go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات تحقق الفائز الفضي في جائزة كيه براند الإندونيسية لعام 2022

2022. 05. 26

جاكرتا، إندونيسيا، 24 مايو 2022 - حققت شركة هانكوك للإطارات الرائدة على الصعيد العالمي، الفائز الفضي في فئة صناعة السيارات بجائزة كيه براند الإندونيسية 2022.

يقوم على تنظيم الجائزة شركة مارك بلس انك، بالاشتراك مع جمعية الإدارة الكورية الإندونيسية (KIMA) تحت شعار "النمو مع الابتكار"، حيث تقيّم الجائزة أداء العلامات التجارية الكورية في إندونيسيا. من المتوقع أن تعزز هذه الجائزة التفاهم التجاري والثقافي بين إندونيسيا وكوريا.

خضعت هانكوك لعملية تقييم فيما يتعلق باستراتيجية علامتها التجارية وأدائها الذي يشمل العملاء المستهدفين، ومكانة العلامة التجارية في المجتمع، وأداء المبيعات، والمساواة فيما يتعلق بالعلامة التجارية. وفقًا لبحث هانكوك العالمي لعام 2021، وهو بحث استقصائي أجرته هانكوك للإطارات في عام 2021 على الإندونيسيين، فقد زاد الوعي بعلامة هانكوك التجارية بين الإندونيسيين على مدار السنوات الخمس الماضية، من 58% في عام 2017 إلى 88.4% في عام 2022.

<

يذكر العضو المنتدب لشركة بي تي هانكوك تاير سيلز اندونيسيا، السيد يونسو شين "تعد هذه الجائزة بمثابة شهادة على جدية هانكوك للإطارات في إندونيسيا. نتلقى هذا التقدير بكل فخر، ونتطلع إلى الاستمرار في أن نكون ممثلًا للعلامة التجارية لشركة كورية تقدم أفضل خدمة لشعب إندونيسيا، وتفتح المزيد من فرص التعاون بين هذين البلدين في المستقبل"

تتطلع هانكوك للإطارات دائمًا إلى توفير منتجات عالية الجودة مخصصة تلائم جميع الأسواق المحلية. تلبي هانكوك للإطارات احتياجات جميع قطاعات المركبات من سيارات الركاب (PCR) إلى المركبات التجارية مثل الشاحنات والحافلات (TBR) داخل إندونيسيا. وأضاف السيد شين "تماشياً مع الأهداف العالمية، تمنح هانكوك للإطارات حاليًا الأولوية للمبيعات في الإطارات ذات الحجم الكبير 18 بوصة أو أكثر التي تناسب سيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان الفاخرة".

علاوة على ذلك، تواصل هانكوك للإطارات الاستثمار في التقنيات لتأخذ زمام المبادرة في التحول المستقبلي من خلال توفير إطارات متميزة للسيارات الكهربائية.

fromlefttorighttaufikhermawankartajayamarkplusinc.yoonsooshinhankooktireumarhadiindonesiak-brandawardpantjapurbajacharimanofbilateralcommittee