go to main dev

شركة

أطلقت هانكوك للإطارات عرضاً على الطريق بواسطة شاحنة Hyundai XCIENT Fuel Cell التي تعمل بالهيدروجين

2021. 12. 03

تتعاون شركة هانكوك للإطارات العالمية الرائدة في مجال الإطارات مع هيونداي في معرض الطريق حول الاستدامة في الخدمات اللوجستية الذي تنظمهH2 Green Power & Logistics. لهذا الغرض، سيتم إرسال خلية وقود هيونداي XCIENT، وهي أول شاحنة تعمل بالهيدروجين من إنتاج الشركة المصنعة للسيارات، في رحلتها حول ألمانيا مزودة بإطارات هانكوك SmartFlex. بدأت الجولة في نهاية نوفمبر وستزور المقر الرئيسي لشركة هانكوك في نيو إينسبرغ وأيضاً مركز هانكوك اللوجستي الجديد في ماغدبورغ.

نيو إينسبرغ، ألمانيا، 1 ديسمبر 2021 - تعمل شركة هانكوك للإطارات العالمية الرائدة في مجال الإطارات، جنباً إلى جنب مع شركائها، على الترويج لمسألة الاستدامة وسلاسل التوريد المحسّنة بيئياً من خلال عرض طريق تم إطلاقه حديثاً. ستقوم خلية وقود هيونداي XCIENT المزودة بإطارات هانكوك سمارت فلكسAH31 و DH31 برحلتها في جميع أنحاء ألمانيا من نوفمبر إلى 8 ديسمبر 2021. تعمل هانكوك مع H2 Green Power & Logistics GmbH، وهي شركة مكرسة لبناء نظام بيئي للهيدروجين الأخضر في قطاع المركبات التجارية. إحدى الخطط التي تعمل عليها الشركة هي إنشاء محطات تعبئة تابعة للشركة. تعمل هانكوك مع H2 Green Power & Logistics GmbH، وهي شركة مكرسة لبناء نظام بيئي للهيدروجين الأخضر في قطاع المركبات التجارية. H2 MOBILITY هي أكبر مشغل لمحطات تعبئة الهيدروجين في العالم وتشغل اليوم 87 من 91 محطة H2 عامة في ألمانيا وحدها.

"لقد كانت هانكوك شريكاً موثوقاً للإطارات في قطاع الأسطول لفترة طويلة. لذلك، يسعدني أن تسمح لنا إطارات شاحنة هيونداي XCIENT بتقديم مساهمة مهمة في إنشاء مركبات تجارية تعمل بالهيدروجين وفي النهاية نحو لوجستيات محايدة مناخياً"، كما يقول مانفريد زوني، مدير مبيعات الشاحنات في هانكوك للإطارات في ألمانيا.

تضع هانكوك أهدافاً واضحة مثل استخدام المواد الخام المستدامة بنسبة 100 في المائة بحلول عام 2050 وتقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بنسبة 50 في المائة مقارنة بعام 2018، كما هو مذكور في تقرير الشركة المصنّعة للإطارات بشأن البيئة وحوكمة الشركات. تشارك الشركة في مبادرات مختلفة لممارسات استدامة الشركات مثل UNGC (الاتفاق العالمي للأمم المتحدة) وتدعم المبادئ التوجيهية الصديقة للبيئة مثل تلك المتعلقة بإنتاج المطاط الطبيعي المستدام.

يكمن العنصر الأساسي لجهود مصنعي الإطارات لتحقيق الأعمال المستدامة في تكنولوجيا تجديد الشاحنات. توضح هانكوك مزايا مفهوم "الحياة المتزايدة" المستدام هذا من خلال استخدام حلول سمارت لايف. تم تصميم إطارات مركبات هانكوك التجارية بطريقة يمكن من خلالها تجديدها عدة مرات بفضل هيكلها عالي الجودة. لا تسمح هذه الميزات لشركات الأسطول بفعل الخير للبيئة فحسب، بل تتيح أيضاً الاستفادة من الفوائد الاقتصادية الكبيرة بفضل زيادة الأميال الإجمالية بشكل كبير.

"بدون استخدام الهيدروجين (H2) في الصناعة والنقل، والذي يمكن تخزينه ونقله، يعتبر انتقال الطاقة حالياً بعيد المنال. تُظهر H2 Green Power & Logistics GmbH، ومقرها في مونستر ولها فرع في ماغدبورغ، أن الشركات المتوسطة الحجم يمكنها أيضاً أن تلعب دوراً في هذا المشروع. يشتمل نموذج الأعمال على نظام بيئي كامل للهيدروجين الأخضر في تنقل المركبات التجارية ولاحقاً أيضاً للعملاء الثابتين الكبار"، كما يقول الدكتور لودجر هيلينثال، الشريك الإداري في H2 Green Power & Logistics GmbH.

تم اختيار سمارت فلكسAH31 الشامل من هانكوك (إطار محور التوجيه) وسمارت فلكسDH31 (إطار محور القيادة) لعرض الطريق للتأكد من أن الشاحنة مجهزة جيداً. يمكن لعملاء المركبات التجارية الاعتماد على هذه المقاطع على وجه الخصوص نظراً لسلامة القيادة العالية لديهم والقدرة على تحمل الأحمال المتزايدة. يتميز كل من سمارت فلكسAH31 وسمارت فلكسDH31 برمز M + S ورمز ندفة الثلج (3PMSF)، مما يضمن قوة جر جيدة حتى في ظروف الطرق الشتوية المفاجئة. يحتوي إطار محور القيادة أيضاً على نمط مداس 6 أضلاع مع كتل مداس 6 زوايا. وهذا يضمن تأثير التآكل والتلف على الإطار بشكل متساوٍ، ويزيد من عمر الإطار. تمنع حواجز التنظيف الذاتي الحاصلة على براءة اختراع من هانكوك في وسط كل كتلة تلف حواف الكتلة، مما يضمن أداء جر ممتازاً طوال عمر الإطار.

HankookTirelaunchesroadshowwithhydrogenpoweredHyundaiXCIENTFuelCelltruck1
HankookTirelaunchesroadshowwithhydrogenpoweredHyundaiXCIENTFuelCelltruck2
HankookTirelaunchesroadshowwithhydrogenpoweredHyundaiXCIENTFuelCelltruck3
HankookTirelaunchesroadshowwithhydrogenpoweredHyundaiXCIENTFuelCelltruck4