go to main dev

سيارات الرياضية

تبدأ سلسلة سلسلة سوبر تايكيو 2022 (Super Taikyu Series) المدعومة من Hankook موسمها

2022. 03. 22

- يستمر سباق التحمل الأكبر في آسيا لسبع جولات حتى تشرين الثاني (نوفمبر) ويضم موديلات سيارات مختلفة
- تقام المباراة الافتتاحية على حلبة سوزوكا في اليابان في الفترة من 19 إلى 20 مارس
- Hankook Tire كمورد حصري للإطارات وراعٍ رسمي منذ عام 2021 لإظهار أدائها


سيئول، كوريا، 18 مارس 2022 - بدأ أكبر سباق تحمل في آسيا، سلسلة سوبر تايكيو (Super Taikyu Series)، موسمه 2022 مع شركة الإطارات العالمية الرائدة Hankook Tire كمورد حصري للإطارات.

سلسلة سوبر تايكيو هي سلسلة سباقات التحمل الأطول في اليابان. تم إطلاقها عام 1991م وهي الآن أكبر سلسلة جولات التحمل الكبرى (GT) في آسيا. لا تسمح السلسلة لسيارات السباق فحسب، بل تسمح أيضاً بإنتاج السيارات التي تم تعديلها إلى سيارات السباق لدخول السباق، مما يضيف متعة إضافية للمتفرجين والمشجعين. هناك تسع فئات، تتميز بطرازات مختلفة من ماركات السيارات الفاخرة العالمية مثل مرسيدس بنز، بي إم دبليو، بورش، أستون مارتن، تويوتا، ونيسان.

يبدأ موسم 2022 مع المباراة الافتتاحية على حلبة سوزوكا في اليابان من 19 إلى 20 مارس. سيقام الموسم في سبع جولات حتى 27 نوفمبر في حلبات مختلفة بما في ذلك Fuji Speedway و Sportsland SUGO و Autopolis و Mobility Resort MOTEGI و Okayama International Circuit.

ستقوم شركة Hankook Tire بتزويد إطارات السباق لما يقرب من 60 سيارة مشاركة. تشارك Hankook كراعٍ رئيسي ومورد حصري للإطارات منذ الموسم الماضي الذي احتفلت فيه السلسلة بالذكرى الثلاثين لتأسيسها. كما سيتم استخدام وعرض العنوان الرسمي "Super Taikyu Series 2022 بدعم من Hankook" في كل مباراة في الموسم.

قبل المباراة الافتتاحية، أقيم السباق التجريبي الرسمي الأول في Fuji Speedway في 23 فبراير. أثنى السائقون على إطارات سباق Hankook لأداء القيادة المحسن بما في ذلك المتانة والتماسك الممتازين، مما رفع التوقعات لبطولة السباق المقبلة التي تستمر تسعة أشهر.

قال سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Hankook Tire & Technology: "مثل العام الماضي، سوف نقدم الدعم بأفضل إطارات السباق وخبرات المهندسين حتى يتمكن جميع السائقين من عرض أدائهم في سباق التحمل الأكثر شهرة في آسيا". "نحن متحمسون ليس فقط لإثبات قدراتنا في ظل ظروف القيادة القصوى ولكن أيضاً لتقديم شغفنا لروح التحدي بالإضافة إلى التزامنا بأخذ زمام المبادرة في مستقبل رياضة السيارات."

تُظهر Hankook Tire تفانيها في رعاية ثقافة رياضة السيارات العالمية من خلال رعاية أو توفير إطارات سباقات لأكثر من 70 مسابقة أو فريقاً لرياضة السيارات حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين Hankook كمورد حصري رسمي وشريك تقني لسلسلة ABB FIA Formula E World Series، وهي مسابقة سباقات السيارات الكهربائية الأكثر شهرة في العالم، بدءاً من موسم 2022/23 عندما تم طرح سيارات السباق من الجيل الثالث Gen3.

슈퍼다이큐시리즈_2022시즌개막1
슈퍼다이큐시리즈_2022시즌개막2
슈퍼다이큐시리즈_2022시즌개막3