go to main dev

شركة

أنشأت شركة هانكوك وشركاء صندوق استثمار لتأمين محرك نمو جديد

2021. 11. 01

  • أسست صندوقاً لزيادة الاستثمار في محفظة أعمالها الجديدة طويلة الأجل ".S.T.R.E.A.M"
  • اختارت Mobiltech، شركة ناشئة للمعلومات المكانية ثلاثية الأبعاد، كوجهة استثمارية أولى
  • تنظر في التعاون المستقبلي مع هانكوك للإطارات والدخول في نظام بيئي للتنقل الذاتي

سيئول، كوريا، 29 أكتوبر 2021 - أنشأت شركة هانكوك وشركاء محدودة المسؤولية، الشركة القابضة لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا المحدودة، صندوقاً بهدف تأمين محرك نمو جديد في المستقبل. وجهة الاستثمار الأولى هي Mobiltech، وهي شركة معلومات مكانية قائمة على الذكاء الاصطناعي (AI) والشركات الناشئة الخدمية.

 

أعلنت شركة هانكوك وشركاء، التي تم إطلاقها كشركة قابضة عاملة في أبريل، عن ".S.T.R.E.A.M"، وهي محفظة أعمال جديدة طويلة الأجل تماشياً مع الاحتفال بالذكرى الثمانين لتأسيسها. يقدم كل حرف من ".S.T.R.E.A.M" التوجيهات الأساسية حول المكان الذي تتجه إليه هانكوك. يرمز الحرف "S" إلى الطاقة الذكية مثل الطاقة المتجددة والبطارية الصديقة للبيئة، ويمثل الحرف "T" عبارة Tire & Core biz. يشير "R" إلى Rising Tech التي سيتم تكييفها لتنويع محفظة الأعمال. الحرف "E" هو اختصار لكلمة Electrification والحرف "A" لكلمة Automation والكفاءة من خلال التكنولوجيا المتقدمة مثل الروبوتات، في حين أن "M" تمثل (Mobility ) الحركية كصناعة بأكملها.

 

منذ ذلك الحين، تسعى هانكوك وشركاء إلى تعزيز الابتكار من خلال رعاية الشركات الناشئة ورأس المال الاستثماري والتعاون مع أصحاب رأس المال الاستثماري (VC) لاكتشاف محرك النمو المستقبلي في قطاع .S.T.R.E.A.M. ونتيجة لذلك، أنشأت الشركة صندوق "STREAM Fund" مع وي فنتشرز، وهي شركة استثمار كورية حققت نمواً سريعاً على مدار العامين الماضيين منذ إنشائها.

 

يهدف الصندوق الذي تم إنشاؤه إلى التعرف بشكل استباقي على الشركات الناشئة المبكرة في حقول .S.T.R.E.A.M والمساعدة في نمو هذه الشركات. كما شارك في هذا الحدث Fund of Funds الذي تديره شركة Korea Venture Investment Corp والعديد من المؤسسات المالية. ستقوم هانكوك وشركاء أيضاً بالوفاء بمسؤوليتها الاجتماعية للشركات من خلال مشاركة البنية التحتية وأفضل ممارسات الشركة الفرعية التابعة لها، هانكوك للإطارات، للشركات الناشئة.

 

تم اختيار شركة Mobiltech الناشئة لخدمة المعلومات المكانية ثلاثية الأبعاد كأول وجهة استثمارية للصندوق. تأسست Mobiltech في عام 2017م، وتقدم حلولاً عالية الدقة لرسم الخرائط ثلاثية الأبعاد. قامت بتطوير الأجهزة والبرامج ذات الصلة بالمعلومات المكانية ثلاثية الأبعاد بتقنيتها الأصلية، وتوفر خرائط دقيقة ثلاثية الأبعاد للعديد من العملاء مثل Phantom AI.

 

تتوقع هانكوك وشركاء أن السوق العالمية للبيانات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة ستنمو بسرعة مع تسويق خدمات التنقل المستقل. كما أخذت هانكوك وشركاء في الاعتبار فرص التعاون المحتملة بين هانكوك للإطارات و Mobiltech للاستفادة من مجال الأعمال الواسع لشركة Mobiltech وقدرات تطوير الأعمال. تخطط هانكوك وشركاء لمراجعة الاستثمار في العديد من الشركات الناشئة لتوسيع قدراتها للنمو المستقبلي.

 

HankookTireTechnologyHeadquarterOffice
HankookTireTechnologyCI