go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

Hankook Tire تقوم بتوريد المعدات الأصلية لـ 2022 INFINITI QX60

2022. 02. 24

- أول توريد Hankook على الإطلاق لـ Infiniti QX60، إضافة إلى قائمتها المتزايدة من تجهيزات OE للسيارات الرياضية متعددة الأغراض
- سيتم تجهيز السيارات الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة الجديدة كلياً بنظام Dynapro HP2 المخصص لجميع المواسم من Hankook
- ضوضاء منخفضة واستجابة جيدة للمناولة ومقاومة منخفضة للدوران لتوفير تنقل يومي مريح


تينيسي، الولايات المتحدة الأمريكية ، 22 فبراير 2022 - ستقوم شركة الإطارات العالمية الرائدة Hankook Tire بتوريد المعدات الأصلية لسيارة 2022 INFINITI QX60 بإطار Dynapro HP2 بقياس 255/50R20.

يوفر إطار Dynapro HP2 من Hankook تطابقًا آمنًا مع السيارات الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة الجديدة مع التركيز على قيادة مريحة وهادئة. يوفر Dynapro HP2 وظائف لجميع المواسم مع هيكل بوليستر عالي الكثافة يحسن ثبات التوجيه واستجابة المناورة. تم تطبيق تقنية تقليل الضوضاء لتحقيق أقصى قدر من الراحة، كما أن مركب السيليكا عالي التحميل يقلل من مقاومة التدحرج لتحسين كفاءة الوقود. وضع Dynapro HP2 معيارًا للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المتميزة بضوضاء منخفضة ومقاومة منخفضة للتدحرج وأميال ممتازة.

صُممت 2022 INFINITI QX60 الجديدة كليًا لتسهيل تنقلات السائق اليومية. سبعة مقاعد قياسية تجعلها خيارًا مثاليًا لسيارة رياضة متعددة الأغراض وعائلية. بالإضافة إلى ذلك ، مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 9 سرعات ، يمكن لسيارة 2022 QX60 أن تتسارع بشكل أكثر استجابة مع تروس علوية أطول لتمكين الرحلات الأطول عند عدد دورات أقل في الدقيقة لركوب أكثر هدوءًا ، وهو ما تدعمه إطارات Hankook. إن نظام الدفع الرباعي الذكي لـ INFINITI، وهو نظام يحول الطاقة تلقائيًا إلى العجلات الأمامية لتتوافق مع ظروف الطريق ويعزز قوة الجر، متوفر أيضًا في جميع الفئات. يقترن بإطارات Dynapro HP2 عالية الأداء ، مما يوفر معالجة جافة ورطبة أفضل.

قال Jeongho Park، نائب الرئيس التنفيذي ومدير قسم OE في Hankook Tire: "بصفتنا روادًا في تكنولوجيا السيارات المتميزة، يعد هذا الاقتران خيارًا واضحًا يوفر قيمة ممتازة لسائقي INFINITI QX60 الجديدة". "سنقوم بتوسيع محفظة المعدات الأصلية للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وسنواصل الالتزام من خلال التحسينات في التكنولوجيا وضمان جودة منتجاتنا."

قال مونهوا هونغ، النائب الأول لرئيس قسم تطوير المعدات الأصلية في هانكوك للإطارات: "لخدمة قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) المتنامي باستمرار، تعمل Hankook Tire على تحديث مجموعة الإطارات ذات الأداء الاستثنائي للسيارات الرياضية متعددة الأغراض. "بالنسبة إلى Dynapro HP2 على وجه التحديد ، فقد أمضينا الكثير من الوقت والجهد لتقليل الضوضاء الصادرة عن الإطارات حتى يتمكن السائقون من الاستمتاع بالقيادة الأقوى والأكثر هدوءًا."

تهدف Hankook Tire إلى مواصلة الاستثمار بكثافة في البحث والتطوير لتطوير منتجات OE الرائدة في الصناعة كجزء من إستراتيجية النمو المستمرة لقطاع السيارات الرياضية متعددة الأغراض. تضم محفظة Hankook's OE حاليًا 46 شركة تصنيع سيارات بما في ذلك Audi و BMW و Ford و GM و Mercedes-Benz و Porsche وغيرها.

hktinfinity1
hktinfinity2
hktinfinity3
hktinfinity4