go to main dev

شركة

حازت هانكوك للإطارات على لقب الشركة المصنعة لعام 2021م في مجلات Auto Bild من فئة إطارات جميع الفصول

2021. 11. 08

- حازت على لقب أفضل مُصنِّع لمجموعة إطاراتها المناسبة لجميع الفصول من قبل مجلة السيارات الرائدة في أوروبا
- وصلت مجموعة طرازات هانكوك Kinergy 4S 2 لجميع الفصول إلى منصة التتويج في كل اختبار من اختبارات المنتج ذات الصلة
- تعتبر هوامش الأمان العالية جداً في جميع الظروف الجوية أحد العوامل الرئيسية للنجاح


نيو إيسنبرج، ألمانيا، 4 نوفمبر 2021 - حصلت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك على لقب "مُصنِّع عام 2021م" في فئة اختبار جميع الفصول لمجموعة Auto Bild Group ، مما يثبت مرة أخرى الأداء العالي لإطاراتها الممتازة لجميع المواسم. يعتمد قرار المحررين على نتائج الاختبارات السابقة التي أجرتها Auto Bild والمجلات الشريكة لها في عام 2021م. ساهمت إطارات Kinergy 4S 2 X، التي حصلت على المركز الأول في اختبار الإطارات الكبير للسيارات الرياضية متعددة الأغراض لجميع الفصول في Auto Bild Allrad، وإطارات Kinergy 4S 2، التي جاءت في المركز الثالث في اختبار الإطارات الفائق لجميع الفصول لسيارات الركاب، في الترتيب العام لجائزة هذا العام.

"يسعدني أننا فزنا بجائزة الشركة المصنّعة لهذا العام من مجلة Auto Bild ، هي أكبر وسيلة إعلام في مجال السيارات في أوروبا. أعتقد أن التزامنا على مدى 20 عاماً بتزويد العملاء بأكثر الإطارات عالية الأداء ابتكاراً في فئة جميع الفصول قد جعلنا متميزين. إن الاعتراف من الاختبارات المستقلة الشهيرة هو شهادة على الجودة الفائقة لعائلة Kinergy 4S باعتبارها حقيقة ومتعددة الاستخدامات"، يقول سويل لي ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا.

كإطار SUV (للسيارات الرياضية متعددة الأغراض) مناسب لجميع الأحوال الجوية، يعد Kinergy 4S 2 X إطاراً حقيقياً متعدد الاستخدامات، حيث يجمع بين خصائص الإطارات الصيفية والشتوية معاً، دون انخفاض الأداء المرتبط بدرجة الحرارة. في الوقت نفسه، يوفر موثوقية عالية في الظروف الرطبة والجافة والثلجية. أطلق محررو مجلة السيارات الألمانية Auto Bild Allrad اسم الفائز بجائزة هذا العام على إطار هانكوك Kinergy 4S 2 X في اختبار الإطارات المناسبة لجميع الفصول. واختتموا بالقول: إنه موجود بالفعل! إطار واحد يمكنه الحفاظ على سلامتك في جميع الظروف الجوية. إطار هانكوك الفائز بالاختبار هو حل وسط مثالي" (10/2021).

توفر إطارات Kinergy 4S 2، نسخة سيارات الركاب، أيضاً درجة عالية من الموثوقية في الظروف الرطبة والجافة والثلجية، والتي أصبحت ممكنة بفضل المداس الاتجاهي. تضمن كتل المداس المتشابكة على شكل V دائماً استقراراً ممتازاً للقيادة. يتم استكمالها بأخاديد تصريف رئيسية واسعة للغاية من مرحلتين، والتي تعمل على تصريف المياه على النحو الأمثل إلى الجوانب حتى في ظل هطول أمطار غزيرة. هذا يسمح لنظام الصرف بمنع الانزلاق المائي. فضلاً عن ذلك، يمكنها كذلك تصريف الطين من المداس بشكل فعال. يتم دعم هذه الخصائص بواسطة مركب المداس، وهو مصنوع من مركب بوليمر السيليكا عالي التخصيب. أحد الأسباب التي تجعل هذه المادة توفر مثل هذا الثبات الجيد أثناء الظروف الرطبة هو محتواها العالي من الزيوت الطبيعية والراتنجات.

Auto Bild - نتائج اختبار إطارات هانكوك المناسبة لجميع الفصول 2021م
متوسط: المداس: المقاس المختبر: نتيجة الاختبار: الإصدار:
Auto Bild Allrad Kinergy 4S 2 X 215/65R17 103V "الفائز بالاختبار" - المركز الأول من بين 10 علامات تجارية 10/2021
Auto Bild Kinergy 4S 2 225/50R17 V "جيد" - المركز الثالث من بين 32 علامة تجارية 39/2021
manufactureroftheyear2021inautobildmagazinesall-seasontirecategoryemblem
hankooktirenamedmanufactureroftheyear2021inautobildmagazinesall-seasontirecategory1
hankooktirenamedmanufactureroftheyear2021inautobildmagazinesall-seasontirecategory2