go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

هانكوك للإطارات تزود اثنين من المعدات الأصلية لسيارة نيسان فرونتير 2022

2021. 11. 04

- سيتم تجهيز 2022 نيسان فرونتير بإطارات هانكوك Dynapro HT و Dynapro AT2 المنتجة في مصنع هانكوك في تينيسي.
- يوفر Dynapro HT و Dynapro AT2 خيارات أداء على الطرق الوعرة والوعرة لسيارة 2022 فرونتير


تينيسي ، الولايات المتحدة الأمريكية ، 2 نوفمبر 2021 – أعلنت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات أنها ستزود الجيل القادم من نيسان فرونتير 2022 بتركيبتين: Dynapro HT المميز لجميع المواسم بحجم P265 / 70R16 و Dynapro AT2 لجميع التضاريس في الحجم 265/70R17. سيتم إنتاج كلا التجهيزين في مصنع هانكوك للإطارات في تينيسي في كلاركسفيل ، تينيسي ، الولايات المتحدة الأمريكية.

تم تحسين Dynapro HT المتميز من أجل الأداء الوظيفي لجميع المواسم والأداء على الطرق السريعة ، وهو يوفر للسائقين مقاومة تآكل أطول للمداس، وجرًا محسّنًا ومقاومة منخفضة للتدحرج. يتميز Dynapro HT بشق ثلجي ، وعروات جانبية متعددة العمق ، وأزرار وأضلاع شبه صلبة ، وهو مصمم أيضًا لتحسين الجر في الثلج. تم تصميم مداسه الفريد من نوعه بمركب محسّن لتوفير مسافات أطول، كما أن مداسه العريض يزيد من قبضته من أجل التعامل مع الطرق السريعة بشكل أفضل مع مقاومة التدحرج المحسنة.

يوفر Dynapro AT2 مزيجًا فائقًا من الأداء الشامل ، ويضمن قوة جر أقوى في ظروف الطرق الرطبة والجافة والوعرة مع تقليل ضوضاء الطريق وزيادة راحة الركوب. يوفر تصنيف ندفة الثلج الجبلية 3-Peak أيضًا قوة جر قوية في ظروف الشتاء القاسية. تتميز Dynapro AT2 بعمر أطول للمداس بفضل البصمة الأوسع والأكثر تقدمًا التي ينتج عنها إجهاد موزع بشكل متساوٍ وتآكل موحد.

يجمع تصميم فرونتير الجديد كليًا بين الأسلوب القوي والحديث ويتميز بقوة 310 حصان هي الأفضل في فئتها ونظام النقل السريع بالدفع الرباعي. تتميز بواجهة أمامية قوية مع شبكة ضخمة وغطاء محرك محفور ومصابيح أمامية متشابكة دقيقة بالإضافة إلى شاشة لمس ملونة مقاس 9 بوصات و Apple CarPlay® القياسي و Android AutoTM ، يمكن لـسيارة 2022 فرونتير نقل السائقين من أسبوع العمل في المدينة إلى مغامرة عطلة نهاية الأسبوع على الطرق الوعرة. كما أن سيارة 2022 فرونتير هي أول سيارة نيسان على الإطلاق تتميز بشاشة الرؤية الشاملة الذكية (Intelligent Around View® Monitor ) المزودة بكشف الأجسام المتحركة ووضع الطرق الوعرة.

قال جونجو بارك ، نائب الرئيس التنفيذي ومدير قسم المعدات التشغيلية في هانكوك للإطارات: "نظرًا لأن نيسان فرونتير 2022 تسعى إلى تزويد السائقين بأداء متعدد الاستخدامات على الطرقات المعبدة والوعرة ، فإن طرازي هانكوكDynapro HT و Dynapro AT2 هما التجهيزان المثاليان للعمل. "بينما توفر Dynapro HT للسائقين أداءً متوازنًا على الطرق الممهدة ، فإن Dynapro AT2 الخاص بنا يمنح السائقين الراحة على الطريق مع قدرات إضافية على جميع التضاريس."

وقال مونهوا: "يسعدنا أن نقدم لنيسان اثنين من التجهيزات لسيارة نيسان فرونتير 2022 المعاد تصميمها". هونغ ، نائب رئيس قسم تطوير المعدات الأصلية في هانكوك للإطارات. "من خلال الجر القوي والأداء الشتوي الممتاز والراحة الفائقة ، ستكمل Dynapro HT و Dynapro AT2 قدرات فرونتير على الطرق الوعرة والمظهر القوي والعصري."

تعتبر هانكوك للإطارات موردًا أصليًا للمعدات لنيسان منذ عام 2013 وقدمت تجهيزات للموديلات الشهيرة مثل Altima و Pathfinder و Sentra و Rogue. كجزء من استراتيجية النمو المستمرة ، تهدف هانكوك إلى مواصلة الاستثمار بكثافة في البحث والتطوير لتطوير منتجات OE الرائدة في الصناعة.

hankooktiretoprovidetwooriginalequipmentfitmentsfor2022nissanfrontier1
hankooktiretoprovidetwooriginalequipmentfitmentsfor2022nissanfrontier2
hankooktiretoprovidetwooriginalequipmentfitmentsfor2022nissanfrontier3
hankooktiretoprovidetwooriginalequipmentfitmentsfor2022nissanfrontier4