go to main dev

شركة

شراكة هانكوك للإطارات مع Hapag-Lloyd AG لتعزيز القدرات اللوجستية

2021. 12. 09

- توقيع اتفاقية شراكة ممتدة مع خامس أكبر شركة في العالم للشحن البحري
- Hapag-Lloyd توفر إمدادات مستقرة من حاويات الشحن والخدمات اللوجستية المستدامة
- اتفاقية لتعزيز قدرة هانكوك التصديرية وتدعيم الكفاءة العالمية


سيئول ، كوريا ، 8 ديسمبر 2021م - شراكة شركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا الرائدة عالمياً مع Hapag-Lloyd AG ، خامس أكبر شركات الشحن في العالم، لتعزيز قدراتها اللوجستية. Hapag-Lloyd AG هي شركة مقرها ألمانيا تأسست عام 1847 وتقدم خدمات الخطوط الملاحية المنتظمة بين جميع القارات وتشغّل 257 سفينة حديثة.

الشحن البحري في خضم مأزق. أدى النقص العالمي في حاويات الشحن، الناجم بشكل أساسي عن جائحة كوفيد-19، إلى استمرار ازدحام الموانئ وارتفاع أسعار الشحن لأعلى مستوياتها على الإطلاق. بعد تجاوز الأوقات الصعبة، وقعت هانكوك عقدًا طويل الأجل مع Hapag-Lloyd. إنها تضيف الأهمية لأنها تمت بناء على شراكة وثيقة بين هانكوك وشركة الشحن الألمانية على مدار 20 عامًا حتى الآن.

وجرت مراسم التوقيع في المقر الرئيسي لشركة هانكوك للإطارات تكنوبلكس في 7 ديسمبر. تم توقيع الاتفاقية بحضور سويل لي، الرئيس التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا، و جونغو بارك، المدير الإداري لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا، وهانس شيفر، رئيس المقر الإقليمي لشركة Hapag-Lloyd في آسيا، ومينكيو تشوي، رئيس شركة Hapag-Lloyd في كوريا.

بموجب الاتفاقية، ستوفر Hapag-Lloyd إمدادًا مستقرًا لحاويات الشحن بالإضافة إلى الخدمات اللوجستية المستدامة من 2022 إلى 2024م. Hapag-Lloyd هي أيضًا شركة ذات توجه بيئي تسعى إلى الحفاظ على الموارد العالمية وحماية البيئة بما يتماشى مع تفاني هانكوك في الاستدامة.

"يسعدنا أن نتشارك مع Hapag-Lloyd في هذه الاتفاقية طويلة الأجل التي ستساعد في تعزيز القدرة التصديرية لشركة هانكوك وتحقيق الاستقرار في سلسلة التوريد العالمية الخاصة بنا وسط بيئة متقلبة"، يقول سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا. "نعتقد أن هذا التعاون الاستراتيجي سيضمن نظامًا بيئيًا مرنًا سيعزز كفاءتنا العالمية خاصة في أوقات عدم اليقين."

تعمل هانكوك للإطارات حاليًا في أكثر من 180 دولة، وستواصل تنمية أعمالها من خلال التكيف السريع مع السوق سريع التغير ودفع النمو الكمي والنوعي.

HankookTirepartnerswithHapagLloydAGtostrengthenlogisticscapabilities