go to main dev

سيارات الرياضية

تواصل هانكوك للإطارات شراكتها مع مهرجان سوبركار فيست لعام 2022

2022. 05. 30

- تم الإعلان عن شركة هانكوك للإطارات المملكة المتحدة كراعي رسمي للإطارات في مهرجان سوبركار فيست للعام الثالث
- يعود مهرجان سوبركار فيست في عام 2022 كحدث أكبر وأفضل حيث يتم إقامته على مدار يومين
- يقام الحدث خلال الفترة من 28 إلى 29 مايو في سيويل ايرودروم في نورثهامبتونشاير، والذي سيشهد سباقات السيارات الخارقة وجهاً لوجه على مدرج بطول كيلومتر واحد


دافينتري، المملكة المتحدة، 27 مايو 2022 - جددت هانكوك للإطارات المملكة المتحدة شراكتها كشريك رسمي للإطارات للسنة الثالثة على التوالي مع مهرجان سوبركار فيست في عام 2022. سيعرض هذا المهرجان الذي يحمل عنوان السيارات الخارقة، أفضل السيارات الخارقة العصرية والكلاسيكية على الإطلاق على مدار يومين خلال الفترة من 28 إلى 29 مايو، إلى جانب عرض مهرجان سوبركار فيست: المدرج. يتضمن مهرجان سوبركار فيست شاشة عرض عملاقة جديدة في خط البداية لعرض سرعة السيارات الخارقة ومنصة عرض جديدة من 3 مستويات للمتفرجين: سيكون المدرج أكبر في عام 2022.

يقول تشانغ يول هان، المدير العام لشركة هانكوك للإطارات المملكة المتحدة: “يسر هانكوك أن يتم تعيينها مرة أخرى كشريك الإطارات الرسمي للسنة الثالثة على التوالي. إنها فرصة رائعة لنا للترويج لعلامة هانكوك التجارية وإطاراتنا ذات المستوى العالمي لعشاق السيارات وأصحاب السيارات الخارقة".

إلى جانب أحداث المدرج، سيكون هناك الكثير من الأحداث خلال فعالية الحدث الذي يستمر على مدار يومين. يمكن للزوار الاستمتاع بوصول غير مقيد إلى حلبة السيارات الخارقة حيث يمكنهم الاقتراب من جميع أنواع السيارات الخارقة، بداية من السيارات الحديثة إلى الكلاسيكية بالإضافة إلى أكثر من 50 سيارة نادرًا ما يتم رؤيتها على الطريق.

سوف تعرض الشاشة أحدث إطارات هانكوك الرائدة، فينتوس اس 1 ايفو زد، المصممة بتقنية السيارات الرياضة التي أثبتت كفاءتها لضمان الأداء العالي للسيارات الرياضية من الفئة الممتازة بسرعة عالية. يمثل إطار فينتوس اس 1 ايفو زد، حقبة جديدة في مجموعة إطارات هانكوك عالية الجودة والمبسطة للسيارات الرياضية عالية المتطلبات التي تحتاج إلى قدر إضافي من خصائص الثبات والانعطاف، دون المساس بالمتانة والسلامة.

يتم استخدام هذا الإطار فائق الأداء، كمعدات أصلية من قبل أبرز الشركات المصنعة للسيارات الرياضية بما في ذلك بي ام دبليو اكس 3 ام و اكس 4 ام، وميني جون كوبر ووركس جي بي، وأخيراً وليس آخراً بورش باناميرا. في عالم رياضة السيارات، يُنظر إلى هانكوك على أنه أحد الداعمين الرئيسيين لهذه الرياضة المحترفة والشعبية وكذلك في الترويج للمواهب الشابة بمجال رياضة السيارات. يوجد اسم هانكوك بمكان رئيسي على مسار التحمل كما هو الحال في سباقات الفورمولا وسلسلة تي سي آر وبطولات السيارات السياحية.

hankookcontinuespartnershipwithsupercarfestfor2022