go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات تعزز السياسة الرامية لتعزيز سلسلة القيمة المستدامة للمطاط الطبيعي

2021. 09. 27

- تحدّث سياستها الخاصة بالمطاط الطبيعي المستدام بما يتماشى مع إطار سياسة المنصة العالمية للمطاط الطبيعي المستدام (GPSNR)
- تبذل جهوداً متواصلة لقيادة التحسينات في حقوق الإنسان وحماية البيئة وشفافية الإدارة
- تهدف إلى المساعدة في تحسين مستويات معيشة أصحاب الملكيات الصغيرة، ورفع مستوى جودة المطاط الطبيعي وتقليل التأثير البيئي


سيئول، كوريا، 23 سبتمبر 2021 - تعزز شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات الاستدامة عبر سلسلة القيمة الخاصة بها للمطاط الطبيعي ، وهو مادة خام أولية للإطارات، من خلال تحديث سياستها الخاصة بالمطاط الطبيعي المستدام وفقاً لإطار عمل سياسة المنصة العالمية للمطاط الطبيعي المستدام ( GPSNR).

أنشأت هانكوك للإطارات سياسة مستدامة للمطاط الطبيعي في عام 2018 وهي عضو في GPSNR، المنصة الدولية المدفوعة بالعضوية تم إنشاؤها لتحديد استدامة سلسلة قيمة المطاط الطبيعي. من خلال السياسة، يلتزم كل طرف في سلسلة قيمة المطاط الطبيعي، بما في ذلك المنتجون والمعالجون والتجار والمصنعون، ليس فقط بالامتثال لقوانين وأنظمة البلدان التي يعملون فيها ولكن أيضاً بالوفاء بمتطلبات هانكوك للإطارات المحدثة بما يتوافق مع سياسة GSPNR الجديدة عبر مختلف المجالات مثل حقوق الإنسان وحماية البيئة وشفافية الإدارة.

تشمل المبادئ التوجيهية لحقوق الإنسان حماية حقوق حيازة الأراضي العرفية والتقليدية والمجتمعية للسكان الأصليين والمجتمعات المحلية بناءً على إعلان الأمم المتحدة بشأن حقوق الشعوب الأصلية. تدير هانكوك للإطارات حاليًا آلية التظلم وفقاً لمعايير الفعالية لمبادئ الأمم المتحدة التوجيهية بشأن الأعمال التجارية وحقوق الإنسان.

فيما يتعلق بحماية البيئة، يتم تنظيم منع إزالة الغابات، ومنع تلوث المياه الناجم عن استخدام المواد الكيميائية، ومنع استنفاد الموارد، وحظر تطوير أو شراء زراعة أراضي الخث من المطاط الطبيعي. تلتزم شركة هانكوك للإطارات باستعادة الغابات الطبيعية والنظم البيئية جنباً إلى جنب مع الأنواع المهددة بالانقراض والحياة البرية بالإضافة إلى التخفيف من انبعاثات غازات الدفيئة. يجب أيضاً بذل الجهود لتعزيز شفافية سلسلة القيمة المعقدة للمطاط الطبيعي، والتي تتراوح من المنتجين إلى المستخدمين النهائيين.

في غضون ذلك، تخطط هانكوك للإطارات لزيادة كفاءتها المادية لتحديد أفضل ممارسات الزراعة مع تشجيع أصحاب الملكيات الصغيرة على تلقي التدريب ذي الصلة. كما ستدعم الشركة الشركاء بنشاط لتنفيذ السياسة من خلال الحوافز والتدريب ومراقبة المشتريات. بالإضافة إلى ذلك، ستجري هانكوك للإطارات تقييماً تجاه شركائها لتقييم امتثالهم للسياسة مرة واحدة على الأقل كل عامين.

"الاستدامة هي جدول أعمال لا يمكننا المساومة عليه، وسلاسل القيمة جزء لا يتجزأ من خطة إدارة الاستدامة اليوم. نحن نعلم أنه من أجل أن يكون المستقبل مستداماً، يجب علينا إعادة صياغة الطريقة التي نعمل بها ونقوم بأعمالنا مع جميع أصحاب المصلحة المعنيين، " كما قال سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا. "بصفتنا عضواً في GPSNR، نحن ملتزمون بالامتثال القانوني، وسبل عيش المجتمع، والنظم الإيكولوجية الصحية والفعالة، واحترام جميع حقوق الإنسان في شراء المطاط الطبيعي وإنتاجه. جنباً إلى جنب مع شركائنا في سلسلة التوريد، سنساعد في تحسين جودة حياة مزارعي المطاط الطبيعي، ورفع مستوى جودة المطاط الطبيعي وتقليل التأثير البيئي."

يضيف ستيفانو سافي، مدير منصة GPSNR: "يعكس توافق هانكوك للإطارات مع إطار عمل سياسة GPSNR التزامهم بسلسلة قيمة عادلة ومنصفة ومستدامة للمطاط الطبيعي. نظراً لأن المزيد والمزيد من الشركات الأعضاء تتماشى مع إطار السياسة، فإننا نعتقد أن هذه خطوة للأمام بالنسبة للصناعة عموماً حيث تجد GPSNR أن 50٪ من الطلب على المطاط الطبيعي يتمثل في عضويتها .."

تعمل هانكوك للإطارات باستمرار من أجل تعزيز مجتمع عالمي صحي ومستدام، مع أخذ موضوع الاستدامة على محمل الجد. نتيجة لذلك، بدءاً من أول إدراج لها في مؤشرات الاستدامة في داو جونز في عام 2011، تم إدراج الشركة في مؤشر داو جونز العالمي لمؤشرات الاستدامة (DJSI) لمدة خمس سنوات متتالية من 2016 إلى 2020م.

يمكن العثور على سياسة المطاط الطبيعي المستدام المحدثة التي تتماشى مع إطار سياسة GPSNR على صفحة الإدارة المستدامة لموقع هانكوك للإطارات على الويب (رابط).

HankookTireTechnologyCI
HankookTireTechnologyHeadquartersoffice
HankookTireTechnologyHANKOOKTECHNODOME