go to main dev

شركة

تشارك شركة هانكوك للإطارات في اجتماع الرئيس التنفيذي لمشروع صناعة الإطارات

2021. 11. 09

- يقود مشروع صناعة الإطارات (TIP) البحث عن الآثار المحتملة للإطارات على صحة الإنسان والبيئة
- اجتمع الرؤساء التنفيذيون لعشرة شركات تصنيع إطارات رائدة عبر الإنترنت لحضور اجتماع TIP CEO حول قضايا الاستدامة
- توضح هانكوك للإطارات مبادرات الاستدامة الخاصة بها لمتابعة وتحقيق التنقل المستدام


سيئول، كوريا، 5 نوفمبر 2021 - شاركت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات في اجتماع الرئيس التنفيذي لمشروع صناعة الإطارات (TIP) في 4 نوفمبر للبحث والمشاركة في وضع جداول الأعمال لقضايا الاستدامة، مما يدل على التزامها القوي بالاستدامة.

تأسست TIP في عام 2005، وهي مبادرة عالمية يقودها الرئيس التنفيذي للشركات الرائدة في تصنيع الإطارات للبحث عن الآثار المحتملة على صحة الإنسان والبيئة للإطارات طوال دورة حياتها. يعمل المشروع تحت إشراف مجلس الأعمال العالمي للتنمية المستدامة (WBSCD)، وهي منظمة غير حكومية مقرها سويسرا للاستجابة لتحديات الاستدامة. يجتمع الرؤساء التنفيذيون الأعضاء في TIP كل سنتين لمراجعة تقدم المشروع والموافقة على خطة عمل لمدة عامين.

معتبرة الاستدامة كأحد النقاط المحورية الرئيسية، انضمت هانكوك للإطارات إلى المشروع منذ 2005 كعضو مبتدئ. هذا العام، اجتمع عشرة رؤساء تنفيذيين أعضاء في TIP عبر الإنترنت، مع الأخذ في الاعتبار حالة كوفيد-19، لمراجعة التقدم وتأكيد التفويض المستمر. تمثل هذه الشركات العشر أكثر من 60٪ من قدرة تصنيع الإطارات في العالم.

أشاد الرؤساء التنفيذيون في مراجعتهم لبرامج العمل للفترة 2020-2021م بتنفيذ خطة العمل على الرغم من الوباء. وعلى وجه الخصوص، نشرت الشركات الأعضاء في اتفاقية التجارة الدولية بنجاح خارطة طريق الاستدامة لقطاع الإطارات "الاستدامة مدفوعة: تسريع التأثير مع خارطة طريق أهداف التنمية المستدامة لقطاع الإطارات". وتحدد كيفية تفاعل سلسلة قيمة الإطارات مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDGs) والإجراءات الرئيسية لتوسيع نطاق المساهمة في أهداف التنمية المستدامة وتسريعها. أكد الرؤساء التنفيذيون على أن خارطة الطريق تقدم مساهمات مهمة في التنقل المستدام.

كما أقر الرؤساء التنفيذيون بالتقدم المحرز في أبحاث وتواصل الجسيمات الناتجة عن تآكل الإطارات على الطرق (TRWP). وأشاروا بشكل خاص إلى إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لمشاركة جميع أبحاث TIP TRWP التي تهدف إلى مقدمة وسائط متعددة يمكن الوصول إليها عن الموضوع. كما تم الاعتراف بأهمية البحث الذي تم نشره مؤخراً برعاية TIP، وسلسلة من ورش العمل الناجحة لأصحاب المصلحة لإدارة الإطارات (ELT)، والنشر التاريخي لمجموعة أدوات TIP لإدارة ELT.

بعد مراجعة التقدم، واصل الرؤساء التنفيذيون وضع وتأكيد أجندات 2022-2023م. وأكدوا أن تحسين الفهم العلمي لـ TRWP لا يزال يمثل أولوية قصوى في TIP. ستشهد خطة العمل مزيداً من التطوير للأساليب والمعايير العلمية لأبحاث TRWP. بهدف الاستمرار في نشر تقارير حالة المعرفة حول ELT وإشراك أصحاب المصلحة بشكل أكبر لتعزيز التحسين على المستوى العالمي في الإدارة المستدامة لـ ELT، وافق الرؤساء التنفيذيون على خطط لتحسين جمع بيانات ELT وإنشاء منصة رقمية لمشاركة بيانات ELT ودعم تبادل الممارسات الجيدة بين أصحاب المصلحة في ELT.

قال سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا: "استمر الاجتماع في الإجماع على أنه يجب علينا ألا ندخر أي جهد للحد من آثار صناعة الإطارات على البيئة وتعزيز التنقل المستدام". وأضاف: "الاستدامة ليست مجرد مبادرة تسويقية، بل هي فلسفة عمل أصيلة بالنسبة لنا. طوال 80 عاماً من وجود هانكوك للإطارات، عملت هانكوك للإطارات دائماً بعقلية المساهمة في بناء عالم أفضل".

بذلت هانكوك للإطارات جهوداً حثيثة باستمرار لتحسين الاستدامة، وقد تم الاعتراف بهذه الجهود باستمرار من قبل المنظمات الدولية الشهيرة. بدءاً من إدراجها لأول مرة في مؤشر داو جونز للاستدامة العالمية (DJSI) في عام 2011م، تم إدراج هانكوك للإطارات في DJSI World لمدة خمس سنوات متتالية من 2016 إلى 2020م. حصلت هانكوك للإطارات أيضاً على أعلى تصنيف من EcoVadis، وهو أحد أعلى تقديرات الإنجازات في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، لمدة ثلاث سنوات متتالية. في العام الماضي، حصلت الشركة على تصنيفات قيادية من CDP (مشروع الكشف عن الكربون سابقاً) تقديراً لأدائها في الاستجابة لتغير المناخ والأمن المائي.

نبذة عن سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا
تشاركشركةهانكوكللإطاراتفياجتماعالرئيسالتنفيذيلمشروعصناعةالإطارات السيد سويل لي هو الرئيس التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا منذ عام 2021م. بعد أن كرس حياته المهنية التي تبلغ 35 عاماً منذ انضمامه إلى الشركة كموظف جديد في عام 1987م، لعب السيد لي دوراً أساسياً في قيادة هانكوك للإطارات لتصبح علامة تجارية عالمية رائدة.
قبل أن يصبح الرئيس التنفيذي، أمضى السيد لي ثلاث سنوات كرئيس تنفيذي للعمليات بعد أن شغل منصب رئيس المقر الإقليمي في الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا والصين. ومن بين هؤلاء، يواصل السيد لي قيادة أعمال الشركة في الأمريكيتين جنباً إلى جنب مع مسؤولياته كرئيس تنفيذي لشركة هانكوك للإطارات.
حصل السيد لي على درجة البكالوريوس في التجارة من جامعة Kyungpook الوطنية في كوريا، وماجستير إدارة الأعمال من جامعة ولاية ميتشيغان.
نبذة عن سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا
السيد سويل لي هو الرئيس التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا منذ عام 2021م. بعد أن كرس حياته المهنية التي تبلغ 35 عاماً منذ انضمامه إلى الشركة كموظف جديد في عام 1987م، لعب السيد لي دوراً أساسياً في قيادة هانكوك للإطارات لتصبح علامة تجارية عالمية رائدة.
قبل أن يصبح الرئيس التنفيذي، أمضى السيد لي ثلاث سنوات كرئيس تنفيذي للعمليات بعد أن شغل منصب رئيس المقر الإقليمي في الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا والصين. ومن بين هؤلاء، يواصل السيد لي قيادة أعمال الشركة في الأمريكيتين جنباً إلى جنب مع مسؤولياته كرئيس تنفيذي لشركة هانكوك للإطارات.
حصل السيد لي على درجة البكالوريوس في التجارة من جامعة Kyungpook الوطنية في كوريا، وماجستير إدارة الأعمال من جامعة ولاية ميتشيغان.
hankooktireparticipatesintireindustryprojectceomeeting