go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

Hankook Tire تطلق Ventus S1 AS عالي الأداء لجميع المواسم

2022. 03. 29

- Hankook توسع قطاع الإطارات المناسبة لجميع المواسم بإطار رياضي ممتاز
- مثالي للسائقين الباحثين عن أداء عالٍ عبر مجموعة متنوعة من ظروف الطريق الموسمية


تينيسي، الولايات المتحدة الأمريكية، 24 مارس 2022 - أعلنت شركة الإطارات العالمية الرائدة Hankook Tire أنها أطلقت الإطار فائق الأداء (UHP) المناسب لجميع المواسم Ventus S1 AS. يعد Ventus S1 AS مثالياً للسائقين الباحثين عن أداء عالٍ في جميع الظروف الجوية على مدار العام، وهو مُحسَّن للقيادة الرياضية على الطرق الجافة والرطبة والمغطاة بالثلوج. متوفر في 75 مقاساً، يدعم Ventus S1 AS أقطار الجنط من 16 إلى 22 بوصة وأقسام المداس حتى 305 ملم. يوفر إطار UHP أيضاً تصنيف Y-speed على طرازات مختارة، مما يجعله مثالياً للسيارات عالية الأداء، وسيارات السيدان الرياضية والسيارات الفاخرة، بالإضافة إلى سيارات كروس أوفر متعددة الأغراض والسيارات الرياضية الشهيرة متعددة الأغراض.

صُمم المركب الجديد عالي الأداء لأربعة مواسم في إطار Ventus S1 AS، المصمم بتركيز أعلى من السيليكا وتشتت المواد إلى أقصى حد، مما يوفر قوة تماسك محسّنة على جميع ظروف السطح. إلى جانب هيكلها المركب المرن، توفر تصميمات كتل المداس المحدبة الجديدة تصريفاً محسناً في الظروف الرطبة مقارنةً بالتصميمات المقعرة التقليدية.

قال كيرتس بريسون، رئيس Hankook Tire America: "أصبح قطاع الأداء الفائق لجميع المواسم أحد الأسواق الأكثر ابتكاراً وإثارة في هذه الصناعة". “يعرض Ventus S1 AS المستوى الذي يمكن Hankook من هندسة إطار واحد لأداء مجموعة متنوعة من ظروف الطريق الموسمية وتلبية معايير القيادة عالية الأداء. مرة أخرى، نحن فخورون للغاية بإنتاج هذا الإطار المبتكر بشكل حصري تقريباً في مصنعنا في كلاركسفيل، تينيسي ".

يتميز Ventus S1 AS فائق الأداء لجميع المواسم بنمط مداس غير متماثل لدعم أداء القيادة في كل موسم. يتميز القسم الداخلي بنمط أخدود جانبي أكبر بنسبة 3 في المائة من المنتجات التقليدية، مما يحسن من إخلاء المياه وكذلك الجر على الثلج. مع زيادة كثافة النتوءات، يحتوي النمط الداخلي أيضاً على حواف أكثر قبضاً، مما يوفر نقاطاً إضافية للجر على الثلج. يعمل ترتيب كتلة المداس الأوسع والأكثر صلابة في الجزء الخارجي من الإطار على زيادة أداء التعامل الجاف والثبات الجانبي واستجابة التوجيه. لتعويض التشوه المحتمل لحواف الكتلة، تحافظ تقنية حجرة الكتف المطبقة على تأريض موحد في الظروف الجافة وتزيد من الجر على السطح الجاف.

قال كيجونغ كيل، نائب رئيس RE Development: "تم تطوير Ventus S1 AS بعناية للمستهلكين المحبين للأداء الذين يرغبون في زيادة تجربة القيادة الخاصة بهم في أي طقس على مدار العام". "عن طريق تطبيقات المواد الخام الجديدة وتقنية الخلط، يقدم المركب المبتكر عالي الأداء المناسب للفصول الأربعة نتائج رائعة عندما يقترن بنمط مداسنا غير المتماثل في منتج Ventus الجديد هذا. صُمم Ventus S1 AS ليلائم مجموعة متنوعة من المنصات والتجهيزات عالية الأداء، ويوفر خياراً جديداً مثيراً مليئاً بتقنية الإطارات المتطورة ".

كجزء من محفظة الأداء المتنامية لشركة Hankook Tire وخليفة إطار Ventus S1 noble 2 الحائز على جوائز، ينضم إطار Ventus S1 AS إلى منتجات Ventus V12 evo2 و Ventus V2 concept2 المصممة مع وضع القيادة الرياضية في الاعتبار. يأتي Ventus S1 AS بضمان محدود يبلغ 50000 ميل، ودرجة جودة الإطارات الموحدة (UTQG) 560، وأعلى تصنيف جر متاح لـ AA. إطار Ventus S1 AS متوفر الآن.

high-performance all-season Ventus S1 AS 01
high-performance all-season Ventus S1 AS 02
high-performance all-season Ventus S1 AS 03