go to main dev

شركة

حصل مركز البحث والتطوير التابع لشركة هانكوك للإطارات على ثلاث شهادات إضافية لإدارة السلامة

2022. 01. 17

- حصلت شركة هانكوك تكنودوم على "شهادة المختبرات النموذجية في إدارة السلامة" الصادرة عن وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات
- يُعرف الآن ما مجموعه خمسة مختبرات على أنها أكثر المختبرات نموذجية في مجال إدارة السلامة
- المختبرات المعتمدة حديثاً تعمل على تحسين تكنولوجيا الإطارات بما في ذلك تقليل الضوضاء والتنبؤ بالتآكل

سيئول، كوريا، 13 يناير، 2022 - حصلت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات على ثلاث "شهادات إضافية للمختبرات النموذجية في إدارة السلامة" لمركز البحث والتطوير الحديث الخاص بها، هانكوك تكنودوم. تمتلك هانكوك تكنودوم الآن ما مجموعه خمسة مختبرات معترف بها بشهادة الحكومة الممنوحة لإدارة السلامة الممتازة.

تمنح وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التابعة لحكومة كوريا الجنوبية الشهادة للمختبرات التي تجتاز تقييم الخبراء في هذا المجال. يهدف برنامج الشهادة إلى تعزيز قدرات إدارة السلامة لمختبرات العلوم والتكنولوجيا في معاهد البحوث وكذلك لاكتشاف وتعزيز نموذج معياري لإدارة سلامة المختبرات.

وقد حصلت هانكوك للإطارات بالفعل على "شهادتي المختبرات النموذجية في إدارة السلامة" من خلال مختبرها +Flat-trac CT ومختبر التحليل الكيميائي. نظراً لأن مختبر قياس ضوضاء الإطارات ومختبر اختبار طاقة الاحتكاك ومختبر اختبار اللزوجة حصلت على شهادات إضافية، فإن شركة هانكوك تكنودوم تمتلك الآن بفخر خمس شهادات.

مختبر قياس ضوضاء الإطارات مجهز بغرف شبه كاتمة للصدى لقياس ضوضاء الإطارات وتحليلها في ظل ظروف مختلفة. تجري حالياً أبحاث شاقة حول تقنية الحد من الضوضاء التي يمكن اعتمادها في إطارات المعدات الأصلية لكبار مصنعي السيارات.

يسهل مختبر اختبار طاقة الاحتكاك تحليل تآكل الإطارات الناتج عن الاحتكاك الناشئ بين سطح الأرض ونمط مداس الإطار. من خلال دراسات مستفيضة، تعمل هانكوك للإطارات على تحسين تكنولوجيا التنبؤ وتقليل تآكل الإطارات.

يُجري مختبر اللزوجة بحثاً عن القوة والحجم النسبي للزوجة ومرونة المطاط، وهو مادة رئيسية تستخدم في الإطارات. يساعد على التنبؤ بأداء الإطارات بما في ذلك الاقتصاد في استهلاك الوقود، وقوة الكبح، وتآكل الإطارات، والأداء في درجات الحرارة المنخفضة.

"تعتبر السلامة مهمة بالنسبة لهانكوك للإطارات ليس فقط من حيث الإطارات ولكن أيضاً من حيث بيئة العمل. هذا هو السبب في أننا وضعنا الجهود في تدابير لمنع الخسائر البشرية والمادية والبحث والتطوير في مختبراتنا". "نظراً لأن هانكوك تكنودوم تلعب دوراً رئيسياً في تعزيز قدرات الشركة في البحث والتطوير وهو رمز لالتزامنا بصنع إطارات عالية الجودة، فسوف نستمر في تعزيز قدرات إدارة السلامة وبيئة البحث".

تم افتتاح هانكوك تكنودوم في عام 2016م، وهو مركز بحث وتطوير صديق للبيئة وعالي التقنية مع بنية تحتية متطورة. يقع المرفق على مساحة أرضية ضخمة تبلغ 96328 متراً مربعاً ، مع مبنى للبحث والتطوير بارتفاع ستة طوابق بما في ذلك طابقان سفليان. مبنى سكني يتكون من ثمانية طوابق بما في ذلك طابق سفلي واحد. تتولى هانكوك للغطارات ابتكار البحث والتطوير في هانكوك تكنودوم لمواصلة تقديم التكنولوجيا ذات المستوى العالمي وجودة المنتجات، والتي على أساسها تخطط الشركة لمواصلة توسيع الشراكة مع صانعي السيارات المتميزين وإظهار ريادتها التكنولوجية وقيمة علامتها التجارية.

hankooktiretechnologyhankooktechnodome1
hankooktiretechnologyhankooktechnodome2