go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات تطلق صناعة أحذية من الإطارات المعاد تدويرها

2021. 09. 06

- تتعاون مع العلامة التجارية YASE للأحذية الجلدية في مشروع “ZERO” – LEAVE NOTHING BEHIND / "صفر" لا تترك شيئاً خلفك - يُظهر إحساسها العميق بالعناية والالتزام تجاه الاستدامة وحماية البيئة - مواصلة التعاون لإضافة تشكيلة أحذية الجري في أكتوبر


سيئول ، كوريا ، 31 أغسطس 2021 - تتعاون شركة هانكوك للإطارات العالمية الرائدة في مجال الإطارات مع علامة YASE للأحذية لتصنيع أحذية صديقة للبيئة مصنوعة من الإطارات المعاد تدويرها كجزء من تفانيها في جعل العالم مكاناً أكثر خضرة.

YASE هي علامة تجارية للأحذية الجلدية يقع مقرها الرئيسي في كوريا وتم إطلاقها في عام 2013. شرعت هانكوك للإطارات و YASE في مشروع "ZERO - LEAVE NOTHING BEHIND" مع الالتزام بالمواد المستدامة وحماية البيئة. نظراً لأن الاستدامة هي قيمة أساسية وجدول أعمال رئيسي لشركة هانكوك، فقد اتخذت الشركة موضوع إعادة تدوير الإطارات كواحد من أهم جداول الأعمال كل عام. مع ملاحظة أن المطاط هو المادة الخام الرئيسية للنعل الخارجي للأحذية، تعاونت هانكوك مع YASE بناءً على فهم YASE وتشاركتا نفس الرؤية من حيث تقليل التأثير البيئي.

اختارت هانكوك الأحذية كعنصر تعاوني يذكر بأن الإطارات والأحذية تشترك في سمات مشتركة تتمثل في لعب دور حاسم في التنقل وملامسة الأرض بشكل يومي. كما أنها تحمي الناس من الأخطار المحتملة على الطريق بالمتانة والثبات.

يضفي هذا التعاون على الصناعة أيضاً معنى لأن زوجاً من الأحذية ضرورة يستخدمها الناس يومياً. سيوفر لجيل MZ الذين لم تتح لهم الفرصة لاستخدام الإطارات حتى الآن فرصة لتجربة هانكوك للإطارات. ليس فقط الأحذية نفسها، ولكن أيضاً التغليف مصمم بمبادرة الاستدامة أيضاً. صندوق الأحذية والعلامات والنشرات مصنوعة من مادة قصب السكر بنسبة 100٪. تتوقع هانكوك أن هذا سيكون له صدى لدى العملاء الذين كانوا الأوائل في الرعاية وهم على دراية بالبيئة.

كانت هانكوك في طليعة الابتكار حيث كانت مهمتها "ابتكار المستقبل ، وتحقيق الابتكار". تهدف الشركة إلى تحقيق المستقبل الذي يتخيله العملاء من خلال التطورات التكنولوجية واستثمارات البحث والتطوير التي تدعم انتشارها. ليست هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها هانكوك للإطارات عروض الأحذية من خلال التعاون عبر الصناعات. عملت هانكوك مع Vibram ، وهي شركة تصنيع نعال خارجية ممتازة، في عام 2015 لإنشاء إطارات مفهومية بالإضافة إلى أحذية لكسب الاعتراف بروح التحدي والجينات المبتكرة.

قال جيمي كوون، نائب رئيس مختبر العلامات التجارية لشركة هانكوك للإطارات: "يسعدنا الإعلان عن التعاون الذي يؤدي إلى ابتكار تقدمي مستوحى بشكل متبادل لكلا الشركتين. إنه لمن المثير أن نتمكن من مساعدة العملاء على اختيار الأحذية التي ستساهم في جعل العالم مكاناً أكثر خضرة. إنه لأمر رائع أيضاً أن نرى إطاراتنا التي وصلت إلى نهاية حياتها تتحول إلى نعال خارجية للأحذية لنقل الناس إلى حيث يريدون براحة كبيرة كما فعلوا في المركبات. لن يكون للأحذية المصنوعة من إطاراتنا القديمة تأثير اجتماعي إيجابي فحسب، بل ستكون أيضاً متينة وقوية حيث تم تطوير إطاراتنا بمواد عالية الجودة وتقنيات متطورة".

في المجموع، تم الكشف عن خمسة منتجات من خلال التعاون: أربعة أحذية رسمية ونعل داخلي مريح. تتألف تشكيلة الأحذية الرسمية من جزمة تشيلسي، وأحذية تشيلسي بمقدمة مربعة، وأحذية ديربي وأحذية ديربي بمقدمة مربعة. يتم بيعها عبر الإنترنت في كوريا. تخطط هانكوك للإطارات لمواصلة التعاون مع YASE لإطلاق مجموعة أحذية الركض في أكتوبر.

HankookTirelaunchesfootwearmadeofrecycledtires