go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات تعلن عن تحديث موقعها الإلكتروني في 26 دولة

2022. 05. 25

- يتمثل الغرض من هذه العملية في توفير تجربة مستخدم محسنة بناءً على تحليل بيانات حركة المرور السابقة بالموقع
- زيادة التواصل مع المستهلك من خلال توفير المحتوى الخاص بالعلامة التجارية والعمل كمركز مبيعات
- إعادة فتح 30 موقعًا إلكترونيا من مواقع هانكوك تدعم 19 لغة في 26 دولة حول العالم


سيول، كوريا، 20 مايو 2022 – أعلنت شركة هانكوك للإطارات، وهي شركة عالمية رائدة، عن تحديث مواقعها الرسمية في 26 دولة حول العالم لتزويد المستخدمين بتجربة رقمية تفاعلية تتميز بسهولة الاستخدام.

قمنا بتحديث مواقع متعددة اللغات في مناطق متعددة لتعزيز تحول المنصة للعمل كمركز مبيعات. سنكون قد انتهينا من تحديث إجمالي 30 موقعًا في 26 دولة، بمجرد إعادة فتح المواقع الإلكترونية في كوريا وأمريكا الشمالية خلال الوقت الراهن.

تضم أبرز التحسينات التي تتميز بها عملية التحديث، واجهة المستخدم البديهية وتجربة المستخدم التي تتسم بالسلاسة (UI / UX). تم تصميم المنصة بهدف تزويد المستخدمين بنتائج بحث أكثر سرعة وأكثر دقة بما يلبي الغرض من زيارتهم على نحو خاص، وهو ما أصبح ممكنا من خلال تحليل حركة مرور الويب العالمية والمحلية السابقة للشركة. تم تبسيط القائمة الرئيسية، مع توفير دليل أسهل لقنوات هانكوك على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى مواقعها العالمية والمحلية.

تمت إعادة هيكلة الموقع الإلكتروني العالمي المحدث لتعزيز هوية العلامة التجارية لشركة هانكوك من خلال تسليط الضوء على رسالة الشركة، مع عرض محتوى العلامة التجارية في الزاوية العلوية من الصفحة المحددة حيث يجب أن يكون مرئيًا على الفور. سيتم نشر المزيد من المحتوى التفاعلي الذي يهدف لجذب المستخدم لسرد القصص، ويشمل ذلك صفحة التعريف بالعلامات التجارية الفرعية لشركة هانكوك، بما في ذلك أيون وفينتوس وداينابرو.

ستعمل المواقع المحلية البالغ عددها 26 موقعا كمراكز مبيعات وخدمة عملاء لدعم أنشطة التسويق والمبيعات في كل منطقة. كما جرى تحسين أدوات البحث لمساعدة العملاء في العثور بسهولة على الإطارات المناسبة لسياراتهم، حيث سيتمكن العملاء بسهولة من الحصول على معلومات حول المتاجر القريبة أو في الموقع المحدد. وسوف تكون روابط المتجر الإلكتروني متاحًة بسهولة للمتسوقين عبر الإنترنت. علاوة على ذلك، سوف يتم تقديم المنتجات بطريقة أكثر سهولة وتفاعلية. بالنسبة لمنتجاتها الرئيسية، استخدمت هانكوك العرض الكامل ثلاثي الأبعاد المحسّن بتقنية تمرير المناظر من أجل توفير تجربة تصفح ملائمة للميزات الرائعة للمنتجات.

"نبذل قصارى جهدنا لتوفير مزيد من الخدمات المرضية والتي يسهل الوصول إليها من قبل العملاء في جميع أنحاء العالم، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين قدرتنا التنافسية في السوق العالمية. يقول جيمي كوون، نائب رئيس العلامة التجارية لشركة هانكوك للإطارات، "يعد تحديث المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركة بلغات متنوعة جزءاً من مهمتنا". “نأمل من خلال المحتوى الذي نقدمه والذي تم تحسينه ليناسب العصر الرقمي، أن يتمكن الجميع من الاستمتاع بتجربة تقنيات هانكوك للإطارات الرائدة في الصناعة وقيمة العلامة التجارية المتميزة."

hankooktireannounceswebsiterenewalin26countries1
hankooktireannounceswebsiterenewalin26countries2