go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

إطارات هانكوك Kinergy 4S 2 تفوز باختبار Auto Express 2021 لإطارات كافة الفصول

2021. 11. 22

- تم تقييمها في سلسلة من تقييمات الأداء بما في ذلك القبضة الرطبة، والتماسك الجاف، والثلج، والضوضاء، ومقاومة التدحرج
- تصدرت إطارات Kinergy 4S 2 الجدول بنسبة 100 في المائة في اختبارات الانزلاق المائي (aquaplaning)
- أثبتت هانكوك أدائها المتميز من خلال الانتصارات المستمرة في اختبارات الإطارات الأخيرة


سيئول، كوريا، 18 نوفمبر، 2021م - فاز إطار Kinergy 4S 2 الخاص بشركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات في اختبار الإطارات لجميع الأحوال الجوية لعام 2021م والذي أجرته مجلة Auto Express Magazine، مجلة السيارات الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة. منذ عام 1998، يُنظر إلى اختبارات الإطارات Auto Express على أنها معيار للأداء والسلامة والكفاءة في استهلاك الوقود من قبل المستهلكين الذين يبحثون عن مشورة مستقلة عن الإطارات.

في الاختبارات، تنافس إطار هانكوك Kinergy 4S 2 مع ثماني علامات تجارية أخرى للإطارات المناسبة لجميع الفصول مقاس 205/55 R16 الشهير. تم تصنيف كل إطار في سلسلة من تقييمات الأداء الرئيسية في ساحات الاختبار في فنلندا وألمانيا، بما في ذلك التماسك الرطب، والتماسك الجاف، والثلج، والضوضاء، ومقاومة التدحرج والسعر. تصدّر إطار هانكوك المخصص لجميع الفصول الجدول بنسبة 100 بالمائة في اختبارات الانزلاق المائي (aquaplaning).

عند الإعلان عن الفوز، قالت مجلة Auto Express: "برز إطار هانكوك باعتباره الفائز الإجمالي، وجاء أقوى أداء له في التزلج المائي، لكنه قدم عرضاً جيداً في جميع المجالات، مع القليل من التنازلات. [...] تألق في التزلج المائي وألهم الثقة على مسار المناورة، وسحب السيارة عبر المنعطفات حيث ركض المنافسون الأصغر على نطاق واسع. [...] بطل جدير"

يحافظ Kinergy 4S 2 على الأداء الأمثل حتى أثناء التغيرات المناخية المتقلبة، بدءاً من الطرق الممطرة في الصيف وكذلك الطرق الثلجية في الشتاء. تتيح الأخاديد العريضة في منتصف المداس مزيداً من الأمان عند الانزلاق المائي وتضمن كتل المداس المتشابكة على شكل حرف V أداءً جيداً في الثلج والتحكم الجيد.

وخلص موقع Blackcircles.com الذي رعى اختبار الإطارات إلى أن "العملاء الذين طلبوا هذا الإطار تركوا تقييمات إيجابية، وسجلوا 4.5 من 5 نقاط. غالباً ما تسلط التعليقات الضوء على أداء الإطارات على الثلج، بالإضافة إلى الراحة والاقتصاد الجيد في استهلاك الوقود".

يذكر أن هذا هو ثاني فوز في اختبار الإطارات لسلسلة هانكوك Kinergy 4S 2 هذا العام، بعد أن فاز مؤخراً أيضاً باختبار إطارات Auto Bild Allrad لعام 2021م لجميع الفصول للسيارات الرياضية متعددة الأغراض مع Kinergy 4S 2 X. ويضيف أهمية أن Kinergy 4S 2 X كان الإطار الوحيد من بين الإطارات المنافسة والذي حصل على أعلى تصنيف ممكن "متميز". مع هذا الإقرار، تم اختيار هانكوك للإطارات على أنها الشركة المصنعة لعام 2021م في فئة إطارات كافة الفصول من قبل مجلة Auto Bild وحصلت أيضاً على وسام "موصى به للغاية" من قبل تجارة السيارات في إنجلترا، مراجعات الإطارات في اختبار الإطارات لجميع الأحوال الجوية لعام 2020م.

قال سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا، "هانكوك فخورة وسعيدة لرؤية أحد منتجاتنا الممثلة يحظى بمثل هذا الإشادة"، وأضاف قائلاً "لقد حققت هانكوك سلسلة من المكاسب من العديد من اختبارات الإطارات الشهيرة. نعتقد أن هذا دليل على الجهود المكثفة التي استثمرناها في البحث والتطوير وسنواصل الالتزام بتقديم أفضل منتجات الإطارات".

hankooktireskinergy4s2winstheautoexpress2021allweathertiretest