go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

هانكوك للإطارات تكشف عن إطار Rugged Terrain Dynapro XT الجديد والجيل القادم Dynapro AT2 Xtreme

2021. 10. 11

تينيسي، الولايات المتحدة الأمريكية، 7 أكتوبر 2021 - أعلنت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات أنها ستوسع خط منتجاتها من Dynapro لتشمل العلامة التجارية الجديدة Rugged Terrain Dynapro XT والجيل القادم Dynapro AT2 Xtreme. في سوق أمريكا الشمالية، ستتوفر إطارات Dynapro XT بـ 30 مقاساً بينما ستتوفر إطارات Dynapro AT2 Xtreme بـ 32 مقاساً. ستستمر Dynapro AT2 Xtreme في إضافة مقاسات جديدة من خلال الإطلاق التدريجي لها، لتصل في النهاية إلى 98 مقاساً إجمالياً بحلول عام 2022م.

كأول منتج من منتجات هانكوك Rugged Terrain، يتميز إطالا Dynapro XT بكتل متعددة الأضلاع عالية الصلابة وأخاديد متعرجة واسعة توفر قوة جر ممتازة على الطرق الوعرة في الظروف الوعرة بالإضافة إلى تصميم جدار جانبي مسنن قوي يوفر الحماية ضد الثقب. يأتي إطار Dynapro XT أيضاً مزوداً بتصنيف 3-Peak Mountain Snowflake، مما يسمح بأداء ممتاز في ظروف الثلوج القاسية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر نمطه المُحسّن قيادة هادئة ومريحة باستخدام تقنية تغيير درجة الصوت المرتبة، والحواف المشطوفة التي تقلل من تأثير الطريق ووسائد الكتف التي تمتص ضوضاء الطريق.

تم إعادة تصور Dynapro AT2 Xtreme ، الذي خلف Dynapro AT2 الشهير، بتصميم كتف أكثر قوة، وتقليل الضوضاء المحسن والمسافة الطويلة مع ضمان 60 ألف كم. تعمل كتل الجدار الجانبية شديدة العمق ومغارف الكتف المدمجة المتقاطعة على تعزيز الجر على الطرق الوعرة وتساعد على منع الجروح والخدوش. تم تصنيف إطار Dynapro AT2 Xtreme أيضاً بـ 3-Peak Mountain Snowflake، وتم بناؤه باستخدام أخاديد وشقوق متعددة الاتجاهات بالإضافة إلى حواف كتل القضم التي توفر جراً إضافياً في ظروف الثلوج الرطبة والقاسية. على الرغم من أن إطار Dynapro AT2 Xtreme أكثر قوة من سابقه، إلا أنه لا يزال يوفر أداءً هادئاً ومريحاً على الطريق مع قضبان ربط للحد من الضوضاء وحواف الكتلة المرحلية.

قال كيرتس بريسون ، نائب رئيس مبيعات PCLT: " إن ما يجعل مجتمعات الطرق الوعرة والطرق البرية مذهلة للغاية هو حماسهم ومعرفتهم العميقة بكل ترقية لسيارتهم، والإطارات ليست استثناءً". "إن إتاحة الفرصة لمزيد من الدعم لتلك المغامرة القادمة وتوسيع عرض Dynapro للطرق الوعرة لتشمل XT و AT2 Xtreme، جنباً إلى جنب مع MT2 للخدمة الشاقة، هي لحظة مثيرة".

قال كيجونغ كيل، نائب رئيس RE Development: "صُمم إطار Dynapro XT ليعمل في التضاريس الوعرة القاسية، وسيوفر للسائقين أداء وظيفياً على الطرق الوعرة دون المساومة على الأسلوب والراحة والهدوء". "تمت ترقية Dynapro AT2 Xtreme عن سابقه ليشمل تصميماً أكثر قوة للكتف والجدار للتعامل مع التضاريس الوعرة، مع الحفاظ على أدائه على الطرق السريعة. إنه مصمم للسائق الذي يبحث عن وظائف يومية متوازنة مع قدرات إضافية على جميع التضاريس".

مع إضافة Dynapro XT و Dynapro AT2 Xtreme، أصبحت مجموعة منتجات هانكوك Dynapro الآن تغطي قطاعات الطرق الوعرة والطرق البرية وجميع التضاريس الوعرة لتناسب احتياجات كل من مستهلكي الشاحنات الخفيفة وسيارات SUV/CUV. ستتوفر إطارات Dynapro XT و Dynapro AT2 Xtreme في سوق أمريكا الشمالية، مع استمرار إطلاق مقاسات إضافية طوال الفترة المتبقية من 2021 و 2022م.

HankookTireunveilsnewRuggedTerrainDynaproXTandnextgenerationDynaproAT2Xtreme1
HankookTireunveilsnewRuggedTerrainDynaproXTandnextgenerationDynaproAT2Xtreme2
HankookTireunveilsnewRuggedTerrainDynaproXTandnextgenerationDynaproAT2Xtreme3