go to main dev

سيارات الرياضية

سلسلة 24H المدعومة من قبل هانكوك تعود من العطلة الصيفية في برشلونا - MotoGP ace يستعد لإطلاق أول ظهور دولي له على إطارات سباق هانكوك

2021. 09. 06

انتهت عطلة الصيف وستعود السيارات إلى الحياة في نهاية هذا الأسبوع في سلسلة 24H المدعومة من قبل هانكوك. من 3 إلى 5 سبتمبر، ستستضيف حلبة برشلونة كاتالونيا الشهيرة في إسبانيا الجولة الخامسة من سلسلة التحمل الشهيرة، والتي تقام في ست دول عبر ثلاث قارات. شركة هانكوك لصناعة الإطارات الفاخرة هي الراعي الرئيسي والشريك الحصري للإطارات لسلسلة 24H التي تدعمها هانكوك وتدعم السائقين والفرق بخبرتها الفنية وإطارات Ventus Race المتطورة لسنوات.

نيو إيسنبرغ ، ألمانيا ، 3 سبتمبر 2021 - تم تسجيل أكثر من 30 سيارة في المرحلة الثانية والعشرين من سباق التحمل الكلاسيكي في إسبانيا. تبدأ التصفيات الساعة 17:10 (CEST)، قبل الجلسة المسائية من 21:00 إلى 22:30. يبدأ السباق الساعة 12:00 يوم السبت. استضافت الحلبة التي يبلغ طولها 4.655 كيلومترًا في برشلونة أيضاً سباق الدراجات النارية الكاتالونية منذ عام 1996 - وهو الحدث الذي فاز به هذا العام متسابق مصنع KTM ميغيل أوليفيرا. قد يكون هذا فأل خير للبرتغاليين. تم تعيين اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً لأول مرة في عالم التحمل الدولي في هانكوك 24H برشلونا، عندما يظهر كضيف على عجلة سيارة KTM X-Bow GTX.

أقيمت أربعة سباقات تحمل حتى الآن ضمن سلسلة 24H لهذا العام بدعم من هانكوك. افتتح الموسم بسباق 24 ساعة في دبي، تلاه ثلاثة سباقات مدتها 12 ساعة في موغيلو (إيطاليا)، وحلبة بول ريكارد (فرنسا) وهوكينهايمرينغ (ألمانيا). سيكون سباق نهاية هذا الأسبوع هو الثاني من العام الذي يقام على مسافة 24 ساعة. الحدث التالي في سلسلة سباقات التحمل، التي يديرها المروج الهولندي كريفينتيك، هو هانكوك كوبا فلوريو 12H صقلية في إيطاليا في بداية شهر أكتوبر. تتجه السلسلة بعد ذلك إلى فلوريدا في نهايتها ، حيث سيتم تتويج الفائز والفائزين في فئة 24H التي تدعمها هانكوك في هانكوك 24H سيبرينغ في نوفمبر.

تم تمثيل شركة هانكوك لصناعة الإطارات المتميزة أيضًا في Red Bull Ring في النمسا في نهاية هذا الأسبوع. سينظم كأس DTM حدثه الرابع في الموسم على حلبة ستيريا. هانكوك هي الشريك الحصري للإطارات منذ إطلاق السلسلة في عام 2020 وهي تزود سلسلة السيارات السياحية عالية الجودة ، والتي تضم محترفين وهواة على عجلة سيارات جي تي القوية ، مع إطار Ventus Race الذي تم تجربته واختباره. بعد سباق يوم السبت في Red Bull Ring ، السباق السابع في المجموع ، يدخل كأس DTM النصف الثاني من الموسم يوم الأحد على حلبة جبال الألب. الأماكن المتبقية هي TT-Circuit Assen في هولندا ، و Hockenheimring و Norisring في ألمانيا ، حيث يقترب الموسم من نهايته مع حفل التقديم.

مانفريد ساندبيشلر، مدير هانكوك موتورسبورت أوروبا: "يسعدنا عودة سلسلة 24H المدعومة من هانكوك إلى الشبكة بعد العطلة الصيفية ، وتستأنف مع كلاسيكي حقيقي على مدار 24 ساعة في إسبانيا. سيكون من المثير للاهتمام أيضًا أن نرى كيف يتعامل ميغيل أوليفيرا ، الذي فاز بسباق الدراجات النارية هذا العام في برشلونة ، على إطار سباق هانكوك في أول سباق طويل له. في Coppa Florio و 24 Hours of Sebring ، لدينا بعد ذلك ميزتان بارزتان أخريان في التقويم ، وقد تم تجميعهما بشكل مثالي مرة أخرى هذا العام بواسطة Creventic. يدخل كأس DTM النصف الثاني من الموسم يوم الأحد بالسباق الثامن في النمسا. صنعت هذه السلسلة القوية لنفسها اسماً على ساحة رياضة السيارات وهي جذابة للمحترفين والهواة والسائقين المحترمين على حد سواء. تدعم هانكوك كأس DTM بإطار Ventus Race ، وكما هو الحال مع العديد من السلاسل الناشئة الأخرى، فقد كانت شريكاً موثوقاً به ومختصاً منذ البداية".

24HSeriespoweredbyHankookreturnsfromthesummerbreakinBarcelona1
24HSeriespoweredbyHankookreturnsfromthesummerbreakinBarcelona2
24HSeriespoweredbyHankookreturnsfromthesummerbreakinBarcelona3