go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات تفتتح ورشة عمل في نوربورغرينغ

2021. 12. 10

يمتلك مركز هانكوك أوروبا الفني (ETC) مكتباً فرعياً جديداً، والذي سيوفر للموظفين في المستقبل ظروفاً مثالية، خاصةً عندما يتعلق الأمر باختبار العالم الحقيقي للإطارات عالية الجودة أثناء التطوير. على مضمار سباق نوربورغرينغ القريب، ولا سيما نوردشليف الأسطوري، تختبر الشركة ليس فقط إطارات السباق ولكن أيضاً إطارات المعدات الأصلية لمصنعي السيارات المشهورين من سوق الأداء العالي.

نيو ايسنبرغ، ألمانيا، 8 ديسمبر 2021 - بحضور إدارة هانكوك، تم افتتاح ورشة نوربورغرينغ رسمياً في Meuspath في منطقة Ahrweiler جنوب غرب ألمانيا، على الرغم من أنها بدأت بالفعل العمل بشكل غير رسمي قبل بضعة أشهر. وأخذ قرار الاستثمار في مكتب ميداني مخصص في المنطقة المجاورة مباشرة لما قد يكون أكثر مضمارات السباق تطلباً في العالم، والذي يقع في منطقة إيفل، في الاعتبار أيضاً النمو الهائل في حجم المعدات الأصلية الممتازة من هانكوك المستخدمة في المركبات ذات الأداء العالي.

منذ فترة طويلة، وبصفتها شريكاً أصلياً للمعدات لمصنعي السيارات المشهورين مثل أودي، وبي إم دبليو، ومرسيدس بنز، وبورش، وفولكس فاجن، بالإضافة إلى شركات الأداء التابعة لها، أجرت هانكوك اختبارات مكثفة على مضمار نوردشلايف الأسطوري، حيث إنها تختبر الإطارات ذات الأداء العالي الفائق جداً UUHP (Ultra-Ultra-High-Performance)، المصممة خصيصاً للاستخدام كمعدات أصلية. في قطاع السيارات الرياضية على وجه الخصوص، يوفر "Green Hell"، كما هو معروف، ظروفاً مثالية لاختبار القيادة المكثف لضمان تلبية الإطارات للمتطلبات المطلوبة لكل من مصنعي السيارات وعملائهم. تعد اختبارات المنتج النهائية هذه أيضاً جزءاً لا يتجزأ من العملية ويتم تعريفها بوضوح على أنها معيار قبول حاسم للعديد من المركبات المتطورة.

يتيح لنا افتتاح ورشة العمل الخاصة بنا في المنطقة المجاورة مباشرة لنوردشليف في نوربورغرينغ إجراء اختبارات الأداء والتحميل بكفاءة أكبر، والتي تزداد أهمية في مجال مركبات الطرق عالية الأداء. هذا يمكننا من ضمان أننا نقدم لعملائنا أفضل المنتجات الممكنة مع أعلى مستوى من الأداء، "كما يقول أندرياس بورشيل، رئيس فريق اختبار هانكوك الأوروبي في مركز البحث والتطوير في هانوفر.

سمح مركز ETC، الذي تم افتتاحه في هانوفر في عام 1997، لشركة تصنيع الإطارات بتوسيع مشاريعها البحثية بشكل كبير في أوروبا. بالإضافة إلى تطوير إطارات مخصصة للمعدات الأصلية المستخدمة في المركبات في أوروبا، فإن اختبار المنتجات في ظل أكثر الظروف صرامة يعد أيضاً جزءاً لا يتجزأ من عمل ETC. في عام 2017، افتتحت الشركة موقعها الخاص لاختبار الإطارات الشتوية "تكنوتراك" في إيفالو، فنلندا. من خلال ورشة نوربورغرينغ التي تم افتتاحها حديثاً ومرافق الإنتاج والاختبار الداخلية الفائقة والمتطورة في موقع التصنيع التابع للاتحاد الأوروبي في المجر، يمكن أن تدعي هانكوك بفخر أنها تمثل التطوير والإنتاج المتكامل للإطارات في أوروبا.

HankookTireopensWorkshopatNürburgring1
HankookTireopensWorkshopatNürburgring2
HankookTireopensWorkshopatNürburgring3