go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات HPS-Cell تحوز على أفضل ثلاث جوائز للتصميم بفوزها بـ IDEA 2021

2021. 09. 27

- تم الاعتراف بها كمرشح نهائي لفئة السيارات والنقل في IDEA 2021
- كما فازت HPS-Cell بجائزة iF Design وجائزة Red Dot Design
- HPS-Cell هي عبارة عن منصة معيارية تم اقتراحها في مشروع ابتكار التصميم 2020 الخاص بشركة هانكوك للإطارات

سيئول ، كوريا ، 24 سبتمبر 2021 - تم تكريم شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا كأحد المرشحين النهائيين في فئة السيارات والنقل في جوائز التميز في التصميم الدولي (IDEA) 2021 ، لعملها في مشروع الابتكار، ‘نظام منصة هانكوك (HPS)-Cell’.

هذا الإنجاز يجعل هانكوك للإطارات الفائز بجميع جوائز التصميم الثلاث الأكثر شهرة في العالم هذا العام. فازت هانكوك للإطارات HPS-Cell بجائزة "Red Dot" في فئة التنقل والنقل في جائزة Red Dot Design: Design Concept 2021 في يوليو وتم الإعلان عن الفائز في جائزة iF Design 2021 لفئة المفهوم الاحترافي في أبريل.

HPS-Cell الحائزة على جوائز هي عبارة عن منصة معيارية تم اقتراحها من خلال مشروع ابتكار التصميم الخاص بشركة هانكوك للإطارات، وهو مشروع بحثي حول المدينة الذكية والتنقل في المستقبل. من خلال البحث المشترك، يطرح المشروع رؤية للقيادة المستقبلية والحلول التي تتعامل مع تحديات اليوم.

تم الكشف عن HPS-Cell في نوفمبر من العام الماضي كنتيجة لمشروع Design Innovation 2020. تحت شعار "إعادة التشكيل الحضري"، يصور المشروع تحول المدن الموجهة بواسطة التنقل المعاد تشكيله كجزء من مساحات المعيشة بدلاً من مركبة قائمة بذاتها في المستقبل حيث يتم تبني البنية التحتية والأتمتة المعززة والتقنيات المتطورة مثل التكنولوجيا الصديقة للبيئة والقيادة الذاتية والذكاء الاصطناعي (AI).

HPS-Cell عبارة عن منصة معيارية تعتمد على الإطارات ، وهي أساس التنقل. إطار HPS-Cell هو إطار بدون هواء يتميز بهيكل خلية واحدة. إنه يستخدم تقنية الاستشعار ليس فقط لتحديد مداس الإطارات وظروف الطريق في الوقت الفعلي، ولكن أيضاً للاستجابة لمخاطر التآكل وتغيير أنماط المداس وفقاً لحالة الطريق باستخدام عجلات متغيرة وبنية تحتية مُحسَّنة. يتم تطبيقه مع "Hankook Innovative Performance (H.I.P)" الذي يمثل الإنجازات التكنولوجية لشركة هانكوك.

"نحن فخورون حقاً بالحصول على جوائز تصميم IDEA مع HPS-Cell. هذا العام، من خلال الحصول على جميع الجوائز الثلاث المرموقة، أثبتنا مرة أخرى كفاءتنا في التصميم على مستوى عالمي ، "كما قال جيمي كوون ، نائب رئيس مختبر ماركات هانكوك للإطارات. "للمضي قدماً، نخطط لاستكشاف التصاميم المبتكرة بنشاط من خلال استثمارات البحث والتطوير المستمرة والمشاريع المشتركة لقيادة التنقل في المستقبل."

تعد IDEA، التي تنظمها جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية (IDSA)، واحدة من أفضل ثلاث جوائز دولية مرموقة للتصميم إلى جانب جائزة Red Dot Design وجائزة iF Design. يتم اختيار أفضل تصميم كل عام من خلال التقييم الشامل لمعايير التحكيم المختلفة بما في ذلك ابتكار التصميم وتجربة المستخدم والفائدة على المجتمع.

HankookTireHPSHankookPlatformSystemCell1
HankookTireHPSHankookPlatformSystemCell2
HankookTireHPSHankookPlatformSystemCell3