go to main dev

شركة

Model Solution تشارك في CES 2022 للعام الثاني على التوالي

2022. 01. 07

- لعرض تقنيتها المتطورة في أكبر معرض تقني في العالم يقام في كانون الثاني (يناير)
- لتقديم منتجات جديدة تجلب الابتكار للمستخدمين التجاريين والمستخدمين المنزليين
- للتعزيز كمزود حلول شامل مع تصميم رائع وكفاءات هندسية


سيئول، كوريا، 3 يناير 2022 - ستعرض Model Solution (الرئيس التنفيذي: بيونجيل وو)، وهي شركة تابعة لمجموعة هانكوك وشركاء (مجموعة هانكوك للإطارات سابقًا) تقنيتها المتطورة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) 2022، الحدث التكنولوجي الأكبر في العالم للمستهلك الذي سيعقد في الفترة من 5 إلى 8 يناير 2022.

Model Solution هي مزود خدمة وقفة واحدة مبتكر متخصص في أعمال الأجهزة من تصميم المنتج إلى الإنتاج الضخم. إنها المرة الثانية التي تشارك فيها Model Solution في CES بعد العام الماضي. هذا الحدث، الذي أقيم عبر الإنترنت العام الماضي بسبب COVID-19، سيعقد عبر الإنترنت وبشكل أوفلاين في عام 2022 حيث ستدير Model Solution جناح المعرض الخاص بها لعرض منتجاتها الجديدة وأحدث التقنيات.

تخطط Model Solution للكشف عن منتجين مبتكرين خلال معرض هذا العام. سيتم عرض شاشة الواقع المعزز المثبتة على الرأس (AR HMD) ، التي ظهرت لأول مرة في CES 2021 في نسخة نموذجية ، كمنتج وظيفي هذه المرة. إنها سماعة رأس AR مصممة خصيصًا للاستخدام الصناعي، وتركز على توفير سهولة الاستخدام مع الراحة. تعاونت Model Solution مع Zinnotech ، وهي شركة هندسة برمجيات الواقع المعزز ، لتطوير الجهاز وإنتاجه بكميات كبيرة.

نظرًا لأن مجال الرؤية له أهمية قصوى في المواقع الصناعية ، فقد تم تصميم موضع الوحدة النمطية البصرية وشكل الجسم بعناية. بدأ تنسيق تصميم سهولة الاستخدام البسيط والبديهي في مرحلة مبكرة ، مما أدى إلى الحصول على إحدى جوائز التصميم المرموقة في العالم ، جائزة iF Design 2021.

بالإضافة إلى ذلك ، ولأول مرة على مستوى العالم ، ستقدم Model Solution تقنية "XTA" المطورة حديثًا. إنه مشغل حركة فريد من نوعه حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمحتوى رقمي مختلف مع الانغماس المطلق والواقعية المفرطة في المنزل. تم إنتاج XTA بالتعاون مع GAMA ، وهي شركة هندسية لمنصات الحركة ، وتقدم محتوى ترفيهيًا متنوعًا من ألعاب السباق إلى الأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى والبث المباشر للرياضة بدرجتين أو 3 درجات من الحرية (DoF) مما يشير إلى درجة الحركة الممكنة من خلال مساحة ثلاثية الأبعاد. يتيح ذلك للمرء الحصول على تجربة افتراضية غامرة موجهة بواسطة تقنية منصة الحركة في خضم طفرة Metaverse.

إلى جانب المنتجين المبتكرين من Model Solution ، سيتم أيضًا عرض نماذج أولية عالية الدقة من المنتجات الإبداعية التي صممها طلاب الجامعات. تم اختيارهم من خلال برنامج جائزة النموذج الأول (MOA) الذي أطلقته Model Solution في عام 2016 كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات لدعم طلاب الجامعات من مدارس التصميم الصناعي البارزة في الولايات المتحدة وكوريا.

من برنامج MOA لهذا العام الذي تم إجراؤه مع جامعة Hongik، وهي جامعة معروفة على نطاق واسع بأنها أفضل مؤسسة تصميم في كوريا، تم إنشاء ثلاثة أعمال تتميز بالإبداع والابتكار المتميزين: هارموني (Harmony)، لوحة تحكم كهربائية تركز على تحسين الشحن اللاسلكي، والسلامة، وقابلية النقل، جاليبسو (Calypso)، نظارات AR مستقبلية، و XETA، لوح تزلج كهربائي بمظهر مستقبلي.

في CES 2022، من المتوقع أن تشارك 4500 شركة ومؤسسة من أكثر من 160 دولة حول العالم. ستعرض Model Solution قدراتها التصميمية المتقدمة التي تعكس أحدث الاتجاهات والرؤى المتعلقة بالألوان والمواد والتشطيب (CMF) التي تم الحصول عليها من خلال البحث والتطوير المكثف.

يقول بيونجيل وو، الرئيس التنفيذي لشركة Model Solution: "يسعدنا المشاركة في CES للمرة الثانية لعرض منتجات مبتكرة جديدة بتقنياتنا المتطورة". "سيساعدنا هذا في النهاية على تعزيز مكانة علامتنا التجارية كمزود حلول شامل بتصميم رائع وهندسة متقدمة وتصنيع عالي الجودة وإمكانيات تسريع الأجهزة".

modelsolutionarhmdforindustrialuse
modelsolutionmotionplayerxta
modelsolutioncmfapplication
modelsolutioncmfpackage