go to main dev

شركة

تعرض هانكوك للإطارات إطارًا مستقبليًا لمفهوم بدون الهواء i-Flex في معرض CES 2022

2022. 01. 10

- تم اعتماد تصميم المحاكاة الحيوية لتحسين امتصاص الصدمات وأداء تحمل الأحمال
- جهد مستمر في البحث والتطوير منذ عام 2010 في العديد من المشاريع الجديدة بما في ذلك الإطارات غير الهوائية

سيئول، كوريا، 5 يناير، 2022 - ستعرض شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا إطارها (NPT) غير المضغوط "i-Flex'' في شركة مشتركة مع شركة هيونداي موتور في أكبر حدث تكنولوجي للمستهلكين في العالم، معرض الإلكترونيات للمستهلكين (CES) 2022 ، الذي يقام في الفترة من 5 إلى 8 يناير 2022م

في معرض CES 2022، ستكشف شركة هيونداي موتور عن وحدة Plug & Drive (PnD) لأول مرة. إنه يعتمد على تقنية الروبوتات التي تمكّن تحريك الأشياء (MoT)، وهو نظام بيئي تكون فيه جميع الكائنات متحركة. تم تجهيز i-Flex من قبل هانكوك للإطارات لزيادة خصائص ووظائف وحدة PnD.

إطار i-Flex هو إطار مستقبلي غير هوائي يتميز بتصميم المحاكاة الحيوية. يبلغ قياسه 10 بوصات وقطره 400 مم وعرضه 105 مم. نظرًا لأنه لا يحتوي على هواء بداخله على عكس الإطارات التقليدية، يمكن تأمين السلامة بشكل أفضل في الحوادث التي تسببها الثقوب. علاوة على ذلك ، لا يتطلب صيانة ضغط الهواء ، مما يجعله الحل الأمثل للمركبات ذاتية القيادة.

تم تطوير i-Flex من خلال دراسات واختبارات صارمة حول المحاكاة الحيوية. من أجل امتصاص صدمات الطريق وتحمل الحمولات، فقد اعتمد تصميم قضبان متشابكة متعددة الطبقات مستوحاة من التركيب الخلوي للكائنات الحية. تعمل الأضلاع المتشابكة متعددة الطبقات على تكوين الخلية في شكل ثلاثي الأبعاد لتحسين امتصاص الصدمات مع السماح لهياكل الخلايا السداسية ورباعية الزوايا ذات الصلابة المختلفة بالانضمام معًا للحصول على دعم أكثر ثباتًا للحمل.

بالإضافة إلى ذلك، تم تطبيق مقطع مقعر على شكل C لتأمين رقعة تلامس مكبرة ، مما يتيح القيادة الآمنة. تم أيضًا اعتماد نمط محسن لحركة المركبات متعددة الاتجاهات من خلال استخدام شكل هيكل الخلية في تصميم المداس.

تكرس هانكوك للإطارات جهودها لبناء مستقبل أكثر استدامة في مجال التنقل ، وكجزء منها ، تعمل على تكنولوجيا الإطارات غير الهوائية منذ عام 2010. أدى الجهد المستمر إلى ولادة إطار i-Flex ، وهو إطار بدون هواء يتمتع بالسلامة وانخفاض الصيانة والاستدامة، وهو بمثابة حل مثالي للتنقل في المستقبل. تواصل هانكوك البحث والتطوير لمزيد من التحسين.

تعد Hankook Innovative Performance (H.I.P)، فلسفة هانكوك للإطارات في التكنولوجيا، صميم التزام الشركة بتحسين حساسية القيادة الآمنة والممتعة بالإضافة إلى جعل التنقل في المستقبل حقيقة واقعة. ستستمر هانكوك للإطارات في تنفيذ مشاريع لقيادة التغييرات في المستقبل مع تعزيز قدرتها التنافسية في السوق من خلال تقنياتها المبتكرة.

hankooktiresairlessconcepttireiflex