go to main dev

شركة

تعاون بين هانكوك للإطارات وفاكولوج فيما يتعلق بأعمال إعادة تجديد الإطارات في المملكة المتحدة وأيرلندا

2022. 05. 30

- سوف تقوم فالكولوج بتصنيع إطارات العلامة التجارية ألفاتريد المعاد تجديدها التابعة لشركة هانكوك
- يضمن العقد الذي تبلغ مدته خمس سنوات التوريد والجودة المناسبة لعملاء هانكوك
- مبادرة مستدامة لزيادة عمر الإطارات وتجنب النفايات غير الضرورية


دافينتري، المملكة المتحدة، 26 مايو 2022 - تواصل شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات التركيز على أعمالها التجارية الكبيرة لإعادة تجديد إطارات المركبات التجارية من خلال توسيع نطاق علامتها التجارية المعاد تجديدها "هانكوك ألفاتريد". وقعت هانكوك مع فالكولوج اتفاقية لمدة خمس سنوات. سوف تقوم شركة فالكولوج، أحد أكبر شركات إعادة التجديد المستقلة في أوروبا، بتصنيع علامة ألفاتريد التجارية التابعة لشركة هانكوك في المملكة المتحدة. ستعمل فالكولوج أيضًا على تقديم منتج هانكوك ممتاز لجميع أساطيلها.

"لتزويد أسطولنا وشركائنا من التجار بحل صديق للبيئة وفعال من حيث التكلفة، تستثمر هانكوك باستمرار في نطاق وأحجام إنتاجها من إطارات ألفاتريد المتميزة المعالجة بالتسخين. سوف تدعم شراكتنا الجديدة مع فالكولوج مهمتنا في تقديم منتجات جذابة ومستدامة. يشير جاي هيوود، نائب رئيس قسم تسويق إطارات الشاحنات والحافلات، بشركة هانكوك للإطارات في أوروبا "تضمن هذه الاتفاقية الجديدة قيمة قصوى لمجموعة عملائنا".

نيابة عن فالكولوج، علق خورخي كريسبو، العضو المنتدب، قائلاً "نحن فخورون جدًا بعلاقتنا مع هانكوك ونتطلع إلى تنمية هذه العلاقة إلى آفاق جديدة. في حين أن هذه الاتفاقية هي فقط لفترة أولية مدتها خمس سنوات، إلا أننا كعائلة لدينا علاقة مع هانكوك تعود إلى أكثر من أربعة عقود. ونتطلع إلى البناء على تلك الشراكة حيث يساعد الجيل القادم من منتجات فاكولوج وهانكوك البيئة من خلال مبادرات أكثر استدامة مثل المبادرة الحالية".

يوضح مفهوم هانكوك سمارتلايف سولوشنز مزايا التجديد السريع لشركات الأساطيل. تم تصميم جميع إطارات هانكوك للمركبات التجارية بطريقة يمكن من خلالها إعادة حفرها، في حين يمكن تجديد الهيكل عالي الجودة عدة مرات. تتيح هذه الميزات لشركات الأساطيل تحقيق فوائد اقتصادية كبيرة: يوفر المطاط الأساسي الإضافي أسفل المداس البالغ 5-9 ملم ما يصل إلى 25% من الأميال الإضافية بعد إعادة الحفر. يمكن أن توفر عمليات إعادة التجديد الساخنة من هانكوك ألفاتريد ما يصل إلى 100% من الأميال التي تم تحقيقها باستخدام إطار جديد وأداء مكافئ لحوالي 60 % من التكلفة. يمكن زيادة العمر التشغيلي للإطار الجديد إلى 250%، إذا سارت عملية إعادة الحفر والتجديد وفق مفهوم هانكوك سمارتلايف سولوشنز. هناك أيضًا العديد من الفوائد التي تعود على البيئة، بالإضافة إلى هذه المزايا المالية. أحد هذه المزايا، حقيقة أنه يمكن توفير حوالي 70% من المواد الخام المستخدمة في الإطارات الجديدة أثناء عملية إعادة التجديد.

hankooktireandvaculugpartnerupforhankooksretreadingbusinessinukandireland1
hankooktireandvaculugpartnerupforhankooksretreadingbusinessinukandireland2