go to main dev

شركة

فولكس فاجن ID.4 USA Tour تحرز لقباً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية ®على إطارات هانكوك EV

2021. 10. 25

- أكملت السيارة الكهربائية الجديدة من فولكس فاجن جولتها التي امتدت 35000 ميل في جميع الولايات الأمريكية المتجاورة البالغ عددها 48 ولاية في وضع كهربائي بالكامل على إطارات Kinergy AS EV من هانكوك.
- وأحرزت الجولة لقب غينيس للأرقام القياسية كأطول رحلة بمركبة كهربائية (غير شمسية) في بلد واحد.


سيئول ، كوريا ، 21 أكتوبر 2021 - أكملت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك بنجاح "عرض فولكس فاجن ID.4: حملة ترويجية رائعة عبر الولايات المتحدة" بإطارها Kinergy AS EV الكهربائي الخاص بالمركبة. وحقق فريق الجولات السياحية مؤخراً لقب موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأطول رحلة بالسيارة الكهربائية (غير الشمسية) في بلد واحد باستخدام EV، محطماً بذلك الرقم القياسي السابق المسجل في عام 2019.

من 13 يوليو إلى 18 أكتوبر، سافرت السيارة الكهربائية الجديدة من فولكس فاجن، VW ID.4 EV، في جميع الولايات الأمريكية المتجاورة البالغ عددها 48 ولاية في وضع كهربائي بالكامل. انضم راينر زيتلو، سائق المسافات الطويلة، الذي كان جزءاً من "جولة فولكس فاجن ID.3 ألمانيا" العام الماضي، مرة أخرى لخلق إرث آخر مع المصور ديريك كولينز الجالس بجانبه. هانكوك للإطارات، التي رعت أيضاً جولة ألمانيا العام الماضي من خلال توفير إطاراتها، دعمت مرة أخرى نجاح جولة الولايات المتحدة الأمريكية من خلال تركيب إطارات Kinergy AS EV بمقاس 235/55R19 في المقدمة و 255/50R19 في الخلف.

بدأت الجولة في مقر شركة فولكس فاجن في هيرندون بولاية فيرجينيا حيث شقت طريقها عبر الجزء الشمالي من الولايات المتحدة إلى الساحل الغربي. قام VW ID.4 بزيارة 622 من وكلاء فولكس فاجن وثلاثة من وكلاء هانكوك للإطارات على طول الطريق: تاير راك في ساوث بيند، إنديانا، ديسكاونت تاير في فينيكس، أريزونا، وليس شواب في ريدموند، أور. كما زارت مصنع هانكوك تينيسي في كلاركسفيل بولاية تينيسي قبل أن تعبر طريقاً جنوبياً للوصول إلى منشأة فيرجينيا التابعة لمجموعة فولكس فاجن الأمريكية كوجهة نهائية لها. توقف المسافرون في 208 محطات في محطات الشحن إلكتريفاي أمريكا بحلول الوقت الذي انتهت فيه الجولة.

عند الوصول إلى المحطة الأخيرة، أعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية أن الفريق حصل على لقب أطول رحلة متواصلة بواسطة مركبة كهربائية (غير شمسية) في دولة واحدة. وحطمت الرقم القياسي السابق الذي حققته "جولة فولكس فاجن ID.3 ألمانيا" بتجاوز الأميال المقطوعة بأكثر من الضعف.

قال راينر زيتلو، السائق ومؤسس Challenge4: "يعد تحطيم هذا الرقم القياسي بمثابة شهادة على موثوقية إطارات VW ID.4 وإطارات هانكوك Kinergy AS EV، والتي وفرت مقاومة منخفضة للتدحرج ومكنتني من التوقف عند عدد أقل من محطات الشحن وقيادة هذه الجولة بثقة." "من التضاريس الصحراوية في ولاية نيفادا إلى الأمطار الغزيرة في ولاية أوريغون والأجزاء العاصفة من الغرب الأوسط ، وفرت إطارات هانكوكKinergy AS EV القبضة التي أحتاجها والاستقرار الفائق والتعامل معها مما يجعل أدائها ضرورياً لنجاح هذه الجولة."

إن إطار Kinergy AS EV من هانكوك للإطارات، والذي تم تركيبه على السيارة طوال الرحلة، هو إطار مجهز بتكنولوجيا عالية المستوى لاستكمال الخصائص الفريدة للمركبات الكهربائية. يوفر بيئة ضوضاء منخفضة للغاية ومحسّنة للمركبات الكهربائية من خلال تطبيق تقنيات تقلل الضوضاء الناتجة عن الإطارات والطريق. يوفر نمط تصميم الكتلة الخاص به أداء قيادة فائقاً على قدم المساواة مع الإطارات فائقة الأداء بينما يحافظ المداس على قوة قبضة مثالية لتوفير عزم دوران فوري عالي لمحرك كهربائي على الطريق دون خسارة. علاوة على ذلك، يعمل المركب الجديد وتقوية السيليكا مع زيادة التشتت على تحسين مقاومة التآكل.

قال سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا: " بما أن Challenge4 وفولكس فاجن شركاء طويلو الأجل في مجال الإطارات، تفخر هانكوك للإطارات بكونها جزءاً من لحظة تحطيم الأرقام القياسية ونود أن نهنئ الفريق على هذا الإنجاز الجديد". "أدركنا أن هذه الرحلة تتطلب إطارات يمكنها تحمل أكثر الظروف تنوعاً في أنحاء مختلفة من البلاد، كنا واثقين من تولي هذا الدور من خلال إطارنا المخصص للمركبات الكهربائية حيث إنه قادر على توفير قبضة وتحكم استثنائيين بالإضافة إلى تحسين المتانة بمقاومة منخفضة للدوران."

عززت هانكوك للإطارات حضورها بشكل مطرد في قطاع إطارات السيارات الكهربائية من خلال استثمارات تطلعية في البحث والتطوير واستخدام التكنولوجيا الرائدة. لا تقوم الشركة بتجهيز المركبات الكهربائية الرائدة بإطارات Kinergy AS EV وكذلك إطارات Ventus S1 evo 3 ev فحسب، بل تم اختيارها أيضاً كمورد حصري للإطارات لـ "ABB FIA Formula E World Series" من موسم 2022/23 فصاعداً، حيث ستتنافس سيارات السباق الجديدة والكهربائية بالكامل من الجيل الثالث حول العالم في بطولة العالم للاتحاد الدولي للسيارات.

تم تأريخ رحلتهم في vwid4-usatour.com، حيث يمكن لزوار الموقع مشاهدة الصور وخريطة تسلط الضوء على مسار الجولة.

VolkswagenID4USATourSetsaNewGuinnessWorldRecordsTitleonHankookEVTires
HankookTireKinergyASEV