go to main dev

سيارات الرياضية

جيمي تشادويك تفوز بسلسلة W 2021 وتدافع بنجاح عن لقبها بإطارات سباق هانكوك

2021. 10. 28

توجت جيمي تشادويك بطلة لسلسلة W بإطارات سباق هانكوك مرة أخرى. مع فوز مزدوج كبير في المحطة الأخيرة من الجولة، في حلبة The Americas في أوستن، تكساس، الولايات المتحدة، دافعت البريطانية بنجاح عن اللقب في السلسلة الحصرية للنساء. في الموسم الذي انتهى لتوه، خاضت السائقات ثمانية سباقات كجزء من برنامج الفورمولا 1، وفازت البطلة القديمة والجديدة جيمي تشادويك بأربعة من هذه السباقات. في طريقها إلى انتصارها المتجدد، تلقت الفتاة البالغة من العمر 24 عاماً الدعم الأمثل من إطارات السباق الراقية Ventus Race من شركة هانكوك للإطارات لتصنيع الإطارات المتميزة، والتي كانت الشريك الحصري لـ W Series في مجال الإطارات منذ موسمها الأول قبل عامين.

سيئول، كوريا، 27 أكتوبر 2021 - مع خوض السباقين الأخيرين من الموسم على حلبة The Americas، كان لقب سلسلة W لا يزال جيداً وحقيقياً للاستيلاء عليه. مع 109 نقاط على اسم كل منهما ، كانت جيمي تشادويك وأليس باول متكافئتين في القمة. لكن حاملة اللقب في سيارة السباق ذات المقعد الواحد لم تمنح زميلتها البريطانية أي فرصة في المواجهة النهائية في تكساس. مع P2 و P1 في التصفيات وفوزان لم يكن هناك شك فيهما مطلقاً، توجت جيمي تشادويك مرة أخرى بطلة لسلسلة سباقات الفورمولا الوحيدة للسيدات في العالم على رأس مزدوج في الولايات المتحدة الأمريكية.

أدى ذلك إلى نهاية موسم W Series ناجحة ومثيرة، والذي تم عقده بعد الانقطاع الذي فرضه فيروس كورونا في عام 2020 كجزء من الفورمولا 1 لأول مرة. استفادت السائقات إلى أقصى حد من هذه المنصة الحصرية في الطبقة العليا وقدمن عرضاً مذهلاً لرياضة السيارات للجماهير في ست دول في قارتين. منذ البداية، انخرطت جيمي تشادويك وأليس باول في مبارزة رائعة جعلت السباق على اللقب مثيراً للغاية. وفازت السائقتان بسبعة سباقات من أصل ثمانية؛ في سباق واحد فقط تمكنت الفنلندية إيما كيميلاينن من مقاطعة سلسلة انتصارات منافستيها البريطانيتين من خلال تحقيق الفوز.

أثبتت إطارات سباق هانكوك أنها شريك ممتاز للسائقين الشباب مرة أخرى. بفضل الموثوقية والأداء القوي المستمر، ساعد إطار Ventus Race السائقات على تحقيق أقصى استفادة من أنفسهم وسياراتهم في كل مضمار سباق. قالت جيمي تشادويك: "لقد كان موسماً صعباً مع بعض اللحظات الرائعة في معركة اللقب بيننا أنا وأليس باول. أن تصبح بطل W Series هو حلم تحقق ولا يمكنني إلا أن أشكر كل من ساعد في جعل هذا ممكنناً بما يكفي. العمل الجماعي مهم للغاية في رياضة سباق السيارات، ولا ينبغي أبداً التقليل من أهمية مساهمة عائلة W Series بأكملها في إخراج السيارات إلى المسار الصحيح والأداء الجيد. يعد استخراج أقصى أداء من الإطارات جزءاً لا يتجزأ من أي موسم ناجح، ولا بد لي من أن أقول شكراً جزيلاً لشركة هانكوك للإطارات على الإطارات التي زودتني بها في عام 2021. الشعور بالثقة في السيارة أمر بالغ الأهمية، وقد مكنتنا إطارات هانكوك جميعاً من منحها كل شيء وتقديم أفضل ما في قدراتنا في أعظم مرحلة في سباق السيارات".

قال مانفريد ساندبيشلر، مدير هانكوك موتور سبورت أوروبا، "أظهرت جيمي تشادويك فئتها الفائقة في السباقين الأخيرين وأثبتت أنها بطلة حقيقية من خلال الدفاع عن لقبها. تم منح W Series منصة مثالية لتقديم نفسها إلى ساحة رياضة السيارات الدولية كجزء من الفورمولا 1. استفادت السائقات الشابات من هذه الفرصة وأثبتن للعالم أن النساء يمكن أن يكن سائقات سباقات مذهلات مثل الرجال. يسر هانكوك للإطارات أن تساهم في هذا التطور الإيجابي كشريك منذ البداية".

jamiechadwickwinswseries2021andsuccessfullydefendshertitlewithhankookracetires1
jamiechadwickwinswseries2021andsuccessfullydefendshertitlewithhankookracetires2
jamiechadwickwinswseries2021andsuccessfullydefendshertitlewithhankookracetires3
jamiechadwickwinswseries2021andsuccessfullydefendshertitlewithhankookracetires4
jamiechadwickwinswseries2021andsuccessfullydefendshertitlewithhankookracetires5
jamiechadwickwinswseries2021andsuccessfullydefendshertitlewithhankookracetires6
jamiechadwickwinswseries2021andsuccessfullydefendshertitlewithhankookracetires7