go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات تجذب الجيل Z و الألفية لحدث ‘صنع في هانكوك’2021م

2021. 10. 26

- يقام الحدث في مساحة ثقافية عصرية لعامة الناس من 20 إلى 26 أكتوبر
- يبث الخطاب الافتتاحي في اليوم الأول مباشرةً عبر قناة YouTube الرسمية التابعة لشركة هانكوك للإطارات
- يعرض تصميم إطارات هانكوك وتقنيات المستقبل وثقافة رياضة السيارات من خلال المعارض المختلفة


سيئول، كوريا، 22 أكتوبر، 2021م - تقيم شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات حدث "صنع في هانكوك 2021م" حتى 26 أكتوبر في المجمع الثقافي D8NE لعرض جيناتها الوراثية والممتعة والمبتكرة.

يعد حدث "صنع في هانكوك2021م" فريداً من نوعه بين الأحداث التي استضافتها هانكوك للإطارات. ويهدف إلى الاستفادة من علامة هانكوك التجارية في تقديم المزيد من عروض الشوارع لعامة الناس أثناء إنشاء نقطة اتصال مع الجيل Z وجيل الألفية الذين لم يكونوا على دراية بالإطارات بعد. على وجه الخصوص، يتم تنسيق الحدث بطريقة تجعل محتوى العلامة التجارية الفريدة لهانكوك للإطارات مماثلاً لثقافة الشباب. بدأ الحدث في 20 أكتوبر واستمر لمدة أسبوع.

يقام الحدث في Peaches D8NE، وهو معلم صاعد يقع في Seongsu-dong، سيئول، كوريا الجنوبية. يتم تشغيل المكان بواسطة Peaches، وهي علامة تجارية تعتمد على أسلوب الحياة وعلى ثقافة الشارع التي تشمل السيارات والأزياء. يتألف المكان من مساحات متنوعة مثل مرآب لتصميم السيارات، ومساحة لعرض السيارات، ومعرض، وحديقة تزلج، ومتاجر متخصصة، وصالة مجتمعية ومقهى، والمكان مليء بالترفيه الحسي.

يتميز الحدث بمحتوى مختلف بما في ذلك معرض وفيلم وسلع ومأكولات ومشروبات يمكن للزوار الاستمتاع بها. على وجه التحديد، يتم عرض الأشياء بما يتماشى مع كل مفهوم مكاني مطابق في Peaches D8NE لرسم صورة للإطار كقطعة تصميم أو عمل فني بدلاً من كونه مجرد مطاط. من خلال الجولة، يمكن للزوار إلقاء نظرة على قصة العلامة التجارية الحسية والمقنعة التي ابتكرتها هانكوك للإطارات.

في 20 أكتوبر، ألقي خطاب تقديمي بمناسبة افتتاح الحدث الذي استمر 7 أيام. نقل الخطاب رؤية هانكوك للإطارات حول التنقل في المستقبل بما في ذلك المركبات الإلكترونية والتقنيات الرقمية وأحدث ابتكارات التصميم والتعاون مع Peaches لتعزيز ثقافة القيادة. عُقدت جلسة الكلمة الافتتاحية بحضور عدد صغير من الأشخاص وفقاً لإرشادات التباعد الاجتماعي لـكوفيد-19. ومع ذلك، تم بثها مباشرة من خلال قناة YouTube الرسمية لشركة هانكوك للإطارات (https://www.youtube.com/user/hankooktirekorea1)حتى يتمكن أي شخص يرغب في الاستماع من متابعة البث المباشر.

في الأيام التالية، يتواصل الحدث مع معرض الإطارات النموذجية الذي ابتكرته هانكوك للإطارات. تجري هانكوك للإطارات دراسات حول القيادة المستقبلية من خلال مشاريع البحث والتطوير " ابتكار التصميم /Design Innovation" و " مختبر القيادة التالي / TNDL (The Next Driving Lab)". يمكن العثور على نتائج تلك المشاريع التي تجسد أكثر التقنيات إبداعاً في منطقة صالة D8NE.

إلى جانب الإطارات المستقبلية، يتم عرض عناصر التعاون التي تمثل مزيجاً من ابتكار وإبداع هانكوك في التصميم. إطار مفهوم وأحذية فريدة من نوعها مصنوعة بالتعاون مع Vibram، وهي شركة إيطالية متخصصة في إنتاج النعل الخارجي المطاطي، بالإضافة إلى زوج من الأحذية مع تصميم مداس هانكوك للإطارات Kinergy 4S2 في نعله الخارجي المصنوع من PROSPECS، وهو حذاء رياضي وملابس رياضية لعلامة تجارية كورية جنوبية، ويمثل تلميحاً إلى براعة لا نهاية لها من الإطارات.

باستخدام منطقة المرآب، تقدم هانكوك للإطارات ملحقات ضبط السيارة التي تقدمها الشركة لكوريا باعتبارها الموزع الحصري. كما شاركت في المعرض SONIC، وهي علامة تجارية متخصصة في ضبط وتحديث السيارات الراقية. يوفر هذا نظرة خاطفة على شغف هانكوك للإطارات برياضة السيارات وتفانيها في الترويج لثقافة القيادة، والتي تشكل أساس رعاية الشركة المستمرة في مسابقات وفرق رياضة السيارات.

في غضون ذلك، في منطقة المعرض، تعرض هانكوك للإطارات للبيع سلعاً وبضائع على الطراز القديم بالتعاون مع Peaches لهذا الحدث. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضاً كعكات على شكل إطارات مصممة بالتعاون مع Knotted Donut خلال الحدث.

تشارك هانكوك للإطارات رؤيتها للتنقل في المستقبل وتحتفل بنتائج البحث والتطوير الموجه نحو المستقبل مع جميع الموظفين المشاركين من خلال ندوة سنوية داخلية تسمى "منتدى التصميم" منذ عام 2004م. هذا العام، تم تطوير هذا الحدث الداخلي إلى نوع جديد من الأحداث المفتوحة للجميع في محاولة لتعزيز التواصل مع الجمهور.

"يسعدنا أن نأتي بهذه الفرصة لننقل قصة علامتنا التجارية للجمهور، وخاصة عشاق السيارات، من خلال مثل هذا الحدث الغامر بصرياً وعاطفياً. نأمل أن يقدم "صنع في هانكوك 2021م" تجربة جديدة وفريدة من نوعها لكل من يزورها "، يقول سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا. ويضيف: "تسعى هانكوك للإطارات جاهدة لتكون المحرك الأول في صناعة التنقل مع إمكانات البحث والتطوير والابتكار التكنولوجي، وأيضاً لجذب انتباه الجيل Z وجيل الألفية لأنهم عملاؤنا المهمون الذين يشكلون المستقبل."

وفي الوقت نفسه، تعمل هانكوك للإطارات أيضاً على تعزيز علاقاتها مع الجيل Z وجيل الألفية من خلال أنشطة مختلفة مثل إطلاق أحذية صديقة للبيئة مصنوعة من إطارات معاد تدويرها، والتعاون مع لعبة Crazyracing Kartrider وإنشاء تمويل جماعي لعناصر التخييم الخاصة. علاوة على ذلك، تعمل الشركة على تعزيز القدرات لقيادة التحول في صناعة التنقل والمضي قدماً كمحرك أول للسوق من خلال ترسيخ بنيتها التحتية مثل منصة توزيع التنقل المتطورة SONIC وفريق رياضة سباقات السيارات ATLASBX M.

HankookTireattractsGenZandMillennialstoMadeinHANKOOK2021event1
HankookTireattractsGenZandMillennialstoMadeinHANKOOK2021event2
HankookTireattractsGenZandMillennialstoMadeinHANKOOK2021event3
HankookTireattractsGenZandMillennialstoMadeinHANKOOK2021event4