go to main dev

شركة

تم إدراج شركة هانكوك للإطارات في قائمة مؤشر داو جونز العالمية لمؤشرات الاستدامة للعام السادس على التوالي

2021. 11. 17

- إن الشركة معترف بها لالتزامها بالممارسات المستدامة خاصة في مجالات المساهمة الاجتماعية وإدارة سلسلة التوريد
- الاستمرار في التركيز على الاستفادة من الاستدامة كقيمة أساسية للنمو وريادة الصناعة


سيئول، كوريا، 15 نوفمبر 2021م - تم تكريم شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات كأفضل شركة رائدة في مجال الاستدامة في فئتها في مؤشر داو جونز للاستدامة (DJSI) للعام السادس على التوالي.

يضم DJSI مجموعة من أفضل المعايير في فئته بشأن ممارسات الأعمال المستدامة. إنه يقيس أداء الشركات الرائدة في العالم من حيث التأثير الاقتصادي والبيئي والاجتماعي. تتعاون مؤشرات داو جونز مع شركة RobecoSAM المتخصصة في الاستثمار ومقرها زيورخ والتي تجري أبحاث استدامة تفصيلية حول الآلاف من رواد رسملة السوق العالمية.

تضمنت قائمة DJSI World لهذا العام 322 شركة، أي ما يمثل 12.7٪ من بين أفضل 2544 شركة في جميع أنحاء العالم. تمثل هانكوك للإطارات في القائمة صناعة مكونات السيارات.

يوضح هذا التكريم المرموق تركيز هانكوك للإطارات المستمر على الإدارة البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) بالإضافة إلى دورها الرائد في قيادة الصناعة إلى مستقبل صحي ومستدام. على وجه الخصوص، تم اعتبار الشركة في مجالات المساهمة الاجتماعية وإدارة سلسلة التوريد.

تسعى هانكوك للإطارات باستمرار لتحسين الممارسات المستدامة على مستوى الشركة من خلال مشاركة رؤيتها مع جميع المديرين التنفيذيين والموظفين في ثمانية مجالات مختلفة من الخبرة. في عام 2018م، بدأت هانكوك في تسريع إدارتها ESG من خلال تنفيذ سياسات المطاط الطبيعي المستدامة وإعلانات الدائرة الإلكترونية. في عام 2021م، لم تنشئ الشركة لجنة ESG داخل مجلس الإدارة فحسب، بل قامت أيضاً بتحديث سياستها الخاصة بالمطاط المستدام بما يتماشى مع إطار سياسة النظام العالمي للمطاط الطبيعي المستدام (GPSNR).

علاوة على ذلك، تقوم هانكوك للإطارات بمجموعة متنوعة من الأنشطة لإحداث تأثير إيجابي على المجتمع بناءً على الأهداف التي حددتها الشركة ومن خلال التعاون مع مختلف أصحاب المصلحة. على سبيل المثال، تقوم هانكوك بنشاط تبرعات ذات مغزى تتعلق بموضوع التنقل. ويتمثل أحد برامجها في مشروع مشاركة السيارات الذي بدأ في عام 2008م بهدف دعم مؤسسات الرعاية الاجتماعية التي تواجه صعوبات في النقل. بحلول عام 2021م، بلغ عدد المركبات المقدمة خلال فترة تشغيل البرنامج البالغة 14 عاماً ما يقرب من 630 مركبة. كما نفذت الشركة مشروع مشاركة الإطارات للتبرع بـ 27054 إطاراً لمدة 12 عاماً منذ عام 2010م لمراكز الرعاية الاجتماعية لمعدات سيارات الأعمال الخاصة بها.

تم الاعتراف بشركة هانكوك لأول مرة من قبل DJSI في عام 2011م ومؤخراً تم إدراجها في القائمة على مدار السنوات الست الماضية بدءاً من عام 2016م.

للمضي قدماً، تخطط هانكوك للإطارات للاستفادة من خبرتها في مجال إدارة الاستدامة كواحدة من القيم الأساسية لتأمين النمو والريادة في المستقبل. ستستمر هانكوك في دفع المساهمة الاجتماعية وتنفيذ ممارسات إدارة صديقة للبيئة، مدعومة بأداء أعمال صحي.

HankookTireTechnologyHQ1
HankookTireTechnologyHQ2