go to main dev

سيارات الرياضية

سلسلة دي تي ام تروفي تطلق موسم 2022 على إطارات هانكوك في مضمار لاوزيتسرينغ

2022. 05. 30

- كان صانع الإطارات المتميز شريكًا حصريًا فيما يتعلق بالإطارات منذ ظهور السلسلة لأول مرة في عام 2020
- سبع جولات و14 سباقا تنتظر 20 سائقا من 11 دولة
- تعد صوفي هوفمان من والدنبورغ، المرأة الوحيدة في هذا المجال


نيو إيسنبرج، ألمانيا، 26 مايو 2022 - تنطلق سلسلة دي تي ام تروفي لعام 2022 في عطلة نهاية الأسبوع في لاوزيتسرينغ. يتميز مصنع المواهب هذا العام، الذي زودته هانكوك بإطارات فينتوس ريس الراقية منذ موسمه الافتتاحي في عام 2020، بسبع جولات. يأتي ذلك استمرارًا لالتزام صانع الإطارات المتميز الثابت بتنمية الشباب - وهو ما يلعب دورًا رئيسيًا في مشاركة الشركة الشاملة في رياضة السيارات.

ستصطف 20 من سيارات جي تي الرياضية القائمة على الإنتاج، في الجولة الافتتاحية لسلسلة دي تي ام تروفي لعام 2022 في لوير لوساتيا (20-22 مايو). سوف يقود السائقون من 11 دولة السيارات من الشركات المصنعة ذات الأسماء الكبيرة، بما في ذلك أستون مارتن وأودي وبي إم دبليو ومرسيدس ايه ام جي وبورش وتويوتا. تعد صوفي هوفمان من والدنبورغ، المرأة الوحيدة في هذا المجال سجلت اللاعبة البالغة من العمر 23 عامًا أول ظهور لها في سلسلة دي تي ام تروفي العام الماضي.

بعد افتتاح الموسم في لاوزيتسرينغ، يسافر السائقون الشباب إلى حلبات السباق المرموقة مثل أوتودرومو إنزو ودينو فيراري إيمولا، وحلبة نوربورغرينغ الأسطورية، وآردن رولكوستر في سبا فرانكورشان. تتضمن كل فاعلية اثنين من السباقات. تقام المباراة النهائية خلال الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر في هوكنهايم. يقول مانفريد ساندبيشلر، مدير هانكوك موتورسبورت أوروبا، "تعد دي تي ام تروفي ضمن سلاسل جي تي 4عالية المستوى، يحضرها شباب واعدون وموهوبون. يقود السائقون الشباب سيارات الشركات المصنعة المشهورة، حيث يستفيد الجميع من الإمكانات العالية لإطارات فينتوس ريس من هانكوك. نظرًا لأن هانكوك تدعم أيضًا سلسلة دبليو، السلسلة الوحيدة في العالم ذات المقعد الواحد فقط للإناث، يسعدني جدا أن أرى صوفي هوفمان تصطف في دي تي ام تروفي مرة أخرى، بعد أن فعلت ذلك أيضًا خلال عام 2021. أود أن أعرب عن تمنياتي لجميع المتنافسين بموسم ناجح، مع رياضة السيارات من الدرجة الأولى في حلبات السباق الشهيرة".

تقويم دي تي ام تروفي لعام 2022
20 - 22 مايو لاوزيتسرينغ
17-19 يونيو أوتودرومو إنزو ودينو فيراري إيمولا
1 - 3 يوليو نوريرينج
26 - 28 أغسطس نوربورغرينغ
9-11 سبتمبر حلبة سبا فرانكورشان
23 - 25 سبتمبر ريد بول رينج
7 - 9 أكتوبر هوكنهايمرينج
dtmtrophykicksoffthe2022seasononhankooktiresatthelausitzring