go to main dev

شركة

الافتتاح الرسمي لمركز الاختبار الجديد في إيديادا، إسبانيا

2022. 02. 09

تقوم شركة Hankook Tire العالمية الرائدة في مجال الإطارات باستثمارات مستمرة في البحث والتطوير بالإضافة إلى توسيع قدرات الاختبار لديها لسنوات عديدة. بالإضافة إلى أرض اختبار الإطارات الشتوية Technotrac في إيفالو، فنلندا، وافتتاح ورشة Hankook Nürburgring في نهاية عام 2021، تم الافتتاح الرسمي لمركز اختبار Hankook الذي تم تشييده حديثًا في مقر Applus + في Idiada، إسبانيا أيضاً. جميع المناطق التي كان يجب استيعابها بشكل منفصل في المبنى موجودة الآن تحت سقف واحد في ورشة العمل الجديدة بسبب النمو المستمر في متطلبات الاختبار والتطوير على مدى السنوات الأخيرة.

نيو إيسنبرغ، ألمانيا ، 4 فبراير 2022 - تم تسليم مفاتيح مركز اختبار Hankook الجديد، الذي بدأ تشغيله الصيف الماضي، رسمياً بحضور كلاوس كراوس، رئيس المركز الأوروبي للبحث والتطوير. تقع ورشة Hankook الجديدة في مبنى المشغل Applus + ، الذي يبعد حوالي 37 ميلاً عن برشلونة، إسبانيا. تتمتع Hankook و Applus + بشراكة ناجحة منذ 16 عاماً. ورشة العمل مجهزة بأحدث الخدمات اللوجستية للاختبار المؤتمت وغير الورقي تماماً بدءاً من تسجيل النتائج وحتى معالجة التخزين والنقل. يتمتع فريق العمل في الموقع المكون من حوالي 20 شخصاً، والذي ينتسب إلى مركز Hankook الفني لأوروبا (ETC)، بإمكانية الوصول إلى مكاتبه الحديثة وصالاته ومناطقه الاجتماعية.

"بعد أن عملنا من المبنى منذ صيف العام الماضي، يسعدنا أن نكون قادرين الآن على عقد الافتتاح الرسمي لمركز الاختبار الجديد، على الرغم من أنه كان على نطاق أصغر بسبب الوباء. لا تسمح لنا أحدث المعدات في ورشتنا الجديدة بضمان الظروف والخدمات المثلى فحسب، بل تتيح لنا أيضاً تنفيذ اختبارات الإطارات بشكل أكثر كفاءة، والتي تعد جزءاً مهماً من أعمال التطوير لدينا". قال كلاوس كراوس، رئيس المركز الأوروبي للبحث والتطوير في هانوفر.

نظرًا للاستثمارات المكثفة في مواقع الاختبار والتطوير الأوروبية، هناك طلب كبير على Hankook كشريك معدات أصلي لعدد لا يحصى من مصنعي السيارات الفاخرة، مثل أودي و بي إم دبليو و مرسيدس-بنز و بورش و VW. تعمل الشركة باستمرار على توسيع قدراتها في هذا المجال منذ عام 1997 عندما تم افتتاح ETC. تهدف Hankook إلى التطوير والإنتاج الشامل للإطارات في المنطقة من خلال الإنتاج الحديث ومصانع الاختبار الداخلية في المجر، وأرض الاختبار الأوروبية للإطارات الشتوية في فنلندا، ومركز ETC، وورشة عمل نوربورغرينغ (Nürburgring) التي افتتحت حديثاً في ألمانيا، وأيضًا مركز الاختبار في إسبانيا.

Official opening of new test center in Idiada, Spain