go to main dev

شركة

تصنف هانكوك للإطارات ضمن أفضل 1٪ في تقييم EcoVadis CSR

2021. 10. 08

- حصلت على الميدالية البلاتينية التي تُمنح لأفضل 1٪ من الشركات فقط في كل قطاع صناعي
- حصلت على أعلى وسام لمدة ثلاث سنوات متتالية، مما يدل على قدرتها على إدارة الاستدامة
- نمو التصنيف خلال العام الماضي في فئات البيئة والمشتريات المستدامة


سيئول، كوريا، 5 أكتوبر 2021 - حصلت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا على التصنيف الفائق والميدالية البلاتينية في تقييم EcoVadis للمسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) لعام 2021م. يتم منح الميدالية البلاتينية فقط للشركات التي يكون أداؤها ضمن أعلى 1٪ من الشركات في قطاع الصناعة.

EcoVadis هو معهد مشهور عالمياً يقدم تقييمات موثوقة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات. يقوم المعهد بتقييم حوالي 6500 شركة من 160 دولة حول العالم بناءً على معايير البيئة والعمل وحقوق الإنسان والأخلاق والمشتريات المستدامة. تقسم التصنيفات إلى البلاتيني والذهبي والفضي والبرونزي.

وأشاد EcoVadis بكيفية تعامل هانكوك للإطارات مع أهداف واضحة وكمية فيما يتعلق بالتزام المسؤولية الاجتماعية للشركات والمشاركة بنشاط في مختلف المبادرات لاستدامة الشركات. بالإضافة إلى ذلك، أدت شفافية السياسات المتقنة في كل فئة من فئات المسؤولية الاجتماعية للشركات مثل إدارة حقوق الإنسان والبيئة والسلامة العامة والصحة إلى الاعتراف بها واحدة من بين أفضل 1٪ من الشركات من بين إجمالي 457 شركة تصنع منتجات المطاط في جميع أنحاء العالم.

إنها ليست المرة الأولى التي يعترف فيها معهد EcoVadis بشركة هانكوك للإطارات. في عام 2019م، فازت هانكوك للإطارات بالميدالية الذهبية، مما يعني أن أداء إدارة الاستدامة كان ضمن أفضل 5٪ من جميع الشركات ذات الصلة. في العام التالي، عندما تمت إضافة الميدالية البلاتينية إلى نظام التصنيف كأعلى اعتماد للاعتراف بأفضل الشركات المحددة بنسبة 1٪، حصلت هانكوك على الفور على الميدالية البلاتينية. إن ذلك يجعل هانكوك للإطارات تبرز كشركة ذات قدرة إدارة مستدامة عالمية من الدرجة الأولى ويتم تكريمها بأعلى التصنيفات كل عام لمدة ثلاث سنوات متتالية.

يضيف إنجاز هذا العام أهمية حيث حصلت هانكوك للإطارات على 81 نقطة في التقييم. هذا يزيد بمقدار 8 نقاط مقارنة بالعام الماضي، مما يعني أن الشركة لم تتمكن من الحفاظ على أعلى مستوى فحسب، بل أظهرت أيضاً أداءً محسناً مقارنة بالعام الماضي. عند النظر في فئات التقييم بالتفصيل، سجلت الشركة 70 نقطة في معيار البيئة و 90 نقطة في معيار المشتريات المستدامة، وهي أعلى بـ 10 نقاط و 20 نقطة مقارنة بالعام الماضي على التوالي.

وعلى وجه الخصوص، حصلت هانكوك للإطارات ضمن معيار الشراء المستدام على "المستوى المتميز" وهو أعلى مرتبة في هذه الفئة. قامت هانكوك مؤخراً بمبادرات متعددة في تعزيز الاستدامة عبر سلسلة القيمة الخاصة بها، والتي تتمثل إحداها في ترقية سياسة المطاط الطبيعي المستدام وفقاً للمنصة العالمية للمطاط الطبيعي المستدام (GSPNR).

"يشرفنا أن نحصل على أعلى تصنيف من EcoVadis لثلاث سنوات متتالية. إنه يثبت ريادتنا في بناء نظام بيئي مستدام لصناعة الإطارات". قال سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا. "سنواصل التزامنا بإدارة الاستدامة ليس فقط لتأمين النمو المستقبلي ولكن أيضاً لجعل العالم أكثر خضرة".

بالإضافة إلى الاعتراف بها من قبل EcoVadis، فقد تم الاعتراف بشركة هانكوك للإطارات من قبل العديد من المنظمات المعتمدة لجهودها في تعزيز مساهمتها الاجتماعية وإدارة الاستدامة. على سبيل المثال، بدءاً من أول إدراج لها في مؤشرات داو جونز للاستدامة في عام 2011م، تم إدراج الشركة في مؤشر داو جونز للاستدامة (DJSI) العالمي لمدة خمس سنوات متتالية من 2016 إلى 2020م. كما حققت هانكوك أيضاً درجة -A من قبل CDP ( مشروع الكشف عن الكربون سابقاً) العام الماضي في قطاع "تغير المناخ" من خلال إظهار الشفافية البيئية والعمل بشأن تغير المناخ.

HankookTireTechnologyHeadoffice
EcoVadisCSRassessmentplatinumlogo