go to main dev

شركة

هانكوك نتووركس تعين يونغمين تشو بمنصب الرئيس التنفيذي

2022. 05. 23

- يسري التعيين في 2 مايو لتعزيز خدمات تقنية المعلومات الشاملة وأعمال النظام اللوجستي
- يعد يونغمين تشو أحد المتخصصين في تقنية المعلومات والابتكار الرقمي وهو يتمتع بخبرة واسعة تبلغ 30 عامًا في مختلف المجالات
- لعب دورًا أساسيًا في شركة سي جي تشيل جيدانغ وشركة آي بي إم كوريا وغيرها، وحقق أداءً متميزًا


أعلنت شركة هانكوك نتوركس، وهي شركة عالمية متخصصة في حلول تقنية المعلومات وتتبع شركة هانكوك آند كومباني المحدودة، عن تعيين يونغمين تشو المتخصص في تقنية المعلومات والرقمية ويتمتع بخبرة تبلغ 30 عامًا كرئيس تنفيذي جديد لها. يتمثل دور "تشو" الجديد في تعزيز خدمات تقنية المعلومات للشركة وإمكانيات الأعمال الخاصة بالنظام اللوجستي القائم على الحلول في عصر التحول الرقمي.

يثبت فهم "تشو" الشامل وخبرته في خدمة تقنية المعلومات على مدار 30 عامًا، كفاءته لقيادة خدمات تقنية المعلومات والأعمال الهندسية اللوجستية لشركة هانكوك آند كومباني. تولى تشو دور ابتكار نظام تقنية المعلومات ووضع استراتيجيات للتحول الرقمي داخل شركة سي جي تشيل جيدانغ في السابق، وعمل لصالح آي بي إم كوريا ومجموعة إل جي.

خلال الفترة التي قضاها في سي جي تشيل جيدانغ، قاد تشو العديد من المشاريع لتسريع التحول الرقمي وإقامة بنية تحتية لإدارة الأعمال العالمية من خلال ابتكارات تقنية المعلومات المتقدمة وتحليل البيانات وإنشاء نظام أساسي للذكاء الاصطناعي. تحمل تشو مسؤولية الإشراف على التصنيع والنقل والنقل الجوي والترويج في شركة آي بي إم كوريا، وأنجز العديد من الصفقات الضخمة مع الشركات الرائدة في الصناعة من أجل التحول الرقمي وتقنية المعلومات المتقدمة.

تم تعيين تشو كرئيس تنفيذي كجزء من مبادرة هانكوك نتووركس في توسيع الأعمال التجارية العالمية، ودفع الابتكار الرقمي تقنية المعلومات، وتجسيد استراتيجيات نمو جديدة لتحقيق نتائج أعمال رائعة في خضم بيئة سريعة التغير. فبفضل خبرته الكبيرة كمتخصص في تقنية المعلومات والصناعة الرقمية، من المتوقع أن يقدم تشو خدمة تقنية معلومات عالية الجودة وحلولا هندسية لوجستية يمكن أن تساعد هانكوك نتوركس لتصبح شريكا عالميا موثوقا به لتطوير وتوفير الحلول الرقمية المبتكرة.

تقوم هانكوك نتووركس بتطوير أنظمة حلول تقنية المعلومات المتخصصة وتقنية المعلومات المتقدمة والتقنيات الرقمية خلال الوقت الراهن. تقوم الشركة بتطوير حلول مبتكرة لبناء وتشغيل النظام بناءً على حلول تقنية المعلومات المتخصصة لإدارة سلسلة التوريد (SCM) وأنظمة التصنيع (MES) والمجالات القانونية وبراءات الاختراع (L&P).

تقوم هانكوك نتووركس بتطوير نموذج أعمالها الجديد لتحقيق الريادة في صناعة الخدمات اللوجستية. وباعتبارها ذراع تقنية المعلومات والهندسة اللوجستية لمجموعة هانكوك آند كومباني، فإنها تهدف إلى تعزيز القدرة التنافسية لشركة هانكوك من خلال استخدام أحدث أساليب تقنية المعلومات والتقنيات الرقمية وتطبيقها على الشركات الأخرى التابعة لها.

◆ يونج مين تشو، الرئيس التنفيذي لشركة هانكوك نتووركس

hankooknetworksappointsyoungminchoaschiefexecutiveofficer

[الخلفية الأكاديمية]

- درجة الماجستير في دراسات الأعمال من جامعة يونسي عام 2000

- درجة البكالوريوس في العلاقات الدولية والدبلوماسية من جامعة سيول الوطنية عام 1993

[الخبرات الأساسية]

- المدير العام لقسم الابتكار الرقمي بشركة سي جي تشيل جيدانغ 2018 ~ 2021

- مدير عام التوزيع وصناعة السلع الاستهلاكية بشركة آي بي إم كوريا 2001 ~ 2017

- قسم التخطيط الاستراتيجي لدى إل جي يو+، مجموعة إل جي 1993 ~ 2001