go to main dev

شركة

إطار هانكوك Ventus S1 evo 3 في حملة جديدة لمركبة 2022 TUNE IT SAFE!” العام الماضي

2021. 11. 30

الضبط الآمن والقانوني هو السمة المميزة للحدث السنوي "TUNE IT! SAFE!”. شركة هانكوك هي الراعي والشريك الرئيسي منذ 2005 وتقوم بتوفير الإطارات لمركبة حملة 2022 الجديدة. بعد طرازي BMW وسيارة أودي من السنوات السابقة، هذه المرة، تقوم شركة صناعة الإطارات بتجهيز سيارة شرطة TECHART GT بإطارات Ventus S1 evo 3 فائقة الأداء (UHP) للعام المقبل. سيتم إزاحة الستار رسمياً مرة أخرى في معرض إيسن للسيارات في منصة VDAT.

إيسن، ألمانيا، 29 نوفمبر 2021 - سيتم الترحيب بموالفي السيارات وعشاق السيارات في معرض إيسن للسيارات لهذا العام قبل عيد الميلاد. طالما كانت شركة صناعة الإطارات المتميزة هانكوك للإطارات الشريك الرسمي لحدث "TUNE IT! SAFE! "لـ VDAT (رابطة موالفي السيارات)، والتي تعزز الضبط القانوني والآمن بدعم من وزارة النقل الفيدرالية والبنية التحتية الرقمية (BMVI). تعتبر الإطارات دائماً من أول الأشياء التي يتم أخذها في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بالتوليف. هذا هو السبب في أن سيارة حملة TECHART لهذا العام (المبنية على بورشه 911 تارجا 4) مزودة بإطارات هانكوك Ventus S1 evo 3 UHP بقياسات 255/35ZR20 للمحور الأمامي و 315/30ZR21 للمحور الخلفي.

"منذ عام 2005، نجحت هانكوك في الترويج للسلامة على الطرق بصفتها الراعي الرئيسي والشريك الحصري للإطارات بحدث TUNE IT! SAFE!. يسعدني بشكل خاص أن أكون قادراً على جعل سفير حملتنا يعرض إطارات هانكوك في معرض إيسن للسيارات هذا العام مرة أخرى. مع Ventus S1 evo 3، تمتلك TECHART GT الإطارات المناسبة فائقة الأداء للقيادة بشكل رياضي ومسؤول خلال عام الحملة الجديدة، "كما قال رولاند هينر، رئيس المنتج والضبط في هانكوك للإطارات بألمانيا (Hankook Reifen Deutschland).

تشتمل سيارة الشرطة التي تم تحسينها بواسطة TECHART لمجتمع الضبط على جناح أمامي، وهيكل طائرة، وتنانير جانبية، وأجنحة هوائية، وإطارات هانكوك مطابقة. فهي لا تتميز فقط بمظهرها الرياضي الرائع، بل يمكنها أيضاً فتح سقفها لأول مرة في تاريخ المبادرة. تتميز TECHART GT أيضاً بخصائص أداء قوية ومجموعة زنبركية رياضية تخفض مستوى السيارة بما يصل إلى 40 ملم.

تلعب الإطارات دوراً رئيسياً عندما يتعلق الأمر بالسلامة على الطرق، ولهذا السبب فإن سيارة شرطة "TUNE IT! SAFE!” مزودة بإطارات Ventus S1 evo 3 لعام 2022. احتل إطار UHP الرائد الحالي للشركة المرتبة الأولى في العديد من اختبارات الإطارات منذ إطلاقه، بما في ذلك الفوز في اختبار الإطارات الصيفي 2021 الأخير من قبل مجلة السيارات البريطانية الشهيرة Auto Express. حقق المداس نتائج ممتازة في جميع الفئات، فضلاً عن إظهار الأداء الفائق في الكبح الرطب والتحكم. إن مركبات "TUNE IT! SAFE!” العام الماضي 850i xDrive Coupé (2021)، و ABT RS4-R (2020) و BMW i8 (2019)، مزودة أيضاً بهذا الإطار وتعتمد على الصفات التي يقدمها.