go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات تكشف النقاب عن أكبر ساحة اختبار في آسيا، هانكوك تكنورينج

2022. 05. 26

- أقيم حفل افتتاح ساحة الاختبار الجديدة التي تقع في تايان، بكوريا الجنوبية في 25 مايو
- يعادل حجم الساحة ما يصل إلى 125 ملعب كرة قدم مجتمعة ومجهزة بعدد 13 مسار اختبار
- توسيع البنية التحتية لقطاع البحث والتطوير لوسائل النقل المستقبلية وتحسين منتجات هانكوك


سيول، كوريا، 25 مايو 2022 – أعلنت شركة هانكوك تاير آند تيكنولوجي الرائدة على الصعيد العالمي (هانكوك للإطارات) عن افتتاح هانكوك تكنورينج، وهي ساحة اختبار جديدة تم بناؤها في تايان، كوريا الجنوبية. نظرًا لكونها أكبر ساحة اختبار في آسيا، فستكون بمثابة منشأة بحث وتطوير رائعة لمنتجات هانكوك الأكثر تقدمًا في المستقبل.

أقامت هانكوك للإطارات حفل افتتاح ساحة هانكوك تكنورينج في 25 مايو، حيث تمت دعوى وسائل الإعلام والشركاء للحضور. حضر الحفل كل من هيونجون تشو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة هانكوك آند كومباني، وسويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات، وجونغسون آهن الرئيس التنفيذي للعمليات في هانكوك آند كومباني، وجونغو بارك، الرئيس والمدير الإداري لشركة هانكوك تاير، وبونهيو كو، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التقنية في هانكوك للإطارات. قدمت الشركة عرضًا تقديميًا حول استراتيجية الابتكار متوسطة وطويلة المدى لشركة هانكوك والتزامها مع هانكوك تكنورينج لتحقيق النمو المستدام.

تعد هانكوك تكنورينج أكبر ساحة اختبار في آسيا حيث تبلغ مساحتها 1.26 مليون متر مربع. وهو ما يعادل مساحة 125 ملعبًا من ملاعب كرة القدم، ويضم أطول مسار اختبار في آسيا. تتألف ساحة الاختبار الجديدة من 13 مسارًا للاختبار، وتضم اختبارات صارمة لمنتجات هانكوك الأكثر تقدمًا بما في ذلك إطارات السيارات الكهربائية والسيارات الخارقة. تم تصميم مسارات الاختبار لاستيعاب جميع أنواع المركبات بداية من السيارات الخارقة وحتى الشاحنات والحافلات، وتشمل قدرات الاختبار اختبار القيادة عالي السرعة عند سرعة تصل إلى 250 كم / ساعة.

كما تم تجهيز ساحة الاختبار ببرج للتحكم ومباني ومكاتب وورش ومحطات وقود ومحطات شحن للمركبات الكهربائية. يدير برج التحكم الذي يبلغ ارتفاعه 37.1 مترًا، عملية الاختبار من خلال أنظمة المراقبة المتكاملة لمراعاة ظروف سطح الاختبار المختلفة والظروف المناخية.

"تعد الإطارات الشيء الوحيدة في السيارة الذي يلامس سطح الطريق، وهي المفتاح لتحقيق أقصى قدر من أداء السيارة، وتوفير السلامة، وكفاءة استهلاك الوقود، والراحة خلال القيادة. يشير هيونبوم تشو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة هانكوك آند كومباني "لهذا السبب، ندرك في هانكوك الحاجة إلى العديد من ساحات الاختبار لضمان أفضل جودة للمنتج في جميع الظروف".

من خلال الانتهاء من ساحة الاختبار تكنورينج، أنشأت هانكوك للإطارات بنية تحتية كاملة للبحث والتطوير لمواصلة تطوير قدراتها الابتكارية. من المتوقع أن تخلق هذه البنية التحتية تكاملا مع منشآت هانكوك الحالية، والتي تشمل هانكوك تكنوبلكس، والمقر العالمي بالإضافة إلى برج التحكم لتصميم المنتجات المبتكرة وبناء إستراتيجية متوسطة وطويلة المدى. يتم تطوير التقنيات الأصلية وتأمينها في هانكوك تيكنودم، وهو مركز البحث والتطوير المركزي المجهز بتقنيات حديثة.

سوف تتيح البنية التحتية المعززة للبحث والتطوير لشركة هانكوك مواصلة ريادة صناعة السيارات في المستقبل. بصفتها مقصدًا للابتكارات الخارقة، ستلعب هانكوك تيكنورينج دورًا محوريًا في توفير الحلول المثلى لحقبة وسائل النقل الكهربائية القادمة والسيارات ذاتية القيادة، وتلبية المطالب الصارمة والمتنوعة لشركات صناعة السيارات المتميزة.

مع البيانات المتراكمة من الاختبارات الفعلية في هانكوك تيكنورينج، تخطط هانكوك أيضًا لتسريع التحول الرقمي. ستقوم الشركة ببناء منصة لتحليل البيانات الضخمة وتطوير تقنية التطوير الافتراضي القائمة على الذكاء الاصطناعي. في المستقبل، تهدف هانكوك أيضًا إلى إنشاء قاعدة بيانات لاستجابات الإطارات والمركبات التي تم اختبارها في أشد البيئات قسوة، والتي ستبني هانكوك بواسطتها ديجيتال توين لتأمين التقنيات الأصلية والمبتكرة لتطبيقها على وسائل النقل المستقبلية.

علاوة على ذلك، تخطط للإطارات للتعاون بنشاط مع العديد من شركات وصناعة سائل النقل والمؤسسات البحثية والتعليمية والشركات الناشئة مع تعزيز ثقافة القيادة من خلال الاستفادة من البنية التحتية الحديثة التي تتميز بها ساحة اختبار هانكوك تيكنورينج. سيؤدي ذلك إلى استمرار الشركة ليس فقط في ابتكار قدرات البحث والتطوير الخاصة بها ولكن أيضًا للمساهمة في تطوير تقنيات وسائل النقل العالمية.

hyunbumchochairmanandceoofhankookcompanygivingwelcomespeechatinauguralceremonyofhankooktechnoringonmay251
hyunbumchochairmanandceoofhankookcompanygivingwelcomespeechatinauguralceremonyofhankooktechnoringonmay252
hankooktireunveilsasiaslargestprovinggroundhankooktechnoring3
hankooktireunveilsasiaslargestprovinggroundhankooktechnoring4
hankooktechnoringcontroltower5
hankooktechnoringhighspeedoval6