go to main dev

شركة

Hankook Tire تحوز على التصنيف الذهبي في تصنيفات الاستدامة العالمية لمؤشر ستاندرد آند بورز (Gold Class in S&P Global Sustainability Ratings)

2022. 02. 15

- يأتي هذا التكريم في سياق الكتاب السنوي للاستدامة 2022 (Sustainability Yearbook) الذي نشرته S&P Global
- الجائزة الذهبية هي أعلى تصنيف ممكن يتم منحه لأعلى 1٪ فقط في كل قطاع صناعي
- يسلط الكتاب الضوء على التزام Hankook Tire المستمر بالممارسات المستدامة وإدارة الممارسات البيئة والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)


سيول، كوريا، 10 فبراير 2022 – حصلت شركة Hankook Tire الرائدة عالميًا على جائزة "الفئة الذهبية" في كتاب الاستدامة السنوي 2022 الذي نشرته S&P Global.

تنشر S&P Global الكتاب السنوي للاستدامة كل عام استنادًا إلى مؤشر ستاندرد آند بورز داو جونز (S&P Dow Jones) العالمي للاستدامة، والذي يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أهم مؤشرات الاستدامة في العالم. قام الكتاب السنوي للاستدامة 2022 بدراسة 7554 شركة في 61 صناعة، ثم منح جوائز من الفئة الذهبية والفضية والبرونزية للشركات التي تم اختيارها بناءً على الممارسات المتميزة، حيث يضع الكتاب السنوي للاستدامة 2022 قائمة من 75 شركة للفئة الذهبية، و89 شركة للفئة الفضية، و106 شركة للفئة البرونزية.

تُمنح الفئة الذهبية لأفضل 1٪ من الشركات التي تم تقييمها، وفي صناعة مكونات السيارات، تم تأكيد حصول شركتين فقط على الفئة الذهبية، واحدة منهما كانت Hankook Tire. وقد تم تقدير Hankook Tire واعتمادها بأنها الأفضل أداءً في هذا القطاع، حيث سجلت أعلى درجة بالحصول على 78 نقطة من أصل 100. وتجدر الإشارة إلى أن العام الماضي صادف السنة السادسة على التوالي التي أُدرجت فيها هانكوك في مؤشر داو جونز العالمي لمؤشرات الاستدامة، والتي أثبتت Hankook من خلالها مكانتها كشركة رائدة في الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)،

وهذا يعود تاريخه إلى أكثر من 10 سنوات عندما أنشأت Hankook Tire مؤسسة مخصصة للمسؤولية الاجتماعية للشركات. وفي العام الماضي، أنشأت Hankook Tire لجنة جديدة للممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات داخل مجلس الإدارة بهدف تعزيز إدارة الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG). وعبر ثماني لجان فرعية، تشارك الشركة باستمرار رؤيتها للاستدامة مع جميع الموظفين وتحسين أداء الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG). ومن خلال تحديد أهداف تفرض التحديات والتعاون مع أصحاب المصلحة، تقوم الشركة بتنفيذ مجموعة متنوعة من الأنشطة لإحداث تأثير إيجابي على المجتمع.

تشمل جهود Hankook تعزيز سلسلة القيمة المستدامة. في عام 2018، أعلنت شركة Hankook Tire عن إعلان الدائرة الإلكترونية (E-Circle) الذي يتألف من استراتيجية تطوير تكنولوجيا المواد المستدامة، ووضع سياسة مستدامة للمطاط الطبيعي. وفي عام 2021، تم تحديث سياستها الخاصة بالمطاط الطبيعي بما يتماشى مع دليل المنصة العالمية للمطاط الطبيعي المستدام (GPSNR)، حيث تُبذل الجهود لبناء سلسلة توريد ذات قيمة أكثر استدامة مع تقليل الآثار البيئية طوال دورة الحياة. وفي غضون ذلك، واصلت Hankook أيضاً التبرع بالإطارات والمركبات لدعم مؤسسات الرعاية الاجتماعية المحلية في محاولة لجعل العالم مكاناً أفضل.

من جهته قال سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Hankook Tire & Technology "نحن فخورون بأننا حصلنا على أعلى تصنيف في الممارسات المستدامة؛ حيث يأتي هذا التقدير كشهادة على التزامنا بخلق مستقبل أكثر استدامة". وأضاف قائلاً "ومن أجل تعزيز النمو كشركة إطارات عالمية رائدة، فإننا نخطط لإدارة أدائنا الاجتماعي والبيئي والمالي والوصول به إلى أعلى مستوى عالمي."

hktinfinity1