go to main dev

شركة

نجاح اختبار إطارات هانكوك SUV Kinergy 4S 2X المناسبة لجميع الفصول في Auto Bild Allrad

2021. 09. 17

- الإعلان عن إطار هانكوك Kinergy 4S 2X كفائز في الاختبار من قبل مجلة السيارات الشهيرة في أوروبا
- تمت الإشادة بإطار Kinergy 4S 2X باعتباره الإطار الوحيد الذي يحافظ على سلامتك في جميع الظروف الجوية
- تؤكد نتيجة الاختبار على استثمار هانكوك الطويل في البحث والتطوير والريادة في هذا المجال


نيو إيسنبرغ، ألمانيا، 15 سبتمبر 2021 - حصل إطار سيارات الركاب هانكوك Kinergy 4S 2 المناسب لجميع الفصول على أعلى التصنيفات في عام 2020 في أربعة اختبارات مختلفة أجرتها مجلات سيارات أوروبية مستقلة، وهذا العام يتبعه إصدار سيارات الدفع الرباعي؛ وسيتم تسميته قريبًا الفائز في اختبار الإطارات الرئيسي لـ Auto Bild Allrad. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في تطوير المداسات في جميع الأحوال الجوية، فإن هذه النتيجة تجعل الشركة المصنعة للإطارات واحدة من الرواد العالميين في هذا المجال. يشيد إصدار الدفع الرباعي من مجلة السيارات الأكثر تداولًا في أوروبا بالفائز في الاختبار بـ "خصائص القيادة المقنعة في جميع الظروف الجوية" ويطلق عليه "النموذجي" (Auto Bild Allrad 10/2021).

لا يزال عدد سيارات الدفع الرباعي على الطريق في ارتفاع، تمامًا مثل الإطارات الموسمية التي وصلت بالفعل إلى حصة سوقية تبلغ 20 بالمائة وفقًا لـ Auto Bild Allrad. استثمرت هانكوك للإطارات في البحث والتطوير في مرحلة مبكرة، ويعتبر مداس Kinergy 4S 2 المناسب لجميع الأحوال الجوية لسيارات الركاب و Kinergy 4S 2X لسيارات الدفع الرباعي بدائل ممتازة لجميع أولئك الذين يريدون تجنب الحاجة إلى تغيير إطاراتهم كل عام. تعتبر السلامة ميزة مهمة عندما يتعلق الأمر بالإطارات في جميع الأحوال الجوية. أعلن محررو مجلة السيارات الألمانية Auto Bild Allrad أن إطار هانكوك Kinergy 4S 2X هو الفائز هذا العام باختبار الإطارات طوال الموسم: "إنه موجود بالفعل، الإطار الواحد الذي يحافظ على سلامتك في جميع الظروف الجوية". خلص فريق التحرير إلى أن الفائز في اختبار هانكوك هو حل وسط مثالي (10/2021).

"يسعدنا أن Kinergy 4S 2 ونسخة SUV من Kinergy 4S 2X أقنعت المحكمين في جميع المجالات في الاختبارات المستقلة التي أجرتها وسائل الإعلام التجارية الأوروبية. خصائص الإطار تتحدث عن نفسها: نمط المداس على شكل حرف V ومركب المداس الحديث المصنوع من الزيوت الطبيعية، يوفر معالجة مستقرة وآمنة رطبة وجافة، وتوجيهًا دقيقًا ومقاومة عالية للانزلاق المائي، " يقول بونهي كو، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم التكنولوجيا في هانكوك للإطارات.

قامت شركة هانكوك للإطارات العالمية الرائدة في مجال الإطارات بتطوير إطارات Kinergy 4S 2 و 4S 2X المناسب لجميع الفصول لظروف الطقس ودرجات الحرارة المختلفة، خاصة للسائقين الذين يدركون الجودة والتكلفة، والذين يرغبون في الأداء والسلامة دون تغيير الإطارات كل ستة أشهر. يوفر المقطع بديلاً جذابًا لضمان التنقل على مدار العام وفقًا للقانون وهو فعال بشكل خاص في الظروف الجوية التي لا يمكن التنبؤ بها بشكل متزايد في أوروبا. بفضل علامة ندفة الثلج (3PMSF)، والتي أصبحت إلزامية للإطارات الشتوية في أوروبا منذ يناير 2018، يمكن أيضًا قيادة الإطار على مدار السنة في البلدان التي تفرض متطلبات إطارات شتوية ثابتة أو حسب الحالة.

كإطار مناسب لجميع الأحوال الجوية، فإن Kinergy 4S 2 متعدد الاستخدامات للغاية، حيث يجمع بين خصائص الصيف والشتاء المحددة للإطار، دون حدوث انخفاضات مرتبطة بالحرارة في الأداء. إنه يوفر موثوقية عالية في الظروف الرطبة والجافة والثلجية، والتي أصبحت ممكنة بفضل المداس الاتجاهي. تضمن كتل المداس المتشابكة على شكل V ثباتًا كافيًا للقيادة حتى في موسم البرد. يتم استكمالها بأخاديد تصريف رئيسية واسعة للغاية على مرحلتين، مما يسمح بتصريف المياه على النحو الأمثل إلى الجوانب حتى في ظل هطول أمطار غزيرة. يمنع نظام التصريف الانزلاق المائي كما أنه قادر على تصريف الطين من المداس بشكل أكثر فاعلية من ذي قبل. هذه الخصائص مدعومة بمركب المداس، المصنوع من مركب بوليمر سيليكا عالي الكثافة، وهذا يضمن قبضة رطبة جيدة للغاية بفضل نسبة الزيوت الطبيعية والراتنجات.

TestvictoryfortheHankookallseasonSUVtiresKinergy4S2XatAutoBildAllrad1
TestvictoryfortheHankookallseasonSUVtiresKinergy4S2XatAutoBildAllrad2