go to main dev

سيارات الرياضية

توج بن جرين ببطولة DTMI تروفي 2021 على إطارات سباق هانكوك

2021. 10. 15

توج بن جرين بطلاً بفوزه الخامس هذا الموسم في السباق النهائي لكأس DTM 2021 في نوريسرينغ. حافظ سائق BMW على أعصابه يوم الأحد الماضي ، حيث قاد من المركز الخامس على الشبكة للفوز بسباق نهائي حافل بالأحداث على حلبة الشارع في نورمبرج. كان الانتصار على إطارات سباق هانكوك كافياً للبريطاني لتأمين اللقب في التصنيف العام لكأس DTM 2021 ، بعد أن فاز سابقًا في مسابقة الناشئين العام الماضي. تعتبر شركة هانكوك للإطارات المصنعة للإطارات الفاخرة الشريك الحصري للإطارات لسلسلة جونيور، والتي زودتها بسباق Ventus Race السريع والمتسق منذ ظهوره لأول مرة في عام 2020.

نيو إينسبرغ، ألمانيا ، 13 أكتوبر 2021 - في كأس DTM ، سيطرت المعركة بين بن جرين (BMW و FK Performance Motorsport) و وليام تريغورثا (Mercedes-AMG ، CV Performance Group) على الموسم الماضي. بينما حقق جرين فوزه الأول هذا الموسم في المباراة الافتتاحية في مونزا، كان على الوافد الجديد تريغورثا الانتظار حتى السباق الرابع في Lausitzring لتحقيق فوزه الأول في سلسلة GT. مع تقدم الموسم ، تمكن البريطانيان من الانسحاب من الميدان. بحلول منتصف الطريق ، في حلبة ريد بول ، افتتح جرين التقدم بـ 21 نقطة. "لقد كانت معركة لا تصدق مع ويل ، منذ البداية. لقد كنا بلا رحمة ودفعنا بعضنا البعض. ومع ذلك ، كان الأمر عادلاً دائمًا على الحلبة ، "هكذا قال بطل DTM Trophy الجديد.

ومع ذلك ، تقلصت هذه الصدارة في النصف الثاني من الموسم. قدم تريغورثا عروضاً قوية باستمرار على إطار سباق هانكوك وانتهى بانتظام على منصة التتويج ليسجل نقاطًا كبيرة. تم تغيير صدارة البطولة في الجولة قبل الأخيرة في هوكنهايم. وفاز حارس القطب جرين بسباق السبت ، لكنه تلقى بعد ذلك عقوبة وقت وهبط إلى المركز التاسع. هذا جعله يتراجع إلى المركز الثاني في الجدول ، خلف مواطنه. "عندما خسرت الكثير من النقاط نتيجة العقوبات الواحدة تلو الأخرى في هوكنهايم ، والتي فزت بها بوضوح ، فكرت للحظة أنه ربما لم يكن من المفترض أن تكون كذلك. ومع ذلك ، ركزت بعد ذلك على نقاط قوتنا ، والفريق الرائع ، والسيارة القوية والسريعة ، وإطارات سباق هانكوك. لقد فزت بسباق الأحد من المركز الأول واستعدت الصدارة في البطولة ، "يقول الشاب البالغ من العمر 23 عامًا.

حافظ البريطاني على هدوئه في نهاية الموسم في نوريسرينغ. اختتم اللقب في كأس DTM بالمركز الثاني والنصر في السباق الأخير ، حيث قام بمناورة تجاوز مذهلة لتجاوز ويليام تريغورثا وأخذ الصدارة. "الفوز باللقب في كأس DTM في السباق النهائي أمر رائع. لقد قدمناها كل شيء وتمت مكافأتنا على جهودنا. ساعدتني إطارات سباق هانكوك حقًا طوال الموسم. أعرفهم منذ العام الماضي ، لذلك أعرف كيف تحتاج إلى إدارة الإطارات للحصول على أفضل النتائج منها. إنها ببساطة مثالية لأسلوب قيادتي. يقدمون لي دائمًا تعليقات واضحة حتى أعرف كيفية الرد في كل موقف. تمكنت من الضغط بقوة في التصفيات على إطارات سباق هانكوك. في السباق كانوا سريعين وموثوقين ومتسقين للغاية. ولم يكن لدينا ثقب واحد ".

لا يزال البريطاني غير متأكد من المكان الذي سيتسابق فيه الموسم المقبل. هدفه هو الاصطفاف في نفس البيئة ، مستوى واحد فقط أعلى. بن غرين: "حلمي هو أن أقود سيارة DTM العام المقبل. سأعمل أنا وفريقي بجد لتحقيق ذلك ".

مانفريد ساندبيشلر، مدير هانكوك موتور سبورت أوروبا: "تهانينا لـ بن جرين على البطولة والأداء الرائع. قدم جميع المتنافسين في كأس DTM رياضة سيارات مثيرة طوال الموسم. لقد حقق مفهوم كأس DTM - لتقديم منصة للسائقين الشباب والسائقين المحترمين والمهنيين - نجاحًا كبيرًا. تفخر هانكوك بدعم سلسلة GT هذه كشريك حصري للإطارات مع Ventus Race ".

BenGreeniscrowned2021DTMTrophychampiononHankookracetires1
BenGreeniscrowned2021DTMTrophychampiononHankookracetires2
BenGreeniscrowned2021DTMTrophychampiononHankookracetires3