go to main dev

شركة

حصلت هانكوك للإطارات على شهادة الاستدامة الدولية وشهادة الكربون (ISCC) PLUS، وهي الأولى التي تحقق هذا الإنجاز بين مصنعي الإطارات

2021. 11. 15

- مُنحت شهادة ISCC PLUS لشركة هانكوك تقديراً لالتزامها بالاستدامة، لا سيما فيما يتعلق بتكييف الزيت الطبيعي والمواد الكيميائية الحيوية المتجددة
- البحث والتطوير لتحسين الأداء باستخدام المواد الخام المتجددة الواضحة من خلال سلسلة Kinergy 4S الجديدة الصديقة للبيئة- تواصل هانكوك التركيز على تحسين عناصر الاستدامة عبر جميع سلاسل القيمة بدءاً من مصادر المواد الخام إلى المنتجات النهائية

سيئول، كوريا، 11 نوفمبر 2021 - أصبحت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات أول شركة في صناعة الإطارات تحصل على علامة الاستدامة الدولية المرموقة وشهادة الكربون (ISCC) PLUS تقديراً لمبادرات الاستدامة التي تقوم بها الشركة في جميع مراحل سلسلة القيمة الخاصة بها من مصادر المواد الخام المتجددة إلى المنتجات النهائية المستدامة.

ويُعد إنجاز هانكوك بالحصول على ISCC PLUS ملحوظاً بشكل خاص نظراً للسمات التي تُمنح بها الشهادة. ISCC PLUS هو برنامج دولي لإصدار شهادات الاستدامة للمواد الخام الحيوية والمعاد تدويرها (recycled) بموجب توجيهات الطاقة المتجددة الأوروبية (EU RED) التي تقيم استدامة الشركة من المواد الخام وعملية التصنيع إلى المنتجات النهائية. تنتمي ISCC إلى 130 من مصنعي المواد الخام المستدامة، والمنظمات غير الحكومية، ومعاهد البحوث في جميع أنحاء العالم كأعضاء، كما أنها المؤسسة الأكثر موثوقية في مجال الشهادات الصديقة للبيئة مع معايير الفحص الشفافة وإجراءات الشهادات الأكثر صرامة.

وحصل مصنع هانكوك للإطارات في Geumsan على شهادة ISCC PLUS من خلال جهوده جنباً إلى جنب مع استبدال الزيت القائم على البترول بالزيت الطبيعي، فضلاً عن اعتماد البوليمرات الحيوية المتجددة من المطاط الصناعي القائم على البتروكيماويات.

تضيف هذه الشهادة أهمية، في حالة الزيت الطبيعي، أنه من المهم بشكل خاص الحصول على شهادة فردية لكل عملية من العمليات التي تتراوح من مصادر المواد الخام الطبيعية، والتكرير، والإنتاج لتصبح مؤهلة للحصول على الشهادة. تستخدم البوليمرات الحيوية، على عكس عملية تصنيع المنتجات الكيميائية التقليدية، كمية أقل من البترول ويتم تعويضها بالزيت المعاد تدويره من أغراض مختلفة، مثل زيت الطهي المستعمل. تؤدي عملية تسخين الزيت غير البترولي بدورها إلى تقليل انبعاثات الكربون.

العمليات المعقدة التي تنتج فيها هانكوك للإطارات مواد خام مستدامة معتمدة تتحول إلى إطارات Kinergy 4S 2 الصديقة للبيئة لجميع الأحوال الجوية لسيارات الركاب و Kinergy 4S 2X للسيارات الرياضية متعددة الأغراض.

يُظهر كل من Kinergy 4S 2 و Kinergy 4S 2X أداءً محسّناً مقارنة بأسلافهما من خلال إبراز أفضل الخصائص الفريدة للمادة. يحافظ المطاط المصنوع من الزيت الطبيعي على خصائصه في درجات الحرارة المنخفضة، مما يحسن أداء القيادة في ظروف الثلج.

تُنسب هذه الميزات الاستثنائية إلى هانكوك للإطارات باعتبارها الشركة المصنعة لعام 2021 في فئة الإطارات المناسبة لجميع الفصول في مجلة Auto Bild Magazine. يتماشى هذا مع إطار سيارة الركاب هانكوك Kinergy 4S 2 لجميع الفصول والذي تم اختياره كفائز اختبار في اختبار الإطارات الرئيسي لـ Auto Bild Allrad.

قال سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا: "يشرفنا أن نحصل على هذا التقدير العالي من ISCC لالتزامنا المستمر بأن نكون المعيار الذهبي في الاستدامة. توضح هذه الشهادة تركيزنا الدقيق على مواصلة تحسين كل جانب من جوانب أعمالنا لصالح كوكبنا ومجتمعاتنا وحياتنا".

HankookTireKinergy4S2andKinergy4S2X