go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

تزود هانكوك إطارات المعدات الأصلية لبورشه باناميرا الجديدة

2021. 09. 15

- تقوم هانكوك للإطارات بتوسيع محفظة OE الخاصة بإطارات UUHP في قطاع السيارات الرياضية
- هانكوك تزود بورش باناميرا الجديدة بإطارها الرياضي هانكوك Ventus S1 evo Z
- تم اعتماد المركبات والتكنولوجيا المستخدمة في تطوير إطارات السباق لضمان أفضل أداء تحت جميع الظروف الجوية


نيو إيسنبرج ، ألمانيا ، 14 سبتمبر 2021 - ستقوم شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك بتجهيز أحدث نسخة من بورش باناميرا بمداسها الجديد Ultra-Ultra-High-Performance (UUHP). اعتمادًا على الطراز أو بناءً على طلب العميل، يتم استخدام إطارات Ventus S1 evo Z المخصصة بقياسات 265/45 ZR19 105Y XL ND0 للمحور الأمامي و295/40 ZR19 108Y XL ND0 للمحور الخلفي أو 275/40 ZR20 (106Y) XL ND0 في الأمام و 315/35 ZR20 (110Y) XL ND0 في الخلف. بالإضافة إلى اختبارات الإطلاق المعتادة في هذا القطاع من السيارات، خضعت الإطارات المختلطة المستخدمة في بورشه باناميرا أيضًا لاختبارات مكثفة بأقصى سرعة على مضمار سباق نوربورغرينغ نوردشلايف الألماني الأسطوري المعروف باسم الجحيم الأخضر. وهذا يضمن بناء إطارات قويًا يمكنه التعامل مع المتطلبات "الرياضية" في جميع الأوقات.

"بورش باناميرا هي سيارة رياضية عالية الأداء تتسع لأربعة ركاب وتوفر راحة استثنائية" ، كما قال جونجو بارك ، نائب الرئيس التنفيذي ومدير قسم المعدات الأصلية في هانكوك للإطارات. "يسعدنا أن نكون أول من يجهز هذا النموذج لأنه يثبت أن منتجاتنا تتمتع بميزة تنافسية في هذا القطاع الراقي. إن الإطارات الإضافية لطرازات بورش المستقبلية قيد التطوير بالفعل في هانكوك ".

تم تطوير Hankook Ventus S1 evo Z خصيصًا لقطاع السيارات الراقية ، والذي يتطلب الكثير بشكل خاص. وهي مجهزة بمادة الأراميد المركبة في هيكل مزدوج الطبقة ، مما يمنع التشوهات التي قد تنتج عن توليد الحرارة. يمكن أن يؤدي تشوه الإطارات إلى زيادة غير مرغوب فيها في محيط التدحرج ويسبب سلوك قيادة أقل دقة عند السرعات العالية. ألياف الأراميد شديدة المقاومة للحرارة وتتميز بالقوة العالية وخصائص التخميد الجيدة وخفة الوزن نسبيًا. يمنح الفولاذ عالي القوة في مناطق الحزام والخرز لمداس هانكوك الجديد مزيدًا من الثبات. إلى جانب الجدار الجانبي المعزز ، يضمن هذا الاستقرار على الخطوط المستقيمة ودقة التوجيه بسرعات عالية وأقصى بالإضافة إلى التعامل الرياضي الديناميكي.

يوضح مونهوا هونغ، نائب رئيس قسم التطوير OE قائلاً: "لقد تم تطوير Ventus S1 evo Z الجديد خصيصًا لتعزيز الأداء العالي للسيارات الرياضية من الفئة الممتازة في ظل ظروف مختلفة". "ستدعم هذه الإطارات الديناميكيات الممتازة والراحة التي تتمتع بها بورش باناميرا ، مما يتيح للسائقين والركاب السفر بأقصى قدر ممكن من الراحة."

ركز الفريق أيضًا على خلق تماسك عالٍ في جميع أنواع الظروف الجوية لـ Ventus S1 evo Z. واعتمد مركب مداس يستخدم في الغالب لإطارات السباق لضمان التفاعل الأمثل بين مواد الحشو والسيليكا والراتنجات الطبيعية. يشتمل المركب على أحدث البوليمرات الوظيفية ، والتي تتيح قبضة عالية باستمرار عبر مجموعة واسعة من التطبيقات. اعتمدت التقنية المستخدمة في عملية الإنتاج أيضًا تقنية تطوير إطارات سباق هانكوك، والتي تستخدم كميات إنتاج ودفعات مواد أصغر. تتم معالجتها على مدى فترة زمنية طويلة بحيث يتم الحفاظ على المواد المستخدمة في المركب.

مثل إطارات هانكوك الرياضية الأخرى ، يتميز Ventus S1 evo Z بنمط مداس غير متماثل مع التركيز على سلوك القيادة الرياضي. تم تصميم ترتيب كتل المداس الفردية فيما يتعلق ببعضها البعض لتوفير صلابة الكتلة المثلى في مواقف القيادة المختلفة. تضمن ثلاثة أخاديد تصريف رئيسية موضوعة في منطقة المداس الداخلية للعجلة تصريف المياه بسرعة على الطرق المبتلة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم منطقة المداس الخارجية للإطار بعناية لتظهر زيادة ملحوظة في نسبة إيجابية المداس بحيث يمكن للإطار تلبية متطلبات مثل المنعطفات عالية الأداء والتوجيه الجانبي الدقيق للتعامل الأمثل ، لا سيما أثناء القيادة الرياضية في الأماكن الجافة شروط.

تم تجهيز هانكوك Ventus S1 evo Z حاليًا لعدد من أبرز الشركات المصنعة الرائدة للسيارات الرياضية الرائدة كإطارات معدات أصلية. إنه متوفر في 15 مقاسًا تتراوح من 19 إلى 21 بوصة مع عرض مداس يتراوح بين 225 و 315 ملم في المقاطع العرضية من سلسلة 45 إلى 30. في العام المقبل، ستكمل الأحجام الإضافية التشكيلة، خاصةً في المجموعة الراقية.

HankookVentusS1evoZ
HankooksuppliesoriginalequipmenttiresforthenewPorschePanamera