go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات تطلق حذاءاً رياضياً من خلال التعاون

2022. 02. 01

- تتعاون مع العلامة التجارية الرياضية Pro-Specs لصنع أحذية رياضية عالية التحمل لجميع الظروف الجوية
- مستوحى من كيفية مشاركة كلتا الشركتين في نفس مسؤولية توفير التنقل الآمن
- نمط مداس هانکوك Kinergy 4S2 الحائز على جائزة جميع الأحوال الجوية مدمج في النعل الخارجي


سيئول، كوريا، 27 يناير 2022 - تعاونت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات مع العلامة التجارية الرياضية الكورية Pro-Specs لصنع حذاء رياضي. تم إصدار زوجين من الأحذية الرياضية المدمجة مع تقنية هانكوك في 28 يناير.

مستوحاة من كيفية مشاركة الإطارات والأحذية في نفس مسؤولية توفير التنقل الآمن عند ملامسة سطح الأرض، شرعت هانكوك للإطارات و Pro-Specs في رحلة مشتركة لصنع أحذية رياضية. من أجل السلامة والأداء العالي، تم دمج نمط مداس هانكوك Kinergy 4S2 في النعل الخارجي للأحذية.

إن إطار Kinergy 4S2 هو إطار مناسب لجميع الأحوال الجوية ويتميز بأداء ممتاز في الجفاف والرطوبة والثلج مع تصنيف Three-Peak Mountain Snowflake (3PMSF). يسمح أخدودها الجانبي الواسع بتحسين الجر الرطب والإخلاء السريع للمياه، ويضمن تصميم المداس على شكل V بنمط متعرج الأداء مثالي في الثلج والتعامل المستقر. فاز إطار Kinergy 4S2 في اختبار الإطارات لجميع المواسم من مجلة السيارات الألمانية Auto Bild Allrad في عام 2020، ومن مجلة السيارات الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة Auto Express في عام 2021. كما فازت نسخة SUV من هانكوك Kinergy 4S2 X، باختبار الإطارات Auto Bild 2021 لجميع المواسم.

نتيجة لهذا التعاون، كشفت هانكوك للإطارات و Pro-Specs عن حذاءين رياضيين: Blade HK و Airsky HK. يتم تطبيق Airsky HK بلون ماركة هانكوك للإطارات. ستوفر ثباتاً رائعاً في الحركة من خلال تأمين قبضة عالية، وتضمن السلامة في جميع الظروف الجوية بما في ذلك المطر والثلج.

قال جيمي كوون، نائب رئيس Brand Lab في هانكوك للإطارات: "يسعدنا تطبيق أفضل أداء للقبضة والصرف من منتج هانكوك الشهير على الأحذية من أجل سلامة المستهلكين". "بهذا، تتوسع مبادرة شغف القيادة مع هانكوك للإطاراتHankook Tire" Driving Emotion" لتشمل "شغف المشي Walking Emotion ". نحاول باستمرار توسيع روح الابتكار لدينا من خلال مهمتنا "الابتكار في المستقبل، وتحقيق الابتكار".

يمكن أن يوفر التعاون عبر الصناعة فرصة لجيل الألفية وجيل Z الذين لم تتح لهم الفرصة بعد لاستخدام الإطارات لتجربة هانكوك للإطارات. يتماشى هذا مع مسعى هانكوك للإطارات لتعزيز علاقاتها مع الجيل Z و جيل الألفية. في العام الماضي، أطلقت الشركة حذاءاً صديقاً للبيئة مصنوعاً من الإطارات المعاد تدويرها بالتعاون مع العلامة التجارية للأحذية YASE، وتعاونت مع لعبة Crazyracing Kartrider لتقديم سيارات وعناصر داخل اللعبة، وعقدت "حدث صنع في هانكوك 2021 Made in HANKOOK" في مجمع الفضاء الثقافي Peaches D8NE.

يتم إنتاج التشكيلة بكميات محدودة من إجمالي 6500 زوج. يتم بيعها في متاجر Pro-Specs غير المتصلة بالإنترنت في كوريا، ومول LSN عبر الإنترنت، ومتجر الأزياء عبر الإنترنت Musinsa. كجزء من عرض ترويجي، سيتم منح 50 شخصاً أزواجاً مجانية من الأحذية الرياضية من خلال يانصيب يمكنهم الاشتراك فيه في قناة T’Station الرسمية على YouTube قبل 21 فبراير. يخطط موقع T’Station.com (https://www.tstation.com) أيضًا لمنح 20 شخصاً أحذية رياضية لشراء سلسلة هانكوك Kinergy عبر الإنترنت في فبراير. ستوزع LSN Mall قسائم إطارات مخفضة بنسبة 25٪ لاستخدامها في T-Station.com لأول 1000 عميل يشترون الأحذية التعاونية بدءاً من 1 فبراير.

hankooktirereleasesasneakerthroughcollaboration1
hankooktirereleasesasneakerthroughcollaboration2