go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات تشارك في إصدار 2021م من معرض Solutrans التجاري

2021. 11. 19

- يقام المعرض التجاري الدولي لحلول النقل البري والحضري كل عامين
- تقدم هانكوك مجموعتها الكاملة من إطارات الشاحنات بالإضافة إلى خدماتها المتخصصة
- سيتم تسليط الضوء على إطارات SmartFlex AH51 و SmartFlex DH51 هذا العام في الكشك


ليون، فرنسا، 17 نوفمبر 2021م - للمرة السادسة على التوالي، تحضر شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات نسخة 2021م من معرض Solutrans التجاري، الذي أقيم في Eurexpo في ليون، فرنسا في الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر. ستقدم هانكوك إطاراتها الإقليمية الهجينة الجديدة SmartFlex AH51 و SmartFlex DH51 بالإضافة إلى عرض الشركة المتميز للتجديد Alphatread. بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض Laufenn، العلامة التجارية الثانية لشركة هانكوك، والتي تم إطلاق إطارات TBR منها في عام 2020م.

هذا العام، تقوم هانكوك بتوسيع نطاق SmartFlex الخاص بها، بإطارين جديدين تماماً: SmartFlex AH51 لمحور التوجيه و SmartFlex DH51 لمحور القيادة. وهي تغطي مجموعة واسعة من التطبيقات من حركة المرور الإقليمية إلى توزيع الميل الأخير بالإضافة إلى استخدام المسافات الطويلة ونهج موقع النقل، إذا لزم الأمر. يمكن استخدامها على مدار السنة بفضل شهادة 3PMSF.

الإطارات مبتكرة بشكل خاص وتتضمن أحدث تقنيات هانكوك. تم تطوير أنماط المداس بعناية لتوفير قبضة عالية وأداء مسافات طويلة مع توفير استهلاك الوقود. عند التآكل بنسبة 40 بالمائة، يتم الكشف عن الحواف ثلاثية الأبعاد المتشابكة وتتعزز صلابة كتل المداس، مما يحافظ على مستويات عالية من التماسك ويقلل من مقاومة التدحرج. تظهر الأخاديد "المخفية" المذكورة عندما يتآكل الإطار بنسبة 70٪ وتوفر تماسكاً رطباً مستمراً وثباتاً حتى يتآكل الإطار تماماً.

في تطوير كلا الإطارين، استخدم مهندسو التصميم في الشركة مفهوم هانكوك سمارت لايف SmartLife، والذي يركز بشكل خاص على الاستدامة. ينصب التركيز هنا على متطلبات المنتجات لتقديم أعلى أداء ممكن دائماً من المليمتر الأول إلى الأخير من عمق المداس. مثل جميع إطارات شاحنات هانكوك الحديثة، يمكن تجديد المداسين الجديدين بفضل المطاط المدمج بالإضافة إلى أنهما قابلان للتجديد. بالإضافة إلى ذلك، يضمن غلاف هانكوك SmartLife Premium، جنباً إلى جنب مع تجديد هانكوك Premium، زيادة في عمر الإطارات والمسافة المقطوعة حتى 250 في المائة، وبالتالي زيادة أخرى في الحفاظ على الموارد وكفاءة التكلفة.

"يسعدنا المشاركة في هذا الإصدار الجديد وتقديم عرضنا وخدماتنا وإطاراتنا الجديدة باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة من هانكوك. نحن حريصون على إظهار أن هانكوك هي علامة تجارية متميزة ذات منتجات وخدمات عالية الجودة تتكيف مع الأساطيل. هذا الحدث هو فرصة لنا للقاء شركائنا ولتطوير علاقات مهنية جديدة "، يقول خافيير أندرسجانجل، مدير مبيعات هانكوك ناسيونال تي بي آر (National TBR) في فرنسا والمغرب.

hankooktiresmartflexah51andsmartflexdh51
hankooktireparticipatesin2021editionofSolutranstradefair