go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

هانكوك للإطارات تطلق Winter i*cept RS3 لأجل قيادة أمنة في الشتاء

2021. 10. 21

- يتيح التحكم الموثوق بالقيادة سواء على الأسطح الثلجية أو الرطبة أو الجافة
- يمنع أداء الصرف المتقدم الانزلاق المائي ويسمح بتحكم سريع الاستجابة حتى في ظل المطر
- احتل الطراز السابق Winter i * cept RS2 المرتبة الأعلى في اختبارات مجلات السيارات الرائدة كل عام


سيئول ، كوريا ، 19 أكتوبر 2021 - أطلقت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات Winter i * cept RS3 في كوريا لتوسيع محفظتها المتميزة من إطارات الشتاء. تقوم الشركة بإدخال نمط المداس الجديد إلى السوق الأوروبية العام المقبل وإلى الأسواق الأخرى بعد ذلك.

صمم إطار Winter i * cept RS3 لتوفير السلامة أثتاء الاستخدام اليومي خلال فصل الشتاء. إنه يمنح السائق تحكماً موثوقاً به في جميع ظروف الطرق بما في ذلك الطرق الجليدية والمبللة والجافة. على وجه الخصوص، تعمل الفتحات الصغيرة المصبوبة في حافة الأخدود الرئيسي على زيادة سطح تلامس الإطار مع الأرض، وبالتالي توفر تماسكاً أفضل حتى عند الانعطاف على المنحنيات المغطاة بالثلوج.

يتم دعم الكبح الثابت على الطرق المغطاة بالثلوج من خلال نمط مداس مقلوب على شكل حرف V محفور في الاتجاه المعاكس لزاوية الأخدود الرئيسية. تزيد الشقوق المموجة ثلاثية الأبعاد من أداء الكبح على الطرق الثلجية بنسبة 4٪، مقارنة بالشقوق ثنائية الأبعاد السابقة. كما أن تقليل حركات الكتلة، الذي تحققه الحواف ثلاثية الأبعاد على شكل سن المنشار، يلعب أيضاً دوراً مهماً في تعزيز التماسك والكبح.

علاوة على ذلك، اعتمد Winter i * cept RS3 تقنيات مختلفة للتصريف الفعال لضمان مستوى عالٍ من استقرار القيادة حتى في الطقس الممطر. إن التصريف السريع للمياه عبر أخاديد التصريف، وهما أخدود رفيع على شكل أنبوب ماء وأخدود عريض على شكل حرف V، يقلل من خطر الانزلاق المائي. في غضون ذلك، لا يعمل النمط الجديد على شكل حرف W على تشتيت الماء بسرعة فحسب، بل يقوم أيضاً بتثبيت سطح الكتلة بقوة بقضبانه المائلة. يتيح ذلك معالجة سريعة الاستجابة في درجات حرارة منخفضة أثناء هطول الأمطار خلال فصل الشتاء.

بالإضافة إلى تصميم المداس، يستخدم الإطار مادة السيليكا عالية الثبات، وهو مركب طبيعي، للمساهمة في أداء الكبح الممتاز خاصة على الطرق المبللة أو المغطاة بطبقة من الطين. تم تحسين عمر المداس بنسبة 10٪ مقارنة بالموديل السابق عند تحسين أداء الكبح على الأسطح المبللة.

تم تطوير نسخة Winter i * cept RS3 الجديدة كنسخة مطورة من الموديل السابق، Winter i * cept RS2، والتي فازت بتصنيف "موصى به للغاية" وتصنيف "أفضل سعر-أداء" في اختبار الإطارات الشتوي الذي أجرته مجلة السيارات الألمانية Auto Zeitung في عام 2020. في العام نفسه، حصل إطار Winter i * cept RS2 أيضاً على أعلى مرتبة من Auto Express في المملكة المتحدة و ADAC الألمانية، وهما مجلتان رائدتان للسيارات، لخصائص التحكم الممتازة تحت جميع ظروف الطريق، والجر القوي، فضلاً عن الأمان الاستثنائي على كل من الطرق الجافة والطرق المبللة.

يقول سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا: "نحن ملتزمون بتقديم منتجات الإطارات التي تضمن سلامة السائق على الطريق بناءً على استثمارنا المستمر في البحث والتطوير وأحدث التقنيات". "نحن على ثقة من أن هذا الإطار الجديد الذي تمت ترقيته من إطارنا الشتوي الذي نال استحساناً كبيراً بالفعل سيلبي التوقعات العالية لعملائنا".

وفي الوقت نفسه، من أجل توفير الإطارات بأعلى مستويات الجودة، تدير هانكوك للإطارات أرض اختبار الإطارات الشتوية "تكنوتراك" في إيفالو، فنلندا، والتي توفر أساساً جيداً للبحث والتطوير في مجال إطارات الشتاء القوية. تواصل الشركة تأمين القدرات التكنولوجية الأصلية لتصنيع الإطارات التي تحقق أفضل أداء في ظل الظروف الشتوية من خلال الاختبار على مسارات مختلفة بما في ذلك المسار المسطح ومسار التحكم.

HankookTirelaunchesWintericeptRS3forsafewinterdriving