go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات تعزز شراكتها مع الشركة الرائدة في خدمات إدارة الأسطول UB1st

2022. 05. 23

- لمواصلة الشراكة حتى عام 2024 من أجل تطوير حلول قائمة على البيانات لصيانة الإطارات والمركبات
- خلال العام الماضي، أنهت الشركة بنجاح الاختبار التجريبي لحل تحسين القيادة الخاص بها لتحسين التكلفة الإجمالية للملكية.
- بناء نموذج التنبؤ بالأميال لتوفير حلول متقدمة لسوق الإدارة الرقمية للإطارات


سيول، كوريا، 17 مايو 2022 - وقعت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات على تمديد لمدة عامين لمذكرة التفاهم مع UB1st، وهي شركة كورية رائدة في تقديم خدمات إدارة الأسطول.

تدير UB1st شركة "UbiKhan"، وهي مزود خدمة اتصالات لديها 100000 مركبة مسجلة بما في ذلك المركبات التجارية وسيارات الركاب. وقعت هانكوك للإطارات و شركة UB1st اتفاقية الشراكة الاستراتيجية في عام 2020 لتطوير حل إدارة الإطارات والمركبات باستخدام البيانات الضخمة. سيستمر الطرفان في شراكتهما حتى عام 2024، بموجب الاتفاقية الموقعة حديثًا.

أثبتت الشراكة الأولية تحقيق نجاحًا كبيرًا. كما طورت هانكوك للإطارات حلاً لإدارة الأسطول من أجل تحسين التكلفة الإجمالية للملكية (TCO) من خلال تحليل البيانات التي تم جمعها باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والرسم البياني الرقمي للتاشو (DTG). اختتمت الشركة بنجاح اختبار أحد الحلول مع شركة النقل الكورية، وكالة إهوا للطيران والسفر، على حافلاتها بداية من يوليو 2020 إلى سبتمبر 2021.

أظهرت النتائج الرئيسية للاختبارات التجريبية التي تم إجراؤها أن عادات القيادة مثل الكبح المتكرر وتباطؤ المحرك يمكن أن تقلل من العمر الافتراضي والأميال فيما يتعلق بالإطار ناهيك عن الوقود المهدر. أشارت النتائج إلى أن الفحوصات الروتينية لضغط الإطارات وتحسين عادات القيادة يمكن أن تقلل من استهلاك الوقود وتساعد الإطارات على الاستمرار لفترة أطول. فمن خلال تحليل بيانات القيادة، أنشأت هانكوك للإطارات نموذجًا دقيقًا للتنبؤ بالأميال المقطوعة للمركبة من خلال الرجوع إلى حالة المسارات لكل مركبة وعادات القيادة للسائق مثل التسارع المفاجئ والتباطؤ والكبح وغير ذلك.

"يسعدنا أن نعلن عن تمديد الشراكة مع UB1st من أجل تحديد الفرص في الثورة الصناعية الرابعة. يقول سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك تاير آند تيكنولوجي "لدينا فهم مشترك للحاجة إلى اعتماد البيانات الضخمة لتقديم خدمة متميزة لإدارة المركبات والإطارات في السوق"

تخطط هانكوك للإطارات لتطوير حل أكثر دقة لتحسين القيادة وتوفير نموذج دقيق لتنبؤ بالأميال لتناسب مختلف أنواع المركبات التجارية. تهدف الشركة إلى تقديم خدمة عالية الجودة لاستهداف سوق إدارة الأسطول والإطارات من خلال إجراء اختبارات تجريبية على شركات الحافلات التي تواجه ظروف قيادة مختلفة وجمع مجموعة أكبر من البيانات التجريبية.

hankooktirestrengthenspartnershipwithleadingfleetmanagementservicecompanyub1st