go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات تفوز بجائزة 2021 Good Design® عن إطاراتها SUV / LT

2021. 12. 30

- فاز منتجان من إطارات هانكوك SUV/LT ماركة Dynapro بالجائزة
- Dynapro AT2 Xtreme هو إطار متوازن تمامًا للطرق المعبدة والوعرة، قوي في جميع التضاريس
- تم تصميم Dynapro XT للعمل في التضاريس الوعرة بشكل مريح


سيئول، كوريا، 28 ديسمبر، 2021م - فازت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا بجائزة 2021 Good Design®، حيث تم الاعتراف بإطارات هانكوك SUV / LT Dynapro AT2 Xtreme و Dynapro XT كـ "فائز" بالجائزة. تم الكشف عن منتجين لأول مرة في سوق أمريكا الشمالية في أكتوبر الماضي، وقد لاقى كل منهما قبولًا جيدًا من قبل السوق الاستهلاكية.

كأول منتج للتضاريس الوعرة من هانكوك، يتميز إطار Dynapro XT بكتل متعددة الأضلاع عالية الصلابة وأخاديد متعرجة واسعة توفر قوة جر ممتازة على الطرق الوعرة في الظروف الوعرة بالإضافة إلى تصميم جدار جانبي ذو أسنان منشار قوية توفر الحماية من الثقوب. يأتي Dynapro XT أيضًا مزودًا بتصنيف 3-Peak Mountain Snowflake ، مما يوفر أداءً ممتازًا في ظروف الثلوج القاسية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر نمطه المُحسّن قيادة هادئة ومريحة باستخدام تقنية تغيير درجة الصوت المرتبة، والحواف المشطوفة التي تقلل من تأثير الطريق ووسائد الكتف التي تمتص ضوضاء الطريق.

لقد عززت إطارات Dynapro AT2 Xtreme، بتصميم كتف قوي، من تقليل الضوضاء وأميال أطول مع ضمان 60 ألف كيلومتر. تعمل كتل الجدران الجانبية شديدة العمق ومغارف الكتف المدمجة المتقاطعة على تعزيز الجر على الطرق الوعرة وتساعد على منع الجروح والخدوش. تم تصنيف إطار Dynapro AT2 Xtreme أيضاً بـ 3-Peak Mountain Snowflake، وتم بناؤه باستخدام أخاديد وشقوق متعددة الاتجاهات بالإضافة إلى حواف كتل القضم التي توفر جراً إضافياً في ظروف الثلوج الرطبة والقاسية. حتى مع التصميم القوي، لا يزال Dynapro AT2 Xtreme يوفر أداءً هادئًا ومريحًا على الطريق من خلال قضبان ربط للحد من الضوضاء وحواف الكتلة المسننة.

"نحن فخورون حقًا بالحصول على جائزة Good Design® مع منتجات Dynapro الخاصة بنا. هذا يثبت أن تصميمنا يمتد إلى الأداء والجودة بالإضافة إلى سلامة ركابنا، "هكذا صرح جيمي كوون، نائب رئيس مختبر العلامة التجارية هانكوك للإطارات. "سنواصل تطوير قدراتنا التصميمية من خلال استثمارات البحث والتطوير المستمرة والمشاريع المشتركة لقيادة التنقل في المستقبل."

جائزة Good Design® هي إحدى جوائز التصميم الأكثر شهرة في العالم التي يقدمها متحف Chicago Athenaeum للهندسة المعمارية والتصميم وشركة Metropolitan Arts Press، Ltd. تُمنح جائزة Good Design® للتصميم الصناعي والمنتجات والتصميم الجرافيكي الأكثر إبداعًا وتطورًا في جميع أنحاء العالم.

تقوم هانكوك للإطارات بتنفيذ العديد من المشاريع لقيادة التنقل في المستقبل بفلسفة التصميم المبتكرة. سمحت هذه الجهود لشركة هانكوك بالفوز باستمرار بالعديد من جوائز المنتجات والمفاهيم مثل "جائزة Red Dot Design" و "iF Design Award" و "IDEA Award".

hankookdynaproxtanddynaproat2xtreme