go to main dev

شركة

هانكوك توفر مواد تخثر صديقة للبيئة لموردي المطاط الطبيعي في إندونيسيا

2022. 01. 14

- توفير حمض الفورميك لأكثر من 100 من مزارعي المطاط الطبيعي في كيرانا، شرکة معالجة المطاط الإندونيسية
- حمض الفورميك، عبارة مادة تخثر تسبب ضرراً أقل للبيئة ويمكن أن تعزز مستوى الأمان في العمل


سيئول، كوريا، 12 يناير، 2022 - تعزز شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات التزامها بتعزيز الاستدامة عبر سلسلة القيمة الخاصة بها للمطاط الطبيعي، وهو مادة خام أساسية للإطارات، معلنة أنها ستوفر حمض الفورميك لمزارعي المطاط في ويست كاليمانتان، إندونيسيا.

يمثل إنتاج الإطارات حوالي 70% من الاستهلاك العالمي للمطاط الطبيعي، ويعتمد ما يقرب من 85٪ من إنتاج المطاط العالمي على أصحاب الملكيات الصغيرة في جنوب شرق آسيا. يبدأ إنتاج المطاط الطبيعي بكتلة صغيرة من المطاط، يتم إنشاؤها من خلال تخثر لاتكس المطاط الطبيعي الذي يجمعه المزارعون. تُستخدم أنواع مختلفة من المخثرات لتصنيع كتل المطاط، لكن بعضها قد يؤثر على سلامة المزارعين والنظام البيئي.

لمعالجة هذه المشكلة، ستوفر هانكوك للإطارات حمض الفورميك، وهو مادة تخثر صديقة للبيئة، لمزارعي المطاط المحليين في إندونيسيا. يعتبر حمض الفورميك أكثر ملاءمة للبيئة من حيث أنه يتسبب في أضرار أقل للأشجار وأن هناك مخاطر أقل لتلوث المياه على عكس مواد التخثر الأخرى التي يمكن أن تشكل تهديداً للتنوع البيولوجي للأراضي الرطبة. يمكن أن يوفر حمض الفورميك أيضاً السلامة في العمل مع سمية أقل وكونه أقل تسبباً للتهيج. قررت هانكوك تبني تقديم ما مجموعه 6000 لتر من حمض الفورميك لأكثر من 100 مزارع المطاط الطبيعي في كيرانا، شركة معالجة المطاط الإندونيسية.

يتماشى هذا مع جهود هانكوك لتحقيق الاستدامة كعضو في المنصة العالمية للمطاط الطبيعي المستدام (GPSNR)، وهي منصة دولية قائمة على العضوية تم إنشاؤها لتحديد الاستدامة لسلسلة قيمة المطاط الطبيعي. أنشأت هانكوك سياسة مستدامة للمطاط الطبيعي في عام 2018 وقامت بتحديثها العام الماضي وفقاً لسياسة GSPNR الجديدة عبر مجالات متنوعة مثل حقوق الإنسان وحماية البيئة وشفافية الإدارة. فيما يتعلق بحماية البيئة، يتم تنظيم منع إزالة الغابات، ومنع تلوث المياه الناجم عن استخدام المواد الكيميائية، ومنع استنفاد الموارد، وحظر تطوير أو شراء زراعة أراضي الخث من المطاط الطبيعي.

في الآونة الأخيرة، شاركت هانكوك أيضاً في مشروع استدامة وتتبع المطاط الطبيعي القائم على البلوكتشين يسمى PROJECT TREE. يتم تنظيم هذا المشروع من قبل شركة ITOCHU Corporation، وهي شركة تجارية دولية، وهذه هي المحاولة الأولى لإنشاء إمكانية التتبع باستخدام بلوكتشين في صناعة المطاط الطبيعي. في النهاية، تهدف هانكوك إلى المساعدة في تحسين جودة حياة مزارعي المطاط الطبيعي، ورفع مستوى جودة المطاط الطبيعي وتقليل التأثير البيئي جنباً إلى جنب مع شركائها في سلسلة التوريد.

يقول سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا: "إن دعم المواد المستدامة لجزء صغير ولكنه مهم من سلسلة توريد المطاط الطبيعي هو البداية فقط. طوال 80 عاماً من وجود هانكوك، أعتقد أننا عملنا دائماً بعقلية المساهمة في بناء عالم أفضل. مع الحفاظ على موضوع الاستدامة في أعمق أجزاء أعمالنا، سنواصل دمج مبادرات رعاية البيئة في جميع أعمالنا".

hankooktoprovideecofriendlycoagulantstoindonesiasnaturalrubbersuppliers