go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات تنشر تقنيات تصميم المواد الجديدة وتقنيات المداس لتوسيع نطاق منتجات SmartFlex

2021. 09. 06

- يحقق انخفاضاً كبيراً في مقاومة التدحرج و CPK بالإضافة إلى تحسين عدد الأميال المقطوعة والأداء الرطب
- تعمل المداسات ذاتية التجديد على تحسين الأداء في جميع الظروف من أول ملليمتر إلى آخر ملليمتر من التآكل
- تم اعتماد تقنية SmartLife لأداء حياة متعدد يصل إلى 250٪


نيو إيسنبرغ، ألمانيا ، 2 سبتمبر 2021 - ضمن سلسلة سمارت فليكس الناجحة SmartFlex، قدمت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك إطارات جديدة في قطاع الشاحنات للتنقل على المستوى الإقليمي وحتى لمسافات طويلة في أوروبا. يوفر كل من SmartFlex AH51 لمحور التوجيه، و SmartFlex DH51 لمحور القيادة، على التوالي، مسافة أميال أفضل بنسبة 15 و 20 بالمائة مقارنة بالموديلات السابقة. بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى من مفهوم هانكوك سمارت لايف Hankook SmartLife الذي يتضمن كلاً من أنماط وتقنيات المداس الجديدة، سيتم إنشاء التجديد الذاتي لأنماط المداس ضمن مجموعة إطارات شاحنات هانكوك. ستتوفر الأبعاد الستة الأولى في مجموعة مختارة من الأسواق الأوروبية اعتباراً من نوفمبر 2021.

كجزء من مجموعة إطارات شاحنات هانكوك، يغطي خط SmartFlex الناجح مجموعة واسعة من التطبيقات، بدءاً من التنقل الإقليمي إلى التنقل المحلي. يمتد الطيف حتى إلى تطبيقات مواقع البناء والنقل لمسافات طويلة، إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك، سيكون كل هذا ممكناً طوال العام التقويمي بفضل شهادة 3PMSF. تعمل شركة هانكوك المصنعة للإطارات المتميزة الآن على توسيع مجموعة إطاراتها ضمن خط SmartFlex الناجح مع اثنين من الإطارات الجديدة تماماً، SmartFlex AH51 لمحور التوجيه و SmartFlex DH51 لمحور القيادة.

بالمقارنة مع سابقاتها، كانت هناك زيادة كبيرة في أداء الأميال لكل من أنماط الإطارات الجديدة، بنسبة 15 بالمائة لمحور التوجيه و 20 بالمائة لمحور القيادة. علاوة على ذلك، يساهم التخفيض بنسبة 10 بالمائة في مقاومة التدحرج لطرازي AH51 و DH51 في تقليل استهلاك الوقود بشكل أكبر مقارنة بإطارات الفئة 31 ذات الأداء الجيد بالفعل. عند النظر إلى مؤشر CPK (التكلفة لكل كيلومتر)، والذي أصبح مهماً بشكل متزايد لصناعة النقل بأكملها، فإن كلا من مداس SmartFlex الجديد قادر على دعم عمليات الأسطول الاقتصادية بطريقة مستدامة بشكل متزايد.

يقول سانغون لي، رئيس هانكوك للإطارات أوروبا: "لطالما كانت إطارات هانكوك للشاحنات والحافلات في الفئة الممتازة عالمياً، وبالتالي تم استخدامها لبعض الوقت الآن من قبل العديد من مصنعي السيارات المعروفين والرائدين كمعدات أصلية في جميع أنحاء العالم". "كشركة، نولي قيمة عالية لاستدامة منتجاتنا، وبالتالي فإن مداساتنا الذكية المطورة حديثاً تلبي تطلعاتنا لضمان إطارات مستدامة ومستقبلية، وبالطبع أيضاً بالتزامن مع زيادة فوائد العملاء بشكل كبير."

في تطوير كلا الإطارين، استخدم مهندسو التصميم في الشركة مفهوم هانكوك سمارت لايف Hankook SmartLife، والذي يركز بشكل خاص على الاستدامة. ينصب التركيز هنا على متطلبات المنتجات لتقديم أعلى أداء ممكن دائماً من المليمتر الأول إلى المليمتر الأخير من عمق المداس. مثل جميع إطارات شاحنات هانكوك الحديثة، يمكن تجديد المداسين الجديدين بفضل أحدث التقنيات ويمكن بالطبع تحديثهما. بالإضافة إلى ذلك، يضمن غلاف Hankook SmartLife Premium، جنباً إلى جنب مع تجديد Hankook Premium، زيادة في عمر الإطارات بنسبة تصل إلى 250 في المائة، وبالتالي زيادة أخرى في الحفاظ على الموارد وكفاءة التكلفة.

"بصفتنا صانع إطارات ممتاز، ينصب تركيز تطوير إطاراتنا دائماً على الجودة الفائقة وعمر الخدمة الطويل. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر السلامة التشغيلية الدائمة وتحقيق أعلى أداء ممكن من المعايير الحاسمة أيضاً، " يوضح جاي هيوود ، مدير التسويق لإطارات الشاحنات والحافلات في هانكوك للإطارات أوروبا. "أظهرت الاختبارات المكثفة أنه، مقارنةً بالمنافسين في الفئة المتميزة، يحقق كلا منتجي SmartFlex الجديدين معايير أداء أعلى بشكل ملحوظ في فصل الأداء مدى الحياة، حتى عندما يكون الإطار بثلثي البلى، على سبيل المثال من حيث مسافة الكبح على الطرق المبتلة بالإضافة إلى الثبات والأمان في مجموعة واسعة من ظروف الطريق".

تم تصميم المركب الأساسي لكلا نمطي AH51 و DH51 باستمرار لتحقيق الكفاءة. تساهم الزيادة في نسبة المواد منخفضة التخميد بشكل كبير في تقليل فقد الطاقة اللزج المرن الأساسي في جميع أنحاء المداس، وبالتالي يتم فقدان طاقة أقل، وتحسين كفاءة الوقود. تم أيضاً تطوير مركبات الجدار الجانبي حديثاً لجيل SmartFlex الجديد. ركز مطورو هانكوك بشكل كبير على المقاومة المتزايدة بشكل كبير لتشكيل الشقوق وتعب المواد. وبالتالي، تم تعزيز المقاومة الإجمالية لنتوءات SmartLife المستخدمة في AH51 و DH51 بشكل أكبر مقارنةً بالدعامات السابقة. يتميز إطار DH51 الجديد أيضاً بميزة مميزة في مركبات المداس المتينة، حيث تعمل الراتنجات الخاصة عالية الأداء على تحسين المقاومة والمتانة من خلال زيادة الوزن الجزيئي للبوليمرات المستخدمة، مما يساهم في تحقيق أداء إجمالي أعلى من الأميال.

تضمن عملية خلط هانكوك المبتكرة IMS (نظام الخلط المبتكر) توزيعاً متساوياً لجزيئات الكربون الأسود وجزيئات المطاط داخل المركبات. بالاقتران مع تمديد أوقات الخلط في درجات حرارة منخفضة، يمكن بالتالي تحقيق زيادة كبيرة في معدل الترابط بين جزيئات الكربون الأسود والمطاط. ونتيجة لذلك، تولد إطارات SmartFlex حرارة أقل أثناء التشغيل.

تضمن تقنية تصميم SCCT (نظرية محيط التحكم في الصلابة) المستخدمة في منتجات SmartFlex أن توزيع الضغط الداخلي متوازن قدر الإمكان اعتماداً على التطبيق. ينتج عن هذا مزيد من الثبات وحركة أقل في غلاف الإطار أثناء الاستخدام، مما يؤدي إلى المتانة العالية لنتوءات SmartLife وقابلية تجديد جيدة جداً. لكل من ثنيات الحزام والهيكل نفسه، يستخدم كل من AH51 و DH51 مواد أسلاك فولاذية خاصة عالية القوة. جنباً إلى جنب مع محيط SCCT، ينتج عن ذلك رقعة تلامس متسقة للتآكل المتساوي، فضلاً عن تحسين أداء الجر والفرملة.

تظهر النتوءات ثلاثية الأبعاد مع ميزات مداس التجديد الذاتي المدمجة في مداس AH51 و DH51 بعد درجة من التآكل تتراوح بين 40 و 70 بالمائة في نمط المداس. تتمثل مهمة هذه الأخاديد "المجددة" في قفل كتل المداس معاً في حركة التدحرج وبالتالي ضمان ثبات إجمالي أعلى للمداس، وبالتالي يؤدي إلى إطالة الأميال على مدار عمر الخدمة بالكامل. كما أنها تجعل الإطار أكثر قوة وأقل عرضة للتأثيرات الخارجية، مثل أسطح الطرق الرديئة. يظهر ما يسمى بـ "الأخاديد المخفية" من مستوى تآكل يبلغ حوالي 70 في المائة ويضمن استمرار الجر العالي والتماسك المبلل حتى في الظروف الرطبة حتى يتآكل المداس تماماً.

تم تجهيز كتل المداس العريضة في SmartFlex AH51، والتي يمكن استخدامها أيضاً كإطار لجميع المواضع، بدعامات إضافية (TWES - Tread Wear Equalized Stepper) في الأخاديد الخارجية وتزيد بشكل كبير من صلابة المداس بالتزامن مع ضلوع كتف إطارها العريض. إنها تضمن بشكل خاص تآكلاً متساوياً عبر عرض الإطار بالكامل. ينتج عن هذا مزيد من التحسينات في الأميال ومقاومة التدحرج. يتميز SmartFlex DH51 برقعة تلامس أوسع من سابقتها، مما يزيد من قوة الجر مع تحسين الأميال ومقاومة التدحرج. تساعد الشقوق الخاصة الموجودة على كتل الكتف، والتي تتعرض بشكل طبيعي للضغط على إطارات محور القيادة، على تقليل التشقق حتى أثناء فترات الأحمال القصوى. بالإضافة إلى ذلك، فهي تدعم تصريف المداس لزيادة أداء الجر.

HankookTiredeploysnewmaterialdesignandtreadtechnologiestoextendtheSmartFlexproductrange