمبر 2022.

تشمل خصائص الإطار الجديد مقاومة التدحرج المنخفضة، وخصائص التدحرج، والضوضاء المنخفضة للغاية، والقدرة العالية على تحمل الأحمال. يعني ذلك مدى أكبر لكل شحنة من شحنات البطارية وتجربة قيادة أفضل مقارنة بالإطارات التقليدية بالنسبة لسائقي السيارات الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم منتجات أيون الجديدة من هانكوك خصيصًا لعزم الدوران العالي الفوري الذي تنتجه السيارات الكهربائية القوية.

تدابير عديدة للمتطلبات الخاصة بالمركبات الكهربائية

يلبي إطار فينتوس أيون اس الجديد المتطلبات اليومية لإطارات السيارات الكهربائية (EV = السيارات الكهربائية) من خلال توفير مجموعة واسعة من الإجراءات الفنية. فعلى وجه الخصوص، تصدت هانكوك لكتلة المركبات الكهربائية - الناجمة عن الوزن الكبير لبطاريات القيادة - مع توفير سعة تحميل أعلى. علاوة على ذلك، تعمل ألياف الأراميد فائقة المقاومة بشكل فعال على مقاومة قوى التشوه الناتجة عن عزم الدوران المرتفع في السيارات الكهربائية. كما يضمن مكون المداس، الذي يتميز بنسبة عالية من الراتينج الطبيعي، متانة مثالية مع الحد من التآكل. يوفر المحتوى العالي من السيليكا تماسكًا دقيقًا على الطرق الرطبة من خلال منع تكون طبقة من الماء بين سطح الطريق والإطار، وهو ما قد يعد أمرا خطيرا للغاية. كما يتميز المكون الجديد أيضا بنسبة عالية من الزيوت الطبيعية. يساهم ذلك في جعل منتجات أيون أكثر استدامة بشكل عام، كما يتميز أيضًا بأثر إيجابي على متانة المداس. يشير ذلك إلى أنه يلزم مواد أقل للحصول على أداء ثابت، كما أن التوفير في الوزن الذي يصل إلى كيلوجرام واحد لكل إطار يعمل على تحسين مقاومة التدحرج.

تتمثل إحدى الميزات الاستثنائية في إطار فينتوس أيون اس بتحسين ديناميكية الهواء بحيث يمكن استغلال الإمكانات لتحقيق مستويات أعلى من الكفاءة والمدى. تم تصميم نمط الإطارات بطريقة تقلل من مقاومة الهواء، وهو أمر ينطبق حتى على الحروف الموجودة على الجدران الجانبية للإطار.

تتضمن أهداف التطوير الأخرى تحقيق تشغيل هادئ قدر الإمكان، خاصة وأن التخلص من ضوضاء محرك الاحتراق الداخلي يلفت الانتباه إلى هذا الجانب. لذلك، من الأهمية بمكان أن تقوم تقنية ممتص الصوت من هانكوك™، جنبًا إلى جنب مع نمط الإطارات مخفض الضوضاء، بتقليل مستوى الضوضاء داخل السيارة بشكل ملحوظ.

معتمد من TÜV SÜD: إدارة تعارض الأهداف بنجاح

حل مهندسو هانكوك ببراعة الأهداف المتضاربة لتقليل مقاومة التدحرج مع الحفاظ على نفس الجودة في معايير الأداء الأخرى ذات الأهمية. تم اعتماد هذا أيضًا من قبل TÜV SÜD في اختبار مقارن مستقل باستخدام منتجات منافسة من القطاعات المتميزة. يتم تركيب إطارات فينتوس أيون اس من هانكوك بالسيارات الكهربائية الممتازة الشهيرة، وأثبتت تفوقها بشكل واضح، دون إظهار ضعف في المعايير الأخرى ذات الأهمية.

حل مهندسو هانكوك ببراعة الأهداف المتضاربة لتقليل مقاومة التدحرج مع الحفاظ على نفس الجودة في معايير الأداء الأخرى ذات الأهمية. تم اعتماد هذا أيضًا من قبلكما يحقق الإطار أفضل قيم أداء الكبح في الظروف الرطبة والجافة على حد سواء. علاوة على ذلك، أثبت الإطار هدوءً كبيرا أثناء الاختبار.

إمكانيات كبيرة لتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في أعمال الاستبدال

تنال إطارات السيارات الكهربائية أهمية متزايدة من حيث أعمال الاستبدال. وفقًا لتوقعات خدمة المعلومات آي إتش إس ماركيت، ستزيد الحصة العالمية من السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات في إجمالي مبيعات السيارات بنسبة 36.6% سنويًا، من حصة السوق الحالية البالغة 6.4% إلى 29.5% بحلول عام 2028. نظرًا لأن إطارات أيون من هانكوك تجعل من الممكن القيادة لمسافات أطول بكل شحنة من شحنات البطارية مقارنة بالإطارات القياسية، وبالتالي يمكنها أيضًا تقديم مساهمة كبيرة في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من حركة المرور على الطرق.

يذكر سويل لي، الرئيس التنفيذي ورئيس هانكوك تاير آند تيكنولوجي "مع طرح إطار فينتوس أيون اس كأول إطار في مجموعة جديدة، تأخذ شركتنا الطلب المتزايد بسرعة على السيارات الكهربائية والحاجة إلى الإطارات المناسبة، وكذلك من حيث الحاجة إلى الاستبدال بعين الاعتبار. مع النطاق المحسّن لكل شحنة من شحنات البطارية، سيساعد هذا الجيل الجديد من الإطارات على زيادة كفاءة المركبات الكهربائية في الاستخدام اليومي. ويسعدنا أن نقول أن هذا تم تأكيده بالفعل من قبل مؤسسات مستقلة".

أضاف بونهي كو، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التقنية في شركة هانكوك تاير أند تيكنولوجي، "نحن فخورون بشكل خاص لحصول إطارات هانكوك فينتوس أيون اس الجديدة، على تصنيف أ / أ / أ على ملصق الإطارات في الاتحاد الأوروبي. يتوافق ذلك مع أعلى مستويات الأداء من حيث مقاومة التدحرج، والثبات في الظروف الرطبة والحد من الضوضاء الناجمة عن الإطار".

يتوفر هانكوك فينتوس أيون اس بأحجام تتراوح بين 18 و22 بوصة. سوف يأتي بعد ذلك إطار أي* سيبت الشتوي من هانكوك، والمصمم لأشهر الشتاء، في سبتمبر 2022. سيكون إصدار، فينتوس أيون ايه من هانكوك ل جميع المواسم، متاحًا أيضًا بأسواق أمريكا الشمالية. لدينا المزيد من التصاميم للمنتجات المخصصة في طور الإعداد.

التبادل التقني بين السيارات الكهربائية الرياضية والمركبات العادية

كواحد من الشركات العالمية الرائدة في تصنيع المعدات الأصلية للسيارات الكهربائية المقدمة من علامات السيارات الفاخرة، قام مهندسو التطوير في هانكوك بالفعل بتوثيق خبراتهم في هذا القطاع الهام عدة مرات. يستم استخدام إطارات المعدات الأصلية من هانكوك التي تم تحسينها لتلائم السيارات الكهربائية بالفعل من قبل أودي، بي ام دبليو، بورش، وفولكس فاجن وغيرها من العلامات التجارية الرائدة. اعتبارًا من موسم 2022/2023، ستعرض الشركة المصنعة للإطارات المتميزة أيضًا الخبرة الفنية التي اكتسبتها في مجال الاستدامة والنقل عالي الأداء، كمورد في عالم رياضة السيارات الكهربائية، على النحو المحدد من قبل الاتحاد الدولي للسيارات (FIA).

hankookventusionsnewsummertireforecarstojoinglobaltirefamily

الأحجام المتوفرة من إطارات هانكوك فينتوس أيون اس وهانكوك فينتوس أيون اس اكس للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات

availablesizesforventusionsandventusionsxforsuvs