go to main dev

سيارات الرياضية

Rutronik Racing يفوز في سيبرينغ (Sebring) في نهاية حافلة بالأحداث لهذا الموسم سلسلة 24H المدعومة من قبل هانكوك

2021. 11. 29

اقتربت سلسلة 24H المدعومة من هانكوك من نهايتها بموسم نهائي مذهل في الولايات المتحدة الأمريكية . بعد 559 لفة مليئة بالأحداث، وبعض الأمطار الغزيرة في بعض الأحيان، حقق فريق Rutronik Racing النصر بسيارته أودي R8 LMS GT3. النجاح في حلبة سباق سيبرينغ الدولية كان أيضاً أول فوز للفريق في سباق استمر 24 ساعة. في فئة TCE، كان AC Motorsport لا يُهزم، حيث تجاوز خط النهاية أولاً بسيارة أودي RS3 LMS DSG بعد 514 لفة في النسخة الأمريكية الكلاسيكية. تماماً كما هو الحال طوال الموسم، حظي إطار هانكوك Ventus Race بالإعجاب مرة أخرى بأدائه القوي وأمانه الأقصى في الظروف المتنوعة. لقد كانت شركة هانكوك المميزة شريكاً حصرياً للإطارات وراعياً رئيسياً لسلسلة 24H لسنوات.

نيو إيسنبرج، ألمانيا، 24 نوفمبر 2021م - لعب الطقس دوراً رئيسياً في الجولة الأخيرة من سلسلة 24H لهذا الموسم بدعم من هانكوك في سيبرينغ. بينما أقيمت التصفيات على مضمار جاف، بدأت الأمطار تهطل في بداية السباق في الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي. منذ البداية، انخرط Rutronik Racing وهيربيرث موتورسبورت (بورش 911 GT3 R) في معركة مثيرة على الصدارة. في المراحل الأولى من السباق، كان هناك العديد من التنافس لتحديد المواقع ومناورات التجاوز في جميع أنحاء الميدان على ما كان في البداية مساراً جافاً ثم رطباً. مع كل هذا، تم دعم السائقين بشكل مثالي من خلال إطار هانكوك Ventus Race، بأنواعه بالرطبة والجافة.

عندما بدأت تمطر بغزارة مرة أخرى ما يقرب من ثلاثة أرباع الطريق إلى السباق، أدى ذلك إلى وجود مياه راكدة على المسار، وكان لا بد من تعليق هانكوك 24H سيبرينغ. جاءت اللحظة الحاسمة في معركة النصر بعد إعادة التشغيل، عندما تلقى هيربيرث موتورسبورت عقوبة لمدة دقيقتين لارتكابه مخالفة في ممر الحفرة. ترك هذا الطريق مفتوحاً أمام Rutronik Racing للانتصار. أنهى هيربيرث موتورسبورت السباق محتلاً المركز الثاني بفارق 1:44.136 دقيقة عن الفائز. كان هذا كافياً لضمان احتلاله المركز الثاني في قسم GT العام. ذهب اللقب في هذه الفئة إلى فريق ST Racing بسيارة BMW M4 GT4 - وهو نجاح توج بأداء قوي باستمرار طوال الموسم. في فئة TCE، كان المركز الثاني خلف AC موتورسبورت كافياً لأوتوراما موتورسبورت للدفاع عن لقبه بنجاح في قسم TCE.

شهد الحدث في حلبة سباق سيبرينغ الدولية نهاية عام آخر ناجح لسلسلة 24H التي تدعمها هانكوك. بدأ موسم سباقات التحمل الدولي في شهر يناير بسباق 24 ساعة الكلاسيكي في دبي، كما أصبح تقليداً. بعد ذلك، استمر السعي وراء الانتصارات والنقاط في حلبات مشهورة في خمس دول أوروبية. من بين المسارات التي ستستضيف سلسلة 24H قبل النهائي الكبير في سيبرينغ، حلبات الفورمولا 1 مثل موجيلو في إيطاليا، برشلونة في إسبانيا، وهوكنهايم في ألمانيا. أعد المنظم كريفنتيتش مرة أخرى تقويماً من الدرجة الأولى لموسم 2022م. مع أربعة سباقات على مدار 24 ساعة وثلاثة سباقات لمدة 12 ساعة في حلبات السباق الدولية المرموقة، فإن عمل التحمّل المثير مضمون.

مانفريد ساندبيشلر، مدير هانكوك موتورسبورت أوروبا: "كانت سيبرينغ ذروة جديرة بسلسلة 24H لهذا الموسم. منافسات مذهلة في جميع أنحاء الحقل بأكمله، مراحل الكود 60، المطر، ثم التعليق لأن الماء لم يكن قادراً على الجري من الخرسانة بسرعة كافية - كان يحتوي على القليل من كل شيء. وحظي إطار سباق هانكوك بالإعجاب حقاً في هذه الظروف الصعبة وعلى الأسطح المختلفة في سيبرينغ. يمكن قول الشيء نفسه عن فريق المهندسين لدينا في الموقع، الذين دفعوا أنفسهم إلى أقصى الحدود وقاموا بعمل رائع فيما كان جدولاً زمنياً ضيقاً ووقتاً قصيراً للتحضير. تهانينا للفائزين وجميع المنافسين، الذين أظهر حضورهم القوي مدى جاذبية سلسلة 24H. خلفنا موسم رائع - مضى دون أي مشاكل، على الرغم من المحن التي يمثلها فيروس كورونا. من افتتاح الموسم في دبي إلى الحلبة الأوروبية الشهيرة وأخيراً نهائي الموسم، الذي أقيم في سيبرينغ لأول مرة، قدّم رياضة سباق سيارات مذهلة لمسافات طويلة. نود أن نتقدم بالشكر الجزيل للمنظم كريفنتيتش، الذي تمتعت هانكوك معه بشراكة ودية وجديرة بالثقة لسنوات. تماشياً مع شعار "نحن القدرة على التحمل"، أعد كريفنتيتش مرة أخرى تقويماً جذاباً لموسم 2022م. مع أربعة سباقات على مدار 24 ساعة، تعد هذه نقطة بيع فريدة في سباقات التحمل الدولية. لقد أضافوا مكاناً جديداً، على شكل حلبة سبا فرانكورشان الأسطورية في بلجيكا، والتي ستكون جذابة بشكل خاص لأي سائق. سيتم أيضاً اختبار إطار سباق هانكوك هناك، حيث يلعب الطقس غالباً دوراً رئيسياً في آردين".

سلسلة 24H مدعومة من هانكوك
تقويم عام 2022م
13-15 يناير 2022: هانكوك دبي 24H
25-26 مارس 2022: هانكوك موجيلو 12H
22-24 أبريل 2022: هانكوك سبا فرانكورشان 12H
من 13 إلى 15 مايو 2022: هانكوك هوكنهايم 12H
8-10 يوليو 2022: هانكوك بورتيماو 24H
9-11 سبتمبر 2022: هانكوك برشلونة 24H
18-20 نوفمبر 2022: هانكوك سيبرينغ 24H

RutronikRacingwinsinSebringinaneventfulendtothisseasons24HSeriespoweredbyHankook1
RutronikRacingwinsinSebringinaneventfulendtothisseasons24HSeriespoweredbyHankook2
RutronikRacingwinsinSebringinaneventfulendtothisseasons24HSeriespoweredbyHankook3
RutronikRacingwinsinSebringinaneventfulendtothisseasons24HSeriespoweredbyHankook4
RutronikRacingwinsinSebringinaneventfulendtothisseasons24HSeriespoweredbyHankook5
RutronikRacingwinsinSebringinaneventfulendtothisseasons24HSeriespoweredbyHankook6
RutronikRacingwinsinSebringinaneventfulendtothisseasons24HSeriespoweredbyHankook7