go to main dev

شركة

هانكوك تحتفل بعيد تأسيسها بفن انجراف (درفت) الإطارات

2021. 12. 15

للاحتفال بالذكرى الثمانين لتأسيسها، أنتجت شركة صناعة الإطارات هانكوك مقطع فيديو رائعاً بالتعاون مع شريكتها TIKT Performance. باستخدام سيارة مرسيدس AMG GT S، قامت ورشة الضبط بتوثيق الذكرى السنوية لشركة صناعة الإطارات بشكل واضح على سطح الأسفلت نفسه، احتفالاً بمرور 80 عاماً على الابتكار.

نيو إيسنبرغ، ألمانيا، 13 ديسمبر 2021 - تحتفل شركة هانكوك لتصنيع الإطارات المتميزة بعيدها الثمانين في عام 2021. نظراً لأن الشركة تنظر بفخر إلى قصة نجاحها الطويلة والمثيرة للإعجاب، فقد تم اتخاذ القرار لتسليط الضوء على هذا الإنجاز البارز في الأسلوب، من خلال إنتاج مقطع فيديو عالي الجودة يضم سيارة مرسيدس AMG GT S. تقوم هانكوك بالشراكة مع TIKT Performance Parts، الشركة المزودة المعروفة لقطع الغيار وخدمات الضبط، في هذه المناسبة العظيمة. يهدف الفيديو القوي إلى توضيح ما تعنيه هانكوك عندما تتحدث عن "شغف القيادة": الديناميكيات ومتعة القيادة والتكنولوجيا والسلامة.

يشرف رولاند هينر، مدير المبيعات والضبط في هانكوك للإطارات بألمانيا (Hankook Reifen Deutschland)، على الشراكة مع TIKT. عمل هينر، الذي كان يعمل لدى هانكوك لمدة 25 عاماً، عن كثب مع محترفي الضبط من TIKT، وبالتالي كان قادراً على جعل الحملة ممكنة. "أردنا الاحتفال بعيد ميلادنا الثمانين، وفي نفس الوقت عرض ما تستطيع إطارات هانكوك أن تفعله. يقول رولاند هينر، ملخّصاً الحملة: "نحن نضع نموذجاً يحقق العدالة في تاريخ شركتنا، ونحن فخورون بـ 80 عاماً من الابتكار".

"يسعدنا أن نرى سيارتنا تشارك في مثل هذه المناسبة الرائعة. إلى جانب هانكوك، تقدم TIKT سياراتها على مراحل دولية منذ 10 سنوات. نمت شراكتنا بشكل مطرد على مر السنين"، يضيف توميسلاف بودروزيتش، المدير العام لشركة TIKT Performance. للفيديو أهمية خاصة بالنسبة إلى TIKT: "تبلغ قوة AMG التي نقودها 800 حصان، والتي تزيد بمقدار صفر واحد عن هانكوك الآن. لمطابقة ذلك، قمنا بتطوير مجموعة TIKT ذات الجسم العريض (TIKT Wide Body Kit) الجديدة بالكربون الكامل، والتي نعرضها هنا حصرياً. الفيديو هو العرض الأول".

منذ تأسيسها عام 1999، كان توميسلاف بودروزيتش يدير TIKT مع شقيقه كريسمير. تركز الشركة على تصنيع وتوزيع وتركيب أجزاء التوليف. بصفتها أحد المطلعين على مشهد التوليف، تقدم TIKT حلولاً مبتكرة لتحسين السيارة حسب الطلب.

Hankookcelebratescorporateanniversarywithtiredriftart1
Hankookcelebratescorporateanniversarywithtiredriftart2
Hankookcelebratescorporateanniversarywithtiredriftart3
Hankookcelebratescorporateanniversarywithtiredriftart4