go to main dev

شركة

فازت إطارات هانكوك Ventus S1 evo 3 باختبار الإطارات الصيفي Auto Express 2021

2021. 09. 20

- تتويج إطار هانكوك Ventus S1 evo 3 بالفوز باختبار الإطارات الصيفي لعام 2021 من مجلة السيارات الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة Auto Express
- تصدّر إطار هانكوك عالي الأداء الجدول بنسبة 100٪ في الفرملة الرطبة

نيو إيسنبرغ، ألمانيا ، 16 سبتمبر 2021 - أحدث إصدار لشركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات من إطارها فائق الأداء (UHP)،Ventus S1 evo 3، يفوز بأول اختبار له في اختبار الإطارات الصيفي لعام 2021 بواسطة مجلة Auto Express، مجلة السيارات الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة. منذ عام 1998، يُنظر إلى اختبارات الإطارات Auto Express على أنها معيار للأداء والسلامة والكفاءة في استهلاك الوقود من قبل المستهلكين الذين يبحثون عن مشورة مستقلة عن الإطارات. في الاختبارات، التي نُشرت في إصدار سبتمبر 2021 الخاص، تنافس إطار هانكوك Ventus S1 evo 3 مع 10 علامات تجارية أخرى للإطارات الصيفية بقياس 225/45 R17 الأكثر مبيعًا.

تم تصنيف كل إطار في سلسلة من تقييمات الأداء الرئيسية في ساحة اختبار في شمال ألمانيا ، بما في ذلك التماسك الرطب ، والتماسك الجاف ، والضوضاء ، والاقتصاد في استهلاك الوقود ، والسعر. تم تحويل جميع نتائج الاختبارات إلى نسب مئوية لتعكس بدقة الأداء النسبي للإطار ، ويتم جمعها معًا للحصول على النتيجة النهائية. كما تصدرت Ventus S1 evo 3 الاختبار في فئة القبضة المبللة ، وهي الفئة التي من المرجح أن يتجاوز فيها السائقون قبضة الإطارات. علقت Auto Express على النتيجة "إن الوصول إلى خط النهاية متقدمًا بمترين عن الأفضل - الذي كان لا يزال يسير بسرعة 13 ميلاً في الساعة عندما توقف Ventus - يستحق التنويه. لم يكن فقط في خط مستقيم حيث برع إطار هانكوك، بل لقد كان جيدًا في دائرة المناولة الرطبة ، حيث يتزاوج أداء أمامي قوي مع أداء خلفي قوي. كان التوازن جيدًا ، مع فولاذ دقيق يسمح بالتقدم الآمن عبر المنعطفات على دواسة الوقود. كما نجحت أيضًا في اختبارات الانزلاق المائي العميقة ".

خلص تاجر الإطارات البريطاني عبر الإنترنت Blackcircles.com الذي رعى اختبار الإطارات إلى أن "إطارات هانكوك أثبتت أنها خيار شائع جدًا لدى العملاء ، حيث أشادت المراجعات باستمرار بقبضة الإطار والتعامل الممتاز مع الطريق والأداء العام".

يقول سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا “نحن سعداء بالنتيجة في أحدث اختبارات الإطارات الصيفية بواسطة Auto Express. لقد حصل Ventus S1 evo 3 بالفعل على وسام موصى به للغاية في اختبار الإطارات Tire Reviews 2021 UHP ، وتؤكد هذه الجائزة الأخيرة على التزامنا بتزويد السائقين بإمكانية تحكم ممتازة خلال التسارع القوي بالإضافة إلى أداء الفرامل المبلل الممتاز ".

يعتبر Ventus S1 evo 3 من المعدات الأصلية في العديد من العلامات التجارية الرائدة في مجال السيارات الفاخرة. لمزيد من التفاصيل حول مجموعة إطارات هانكوك الحائزة على جوائز، يرجى زيارة موقع www.hankooktire.com

HankookTiresVentusS1evo3winstheAutoExpress2021SummerTireTest1
HankookTiresVentusS1evo3winstheAutoExpress2021SummerTireTest2